فيديو.. جولة كاميرات قناة عشتار في بعشيقة المحررة 15-1-2017      تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية يعقد أجتماعاً ويناقش ويقر جملة من القضايا      صحيفة أمريكية تحذر: مستقبل المسيحيين في العراق على المحك      عون: هذا سبب تناقص المسيحيين!      لافروف: روسيا قلقة من أوضاع المسيحيين في العراق      للمرة الثانية مجلس النواب يؤجل التصويت على مشروع قرار إعتبار سهل نينوى منطقة منكوبة      نائب رئيس الجمهورية الدكتور أياد علاوي يزور البطريركية الكلدانية      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الثالث للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      لجنة احتياجات المسيحيين تقدم توصياتها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء      بالصور.. جولة كاميرات قناة عشتار في بعشيقة ودير ما متى 15-1-2017      المستشار الإعلامي لرئيس إقليم كردستان: العلاقة بين بغداد وأربيل ستخضع لإعادة صياغة      ماذا يجب عليك تناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية؟      بريطانيا: ماي تعلن الانفصال "التام" عن الاتحاد الأوروبي      فان غال يعلن اعتزاله التدريب      احباط هجوم "كبير" لداعش على كركوك      "قادمون يانينوى" تعلن تحرير حي ومنطقة باب الشمس وسوق الاغنام بأيسر الموصل      القضاء المصري: تيران وصنافير مصرية      لماذا أعطى مقاتلو داعش البغدادي الحكم غيابياً      ترامب: غزو العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      سامباولي يكشف مفتاح الفوز القاتل على ريال مدريد
| مشاهدات : 3190 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2259 ثانية