المبعوث الأمريكي الخاص Wolff يزور البطريركية ويلتقي بغبطة البطريرك ساكو      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بشعراءه      إفتتاح مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في أربيل      مؤسسة الجالية الكلدانية تحتفل بذكرى مرور 4 سنوات على البرنامج الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة في ميشغان      حديث السيد وليم وردا في الندوة التي أقامها المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الإنسان يوم السبت 6/8/2016 في بغداد بمناسبة الذكرى الثانية لاجتياح داعش مناطق الأقليات العراقية      اثر لقائه البطريرك السرياني حبيب افرام: كيف نعطي أملا ونوراً لمسيحيي الشرق      نواب مسيحيون يطالبون مجلس النواب بوضع قانون يضمن حقوق مكونات الشعب العراقي      "الإيكونومست": المسيحيون يتعرضون للجرائم والجاني يفلت من العقاب      البطريرك لحام: على المسيحيين عدم اللجوء الى الهجرة      أتحاد الادباء والكتاب السريان يجتمع في عنكاوا      الحزب الديمقراطي الكوردستاني يحتفل بذكرى تأسيسه في كندا      افتتاح أعمال السينودس المقدس للكنيسة الأرمنية الكاثوليكية      كريستيانو رونالدو يظفر بجائزة أفضل لاعب في أوروبا      الإتحاد الوطني الكوردستاني: العبادي أكد لنا بأنه لن يقف بطريق الكورد في تقرير مصيرهم      اقتراع سري أتاح سحب الثقة من العبيدي      الهوة بين مقاتلي داعش من خلفيات عرقية مختلفة      بلجيكا.. قتيل وجرحى في انفجار بمركز رياضي      منظومة أمنية للعاصمة تضم 23 ألف كاميرا ومناطيد وسيارات كشف متفجرات      الكنيسة المصرية تتوافق مع الحكومة حول بناء الكنائس.. هذه أبرز ملامح مشروع القانون      البرلمان العراقي يقر قانون العفو العام
| مشاهدات : 3041 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5786 ثانية