راهب عراقي: مسيحيونا ضحوا بكل شيء لأجل إيمانهم      دورة موسيقية أقامها منتدى عنكاوا للفنون والمركز الأكاديمي الإجتماعي في عنكاوا      (كابني ) توفر اغذية لالفي طفل من العوائل النازحة في ناحية القوش وقضاء زاخو      مقرر الأمم المتحدة: وجود المسيحيين في الشرق الأوسط مهدد      بيان توضيحي من أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية      المجلس الشعبي في لتوانيا لمناقشة أوضاع الأقليات التي تعرضت للابادة الجماعية      صدور موسوعة الديارات للباحث والكاتب بنيامين حداد      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا يعقد إجتماعه الدوري      كنيسة المشرق الاشورية في سيدني، تطلق موقع مجلة كنيسة بيث كوخي أونلاين      كلام صارخ لبطريرك السريان الكاثوليك ضد أساقفة أوروبا…هذا ما حصل معه شخصياً!!!      الوفد العراقي يشارك في المراسيم الرسمية لحفل استقبال البابا فرنسيس      إتحاد الكرة يحذر من عقوبات قد تطال الرياضة العراقية      البدء بتشكيل لجان عاجلة لاقامة مؤتمر أهل السنة في العراق      مقتدى الصدر: نرفض قطعياً إنشاء قواعد أمريكية في إقليم كوردستان      قانون تجريم البعث يقسم البرلمان العراقي      الجيش العراقي يعلن مقتل قادة لداعش بينهم مساعد للبغدادي      الولايات المتحدة تنفي مجددا أي علاقة لها بمحاولة الانقلاب في تركيا      خبير في الطاقة والجيولوجيا لـ(باسنيوز):بأمكان اقليم كوردستان استخراج وتصدير النفط لـ 124 عاما القادمة      بلينكن: قوات التحالف تستعد لمعركة الموصل ودحر داعش مهم      برشلونة يكشف قيمة عقد نيمار في 2013.. تعرف عليها!
| مشاهدات : 2779 | مشاركات: 1 | 2012-07-02 16:36:00 |

الاب جميل نيسان راعي كنيسة الصعود في بغداد يحتفل باليوبيل الذهبي لكهنوته


جرت في كنيسة الصعود بحي الامين الثانية في بغداد مراسيم القداس الاحتفالي باليوبيل الذهبي للرسامة الكهنوتية للاب جميل نيسان بحضور غبطة البطريرك مار عمانوئيل الثالث دلي بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم والسادة المطارنة والاباء الكهنة والاخوات الراهبات وعدد من المسؤولين وجمع غفير من المؤمنين.

وخلال القداس تلا الأب جميل فصلا من الانجيل المقدس بعده القى موعظة شكر خلالها جميع الحضور الذين قدموا له أسمى آيات التبريك والتهاني بهذه المناسبة وبعد الانتهاء من القداس توجه الحضور الى القاعة المخصصة للاحتفال حيث اوقد الحضور الشموع احتفاءا باليوبيل الذهبي للأب جميل نيسان الذي كرس حياته لخدمة الله والكنيسة ولا يزال مستمراً في العطاء والخدمة رغم كل الظروف والتحديات.

ميارك للاب جميل نيسان يوبيله الذهبي الكهنوتي طالبين من الرب ان يحميه ويجعل كل ايامه مباركة.













مشاركاتكم (1)
ميثال الصائغ | 2012-08-19 10:13:06
اقدم احر التهاني للاب القدير الجميل ابونا جميل صحيح انا في كندا لكن لن انساك ابدا .في كل مرة اذهب الى الكنيسة اتذكر قداسك الجميل .الله يحفظك وايطول عمرك ويعطيك الصحة والقوة دائما . ابنة كنيسة الصعود :ميثال الصائغ


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7112 ثانية