بالصور... غبطة أبينا البطريرك مار لويس ساكو يزور مدينة سلماس في اورميه      غبطة البطريرك ماراغناطيوس يوسف الثالث يونان يصدر رسالة بخصوص اختطاف الاب جاك مراد احد كهنة الكنيسة      الغارات الجوية السعودية تقصف إحدى الكنائس الكاثوليكية الثلاث القائمة على الأراضي اليمنية      العراق: نداء استغاثة من عائلة مسيحيين لاجئين      المرصد الآشوري :اختطاف راهب كاثوليكي في مدينة القريتين في ريف حمص      مراد الى بروكسل للمشاركة في مؤتمر مجلس بيث نهرين القومي      منظمة سورايا للثقافة والإعلام تعقد سيمنارا حول اليوم العالمي للتنوع الثقافي      وزير الإعمار والإسكان طارق الخيكاني يجتمع برئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي ورئيس اللجنة المالية انور هداية      بالصور .. ارهابيو داعش يقومون بازالة صليب واجهة كنيسة الطاهرة للسريان الارثوذكس في مدينة الموصل      اليوم الثاني من زيارة غبطة البطريرك ساكو الى مدينة اورميه      دواعش: "السعوديون" لا يتركون لنا مجالاً لـ"نستشهد"      البنتاغون يبرر (فرار) القوات العراقية من الرمادي      الرئيس العراقي فؤاد معصوم: بغداد في خطر      أميركا خططت لكشف مكان بن لادن عبر أدويته      اتحاد فرع بغداد للشطرنج يبدا بباكورة بطولاته للموسم 2015      غبطة المتروبوليت مار ميلس زيا يلتقي قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك الكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية      غبطة المتروبوليت مار ميلس زيا يلتقي البطريرك الكاردينال مار بشارة الراعي في لبنان      وزارة الصحة تنفي وجود أي إصابة بإنفلونزا الطيور بين مواطني الإقليم      المطلك يكشف عن مخطط للإطاحة بالعبادي وإعادة رسم الخارطة السياسية      عميل سابق بـCIA: داعش سيحكم الرمادي لفترة طويلة وحمامات دم مرتقبة فيها.. وخطط مهاجمة الموصل تبددت
| مشاهدات : 2702 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.1969 ثانية