العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      وفد مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة كريتيان دوريان " SOS " يتفقد مستشفى الحمدانية وروضة قره قوش      سامي حنا مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري: كل من يسعى خلاف احلال السلام في الأراضي المقدسة وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً عن كل ما يحصل هناك من الآلام ومآسي      اجتمـاع للاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار      تعرف إلى مجموعة العراق في خليجي 23
| مشاهدات : 3459 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3641 ثانية