فيديو.. توضيحات ومعلومات من مدير جوازات اربيل العميد ديدار عمر حول إصدار الجوازات للنازحين      قداسة البطريرك مار دنخا الرابع يدعو أبناء الكنيسة الى صوم باعوثا خاصة      فيديو.. المهجرين من سهل نينوى في قرية الداودية      التجمع الكلداني السرياني الاشوري في أورهس ألدانمارك، يشارك بأمسية صلاة مع دانمشيون وكنيسة الشباب الدانماركية على نية سكان نينوى      الكيكي وهداية يزوران السفير الايطالي في بغداد      اعضاء نادي "شانوندوا" في ديترويت: فيض من العطاء لمساعدة المسيحيين وضحايا الارهاب في الموصل وبلدات سهل نينوى      الآلاف من ابناء شعبنا امام دائرة الجوازات في اربيل      الكيكي و هداية يبحثان اوضاع الموصل في السفارة الامريكية في بغداد      فيديو.. المهجرين من سهل نينوى في زاخو      رقود المثلث الرحمات المطران مار نرسي توما على رجاء القيامة      تنظيم "داعش" يبيع نحو 300 من الأيزيديات      احصائية للامم المتحدة وحكومة الاقليم: 1000 موقع بكوردستان يستقبل 850 الف لاجئ عراقي      لبنان: توتر طائفي بعد قرار ملاحقة محرقي علم "داعش" وعليه شعار التوحيد في منطقة مسيحية      "تقدم بطيء" في عملية الجيش العراقي لفك الحصار عن بلدة آمرلي      داعش يعلن قيام ولاية الفرات على أراض سورية وعراقية      البيشمركة يصل الى مركز ناحية زمار      اتفاق شبه نهائي على توزيع الوزارات الخمس السيادية بين الكتل الرئيسة      المجلس الأعلى: العبادي تعهد بالالتزام بحل الخلافات مع كردستان      العاهل السعودي: الإرهاب سيطال الجميع ما لم تتم محاربته      داود أوغلو يعلن أسماء التشكيلة الوزارية الجديدة
| مشاهدات : 2434 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.1475 ثانية