رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم ووفد من رجال الدين المسيحيين في كوردستان والعراق      60 عائلة مسيحية نازحة من الموصل إلى السليمانية      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: نستغرب الصمت الحاصل من القيادات الروحية والمدنية والمراجع الإسلامية حيال ما حدث ويحدث في الموصل.. عشتارتيفي كوم ينشر نص الرسالة التي وجهها قداسته حول أحداث الموصل      النائب لويس كارو يطالب مجلس النواب العراقي بمساعدات مالية سريعة للنازحين المسيحيين من الموصل      رسالة أبوية راعوية من غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع في الشرق      آشوريو سورية يتضامنون مع مسيحيي الموصل      عاجل.. البيشمركة تتصدى لهجوم من "داعش" قرب تلكيف      صور تنقل مأساة النازحين المسيحيين من الموصل الى تلكيف      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل دولة الرئيس العماد ميشال عون      الامانة العامة لمنظمة اصدقاء برطلة.. رسالة للمجتمع الدولي      مرجع شيعي في النجف يعتبر تهجير المسيحيين جريمة كبرى واتباعه يبدون استعدادهم لاستقبال النازحين      البرلمان يؤجل التصويت على اختيار رئيس الجمهورية إلى يوم غد بطلب من الكرد      الكنيسة في غزة تستقبل المسلمين الهاربين من القصف الاسرائيلي      داعش يحجب عارضات المحال ويبحث عن زوجات لمقاتليه      رئيس إقليم كوردستان يزور الرئيس جلال طالباني      "قرص استدلال" يؤدي بـ 12 قياديا بعثيا بقصف جوي جنوب الموصل      رؤساء الكتل يبحثون اسماء مرشحي منصب رئاسة الجمهورية قبيل انعقاد جلسة النواب      الزواج القسري يطال 700 مليون امرأة في العالم بحسب يونيسف      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستنكر الاعمال الاجرامية التي قامت بها ( داعش ) بحق المسيحيين في مدينة الموصل      تنظيم "النقشبندية" يعلن عن رفضه لتهجير "داعش" المسيحيين من مدينة الموصل
| مشاهدات : 2373 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1026 ثانية