قداسة البابا تواضروس الثاني يبحث مشاكل مسيحيي العراق مع ممثل طائفة الكلدان في مصر      غدا السبت.. تظاهرة في مدينة أورهس الدنماركية تضامنا مع مسيحيي العراق      غدا السبت.. مظاهرة في مدينة ملبورن الاسترالية استنكارا للاعمال الاجرامية التي تقترف بحق مسيحيو العراق      غدا السبت.. (صرخة قومية) للمشاركة في المسيرة الشعبية دعما لأبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في العراق وسوريا      غدا السبت.. تظاهرة جماهيرية امام البرلمان السويدي في ستوكهولم احتجاجا لتهجير مسيحيي الموصل      غدا السبت: وقفة احتجاجية بالشموع في مدينة آيسن الالمانية تضامنا مع مسيحيي العراق      غدا السبت.. تظاهرة في مدينة سدني دعما لصمود الشعب العراقي بكافة مكوناته      غدا السبت.. اعتصام وتظاهرة في يوتيبوري السويدية دعما للمسيحيين المهجرين في مدينة الموصل      لقاء مهم لأذاعة صوت الكلدان مع راعي ابرشية مار توما الرسول الكلدانية مار فرنسيس فرنك قلابات      برعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. مجلس كنائس مصر يقيم أمسية صلاة من اجل السلام في العراق      اختطاف 35 كورديا شبكيا بينهم نساء وأطفال في الموصل      (داعش) يلغي اقساماً وكليات في الموصل أبرزها القانون ويفصل الجنسين في الكليات الأخرى      رسالة الجمعية العراقية لحقوق الانسان الى الرئيس الاميركي حول تطورات الوضع في العراق      إحباط هجوم واسع لـداعش على بلدة الضلوعية شمال بغداد      مصور عسكري سوري يشهد في الكونغرس على جرائم الأسد      15 قتيلاً وجريحاً بانفجار سيارة مفخخة قرب أمانة بغداد      الخارجية الامريكية: النفط ملكا لكل العراقيين ويجب حل مشكلة تصديره في اطار الدستور      نواة أول مقاومة مسلحة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل      بارزاني يزور مخيم الخازر وقطعات البيشمركة في سهل نينوى      أهالي الموصل يمنعون «داعش» من تفجير المئذنة الحدباء
| مشاهدات : 2386 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8549 ثانية