حبيب أفرام : على حكومة العراق أن تتحمّل مسؤولية المسيحيين المهجّرين بالفعل وليس بالتصاريح      ماذا بعد إعتراف الإتحاد الأوربي بالإبادة الجماعية للمكونات العراقية      النائب رائد اسحق يبحث مع الامانة العامة لمجلس الوزراء موضوع الموظفين المنسبين الى الاقليم ، والمحالين الى التقاعد من النازحين      العبادي خلال لقائه البابا فرنسيس: المسيحيون في العراق هم محط اعتزازنا ومحبتنا ونحن حريصون على رعايتهم وحمايتهم وتأمين حريتهم في ممارسة طقوسهم الدينية      البطريرك ساكو يشترك في اختتام أسبوع الوئام الذي أعدته مفوضية الأمم المتحدة في العراق      اذاعة صوت الغد تستضيف حميد مراد في لقاء حول حالة حقوق الانسان في العراق      الدراسة السريانية تستقبل وفد من الدراسة الكردية      الطائفية والإرهاب يفرغان العراق من مسيحييه      الحفل التأبيني بأربعينية الراحل الملفان يونان هوزايا في قاعة مدرسة مار قرداخ بعنكاوا      صور.. قداس ومراسيم الدفن للأب آراكيل كاسباريان في كنيسة مريم العذراء / زاخو      الرئيس بارزاني يعلن جملة اجراءات اصلاحية لحل ازمة كوردستان      الخارجية الأمريكية: عدد الأجانب في "داعش" بسوريا والعراق تقلص مرتين      داعش ما قبل "استعادة" الموصل      مسرور بارزاني: لن نعلن الدولة الكردية بعد الاستفتاء ونسعى للبقاء ضمن العراق      البارزاني يهاجم المالكي ويتهمه بـ " ارباك " الاقليم      النجمة والهلال في الثقافات الإسلامية اليهودية المسيحية      تظاهرات حاشدة باستراليا احتجاجاً على إخراج 267 لاجئا بينهم نساء وأطفال      كوردستان تمنع استيراد وتصدير منتجات الدجاج واعلافها مع وسط وجنوب العراق      داعش يفرض 1000 دولار على كل شخص يريد الخروج من الفلوجة عبر الممرات الآمنة      ماذا قال مورينيو في الحوار الأول بعد إقالته من تدريب تشيلسي؟
| مشاهدات : 2881 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4823 ثانية