افرام: تقتلون الجسد أما الروح فباقية.. تدمرون الآثار أما التاريخ فهو لنا      النائب جوزيف صليوا: باقات ورد وأمتنان للمرأة العراقية في عيدها العالمي      زيارة السفير البابوي في سورية لكنيسة المشرق الاشورية بدمشق      بيان استنكار لنواب مسيحيين بشأن الاحداث في قرى الخابور في سوريا      بيان - إعلان دمشق يتضامن مع الشعب الآشوري      وصول فريق عسكري امريكي للاشراف على تدريب قوات حراسات سهل نينوى      العيادة المتنقلة في قرية هزار جوت      ابرشية دير مار متى تقيم الموسم الثقافي الاول في كنيسة ام النور      وفد من المجلس الشعبي يزور احدى العوائل النازحة الساكنة في مجمع كسنزان باربيل      ندوة تضامنية لأبرشية كندا لكنيسة المشرق الآشورية      مجلس وزراء اقليم كوردستان يهنيء الكوردستانيين بمناسبة الذكرى السنوية للإنتفاضة      معصوم وبارزاني العراق يبحثان تطورات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد      العبيدي : بغداد هي التي تقرر توقيت الهجوم لتحرير الموصل      الجيش العراقي يطوق قرى الدور وآلبو عجيل والعلم من ثلاثة محاور      الكشف عن خريطة طريق الدواعش بعد هروبهم من المعركة بمحاذاة نهر دجلة في تكريت      أهالي الموصل قلقون من انضمام أطفالهم لداعش وقتالهم بالصفوف الامامية      وزير الخارجية الكندي يصل اربيل      أصابة السفير الأمريكي بهجوم مسلح في سيول      العبادي يوجه الوزراء بتقديم ما انجزوه خلال الستة اشهر الماضية وما سيتم انجازه في الاشهر المقبلة      وزير الدفاع التركي يصل إلى بغداد في زيارة رسمية
| مشاهدات : 2644 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2217 ثانية