المجلس الشعبي يناشد حكومة وبرلمان جمهورية المانيا الاتحادية بضرورة الاعتراف بالإبادة الجماعية التي تعرض لها المسيحييون والايزيديون والشبك في العراق      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر دولي رفيع المستوى في مقر الأمم المتحدة الرئيسي في نيويورك حول شؤون الأسرة في جميع انحاء العالم      منظمة شلومو للتوثيق تواصل أعمالها في مدينة ماينز الالمانية      فيديو: لقاء خاص مع غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النائب رائد اسحق يبارك البيشمركة في انتصاراتها اليوم ، ويبارك الانتصارات في الفلوجة      الدراسة السريانية تكرم اساتذة محو الامية باللغة السريانية في دهوك      (كابني) تواصل دعمها لطلاب المدارس بتكفلها نقلهم واقامة دورات تقوية      تجمع جماهيري في مدينة ديترويت لدعم قواتنا المسلحة في حربها ضد الارهاب      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية شكفدلي      سكرتيرة وعضوات الهيئة الادارية لاتحاد النساء الآشوري في زيارة لمتحف التراث السرياني في عنكاوا      قوات البيشمركة البطلة تشن هجوما واسعا على تنظيم داعش الارهابي في محور الخازر      القوات العراقية تدخل الفلوجة وتبدأ حرب شوارع مع الارهابيين      البيشمركة تشن هجوماً واسعاً شمال الموصل وتطوّق أربع قرى في الحمدانية      اليونان تنقل 3 آلاف لاجئ من سوريا والعراق إلى مخازن مهجورة لا تصلح للحيوانات      داعش" ييبع" الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدعم ادراج الاهوار العراقية على لائحة التراث العالمي      وزارة المالية باقليم كوردستان تعلن عن جدول توزيع رواتب الموظفين      عودة النواب الكرد الى بغداد      مؤتمر باريس" للمعارضة العراقية "مؤامرة كبيرة" لتقسيم العراق      تقارير عن رصد تحركات البغدادي
| مشاهدات : 2964 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 17.3954 ثانية