السكرتير العام للمجلس القومي الكلداني يلتقي رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي      الدكتور منير عيسى يلتقي السيد نائب رئيس البرلمان الهنغاري ويحدثه عن معاناة شعبنا      عمل جديد للمخرج رفيق نوري الثلاثاء 23/12/2014 في قاعة أور (جمعية الثقافة الكلدانية )      وفد من أساقفة أستراليا في أبرشية عقرة والزيبار للتضامن مع العوائل المهجرة قسراً      الأدباء السريان يطالبون بتحرير مناطق سهل نينوى      الخور اسقف يترون كوليانا وكيل رئيس الطائفة الاشورية في لبنان يستقبل الشخصية المعروفة السيدة ريما سليمان فرنجية      143 عائلة نازحة في قرى(عين بقري –داشقوتان – كرماوة) ضمن ناحية القوش تستفيد من مساعدات منظمة حمورابي      غبطة البطريرك ساكو : ادعو لعدم اقامة الحفلات في العيد ورأس السنة تضامنا مع المهجرين      المقاتلات الحربية تقصف مقرات داعش في بعشيقة      الدكتور منير عيسى يحضر في البرلمان الهنغاري مؤتمرا عن الابادة الجماعية      رفضا اعتناق الاسلام... فقطع رأسهما أمام الجميع      منظمة : "داعش" ينشر فيروسات في أجهزة معارضيه للإيقاع بهم ومعاقبتهم      العبادي يهنئ البارزاني بانتصارات البيشمركة في زمار وسنجار      إنتشار 1000 جندي أمريكي في العراق نهاية الشهر المقبل      أكثر من 35 ألف فتاة قاصر تم تزويجها خلال 2013 في المغرب      التايمز: الحرب على تنظيم الدولة الاسلامية "صنيعة الغرب"      مصلحة الهجرة السويدية تنتقد مقترح الديمقراطي المسيحي بخفض تكاليف اللجوء      تسوية أزمة قانون الرعاية الصحية بهولندا      أمريكا تحذر مواطنيها حول العالم من "الذئاب المنفردة"      أوباما متوعدا بالرد على قرصنة "سوني": سيكون بالطريقة التي نختارها
| مشاهدات : 2572 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2694 ثانية