دير الشرفة في لبنان      بالصور .. (عام على التهجير لازلنا نخدم بفرح) ج1      المجلس الشعبي يستقبل مسؤول مكتب المانيا للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري رئيس لجنة متابعة مؤتمر اربيل – جنيف للابادة الجماعية      بمناسبة الذكرى الأولى للنزوح.. رسالة مهجّر إلى الرئيس أوباما      النائب جوزيف صليوا يدعو رجال الدين لتكفير تنظيم داعش الارهابي ويوجه كتاب الى لجنة الامن والدفاع بغية ايقاف اجراءات نقل الشرطة المتطوعين      تضامنا ً مع المختطفات الايزديات الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا تشارك في الوقفة الاحتجاجية امام مقر الامم المتحدة      السيدة باسكال وردا ترحب بتمديد عمل بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)      الأب بولص ساتي يخص مستمعي اذاعة صوت الكلدان بلقاء وحوار شامل حول الرابطة الكلدانية      "دير بيث عابي/ فيلم وثائقي      الحزب الوطني الآشوري يستقبل كامل زومايا رئيس لجنة متابعة مؤتمر اربيل – جنيف للابادة الجماعية      عراقيو مشيكان يتضامنون مع تظاهرات الوطن      في الذكرى الأولى لمأساة سنجار... المبعوث الأممي يدعو إلى اتخاذ إجراءات محكمة لحماية الأقليات      التشيك تحبط تهريب لاجئين الى ألمانيا معظمهم عراقيون وسوريون      وزارة الثروات الطبيعية تؤكد أن تفجير أنابيب النفط كلف اقليم كوردستان 250 مليون دولار      نائب العبادي: المالكي أهدر تريليون دولار من أموال العراق      المالية النيابية: ضرائب جديدة على المشروبات الكحولية والسجائر      موجة الحر العربية نتيجة "تغيرات شمسية"      تنظيم الدولة الإسلامية يفجر منازلاً ويعدم شباناً في الموصل      بطولة محافظة البصرة للمتقدمين بالشطرنج 2015      الايزيديون يلغون احتفالات عيد “اربعينية الصيف”
| مشاهدات : 2749 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3758 ثانية