قناة عشتار الفضائية
 

أبناء النهرين يستقبل وفدا من كتلة الوركاء الديمقراطية



 

عشتار تيفي كوم/

أبناء النهرين/ مكتب الثقافة والإعلام

 استقبل حزب أبناء النهرين يوم السبت 6 كانون الثاني 2018 وفي مكتب أربيل للحزب وفدا من قيادة كتلة الوركاء الديمقراطية النيابية ضم كل من السيدة شميران مروكل رئيس الكتلة والسيد جوزيف صليوا سبي عضو مجلس النواب العراقي والسيد نشأت فرج سكرتير منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا.

وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والدكتور سرود سليم عضو برلمام إقليم كوردستان، وعدد من أعضاء قيادة ومكتب أربيل للحزب.

 وفي مستهل اللقاء قدمت السيدة مروكل وباسم كتلة الوركاء الديمقراطية تهانيها للحزب لمناسبة انعقاد مؤتمره العام الأول، متمنية له التوفيق في تنفيذ أهدافه وبرنامجه السياسي وبما يخدم قضايا شعبنا والمسيرة الديمقراطية في الوطن.

 تم بعدها بحث التطورات السياسية بشكل عام في عموم العراق وفي الإقليم، وأبرز قضايا الساعة والاستحقاقات القائمة، وكذلك واقع وقضايا شعبنا في المرحلة الراهنة، حيث تم تبادل الرؤى ووجهات النظر حول هذه المحاور مع التأكيد على ضرورة توحيد الموقف والخطاب والعمل المشترك فيما يتعلق بقضايا وحقوق شعبنا، مع إدامة ومواصلة مثل هذه اللقاءات البناءة والتنسيق بين مختلف تنظيمات ومؤسسات شعبنا في متابعة قضاياه في الوطن.