المجلس الشعبي يزور دير مار متي      المجلس القومي الكلداني يعلق إحتفائه بذكرى تأسيسه الثالثة عشرة ويصدر بياناً بالمناسبة      وفد من مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا يزور الموقع البديل لمحكمة بداءة الحمدانية بعنكاوا      نداء ومناشدة لأحزاب ومؤسساتنا الكنسية بخصوص مصير شعبنا      افتتاح مجمع كرفاني جديد لايواء العوائل المسيحية في بغداد      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا يعقد إجتماعاً لهيئته الإدارية      أبناء النهرين يستقبل وفدا من قيادة اتحاد بيث نهرين الوطني      اتحاد النساء الاشوري يستقبل المهنئين في مقره بدهوك      النائب رائد اسحق يتفقد جرحى تفجير عنكاوا الارهابي      وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يحضر إحتفالية بمناسبة يوم الأرض العالمي      الرئاسات العراقية الثلاث تُقرّ تسليح الأنبار ونينوى وإرجاء «تحرير» الموصل من داعش إلى ما بعد رمضان      52 ايزديا يهربون من داعش ويصلون الى مناطق آمنة      إعلان الطوارئ وحظر التجول في مدينة أمريكية بسبب أعمال العنف      نيجيرفان البارزاني: يجب انتفاض مواطني الموصل على "داعش" لتحريرها      العبادي يأمر بفتح معسكر الحبانية أمام المتطوعين من أبناء عشائر الأنبار      العبيدي: قطعات عسكرية تركت مواقعها بسبب تصريحات سياسيين      مليشيا مسلحة تختطف مدير مكتب الامم المتحدة في ديالى      إحدى الفتيات البريطانيات الثلاث المنظمات لداعش في تغريدة لها: وجبة سريعة وقطع رؤوس      ارتفاع عدد ضحايا زلزال نيبال إلى 3218 قتيل و6515 مصابا      البارزاني : تنظيم "داعش"يعيق استقلال كردستان
| مشاهدات : 2685 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3789 ثانية