رسالة من الاتحاد الاشوري العالمي إلى المنظمة الآثوريـة الديمقراطية      وفد مشترك من اتحاد بيث نهرين الوطني وناشطين قوميين يزورون دار المشرق الثقافية      بالصور ... زيارة البابا فرنسيس الى نصب شهداء الأرمن / أرمينيا - يريفان      المركز الاوربي للقانون والعدالة يخاطب الامم المتحدة : نؤكد ان المسيحيين هم ضحايا الابادة الجماعية التي ارتكبها داعش ولا يمكننا ان نكون سلبيين وصامتين      البابا من يريفان: لعزل من يستخدم الدين في مشاريع حرب وطغيان واضطهاد      غبطة البطريرك ساكو يزور شقلاوة وكويسنجق وارموطة      جمعية حدياب للكفاءات تحصِّل زمالات دراسية من جامعات رومانية      البابا فرنسيس يحمل رسالة سلام إلى أرمينيا      بالصور... حفل تخرج كلية بابل ومعهد التثقيف المسيحي في عنكاوا، الدورة العشرون دورة "الرحمة الالهية"      تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية يهنيء مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا) لأطلاق سراحه      الصدر يدعو الحكومة إلى تقديم استقالتها ويهدد بالانضمام للمطالبين بإقالة الرئاسات      في تكساس.. يطالبون بـ"الاستقلال" بعد استفتاء بريطانيا      داعش يهدد أهالي الموصل بعقوبة "تعزيرية" بحق الذين لا يسلمون أجهزة "الساتلايت"      بالصور... غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في خورنة مار كوركيس بعنكاوا      الرئيس بارزاني: لاهدف اسمى واقدس من حق تقرير المصير والاستقلال      ترامب يكشف من وراء تسليم العراق لـ "داعش"      مسلح يرفع حالة القلق من خطر الإرهاب في ألمانيا      بريطانيا تخرج من اتحاد أوروبا بعد 43 عاماً من العضوية      اليوم الرابع من بطولة عشائر السريان الرابعة 2016      لماذا لا يحجب الأمريكيون الإنترنت عن مدينتي الرقة والموصل؟
| مشاهدات : 2737 | مشاركات: 1 | 2012-07-02 16:36:00 |

الاب جميل نيسان راعي كنيسة الصعود في بغداد يحتفل باليوبيل الذهبي لكهنوته


جرت في كنيسة الصعود بحي الامين الثانية في بغداد مراسيم القداس الاحتفالي باليوبيل الذهبي للرسامة الكهنوتية للاب جميل نيسان بحضور غبطة البطريرك مار عمانوئيل الثالث دلي بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم والسادة المطارنة والاباء الكهنة والاخوات الراهبات وعدد من المسؤولين وجمع غفير من المؤمنين.

وخلال القداس تلا الأب جميل فصلا من الانجيل المقدس بعده القى موعظة شكر خلالها جميع الحضور الذين قدموا له أسمى آيات التبريك والتهاني بهذه المناسبة وبعد الانتهاء من القداس توجه الحضور الى القاعة المخصصة للاحتفال حيث اوقد الحضور الشموع احتفاءا باليوبيل الذهبي للأب جميل نيسان الذي كرس حياته لخدمة الله والكنيسة ولا يزال مستمراً في العطاء والخدمة رغم كل الظروف والتحديات.

ميارك للاب جميل نيسان يوبيله الذهبي الكهنوتي طالبين من الرب ان يحميه ويجعل كل ايامه مباركة.













مشاركاتكم (1)
ميثال الصائغ | 2012-08-19 10:13:06
اقدم احر التهاني للاب القدير الجميل ابونا جميل صحيح انا في كندا لكن لن انساك ابدا .في كل مرة اذهب الى الكنيسة اتذكر قداسك الجميل .الله يحفظك وايطول عمرك ويعطيك الصحة والقوة دائما . ابنة كنيسة الصعود :ميثال الصائغ


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5071 ثانية