مظلوم مروكي يزور عضو البرلمان الكندي ويواجهه بعدة تساؤلات!      المرصد الآشوري يدين ويستنكر حادثة اغتيال الاب الشهيد القس روفائيل موسى في مصر      البرلمان الاوربي يستضيف منظمة شلومو للتوثيق للوقوف لما يتعرض له المسيحيين من ابادة جماعية في العراق      اثر اغتيال قس قبطي حبيب افرام: ندفع ثمن كوننا مسيحيين، والعار على كل من يسكت      أصدقاء الشعب الكلداني السرياني الاشوري في البرلمان الاوربي يحيون الذكرى الاولى بعد المئة لمجازر سيفو      السيد صباح ميخائيل برخو يلقي محاضرة بعنوان "مذكرات الشيوعيين العراقيين.. تاريخ ووطنية" في منظمة كلدو آشور      إجتماع لسكرتيري المجمعين السينوديسيين المقدسين، للكنيستين المشرق الآشورية، والقبطية الارثذوكسية      حكومة فرنسا تقدم مشروعاً جديداً لتجريم إنكار الإبادة الأرمنية      في حديث تلفازي السيد وليم وردا يصف تحرير الفلوجة بالانجاز الأمني الوطني الكبير      وزير خارجية ألمانيا يزور الـ”دزيدزيرناكابيرت”      غبطة البطريرك يحتفل بقداس التناول الأول لأطفال كنيسة مار بولص في بغداد      النجيفي: مشروع اقليم نينوى المقترح يضم ٦-٨ محافظات      الغرب والمجتمعات الإسلامية.. حان وقت المصارحة      أسطورتا البرازيل يدعوان ميسي "للعودة"      استمرار التحضيرات في إقليم كوردستان استعداداً لإستقبال المزيد من النازحين      بعد مرور عامين على اعلان “الخلافة” اين تنظيم داعش الآن في العراق وسوريا؟      العبادي يعلن تغيير خطة تحرير الموصل بعد تسريبها من نواب في البرلمان      العيساوي يكشف التفاصيل الكاملة لهروب ”داعش” بحماية التحالف      واشنطن تستعجل معركة الموصل والقضاء على الارهابيين في 2017      تفاصيل الهجوم على مطار أتاتورك وإفادات الشهود
| مشاهدات : 2994 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8820 ثانية