الفاتيكان: الدولة الاسلامية واضحة. انهم يريدون قتل البابا      جريدة سورايا في عددها الـ17 (داعش: ايديولوجيا ادارة التوحش.. الرعب للسيطرة على العالم)      اتحاد بيث نهرين الوطني وحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبلان نائب رئيس المركز الدولي للدين والدبلوماسية , والسيد بسام اسحاق رئيس المجلس الوطني السرياني السوري      المجلس الشعبي يتفقد معسكر تدريب الفوج الأول من حراسات سهل نينوى      السفارة الهولندية في بغداد تدعو منظمة حمورابي لحقوق الإنسان للتعاون في مجالات الحقوق ورفع القدرات      بمشاركة الشبكة الآشـورية لحقوق الانسان: اختتام الاجتماع التشاوري للمنظمات الحقوقية السورية بباريس.      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري      سيادة المطران ماريوحنا بطرس موشي رئيس اسافقة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك يزور مقر حركة تجمع السريان بعنكاوا      السيدة باسكال وردا و السيد وليم وردا يستقبلان السفير الفرنسي في بغداد      صلاة الدفن ومراسيم التشييع على روح الاب الربان ادي خضر القس النعماني      (اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط) استعرضت اوضاع المسيحيين من العراق وسوريا      اتحاد الطلبة العام يطالب بصرف المنحة المالية ودعم الطلبة النازحين      المجلس الوطني للكنائس في الولايات المتحدة يجتمع مع لجنة تطوير العلاقات الكنسية والتعليمية لكنيسة المشرق الآشورية      الرئيس البارزاني يوعز بإيقاف قصف داعش داخل الموصل لتجنب اراقة دماء الأبرياء      قوات البيشمركة تطهر 80% من الأراضي المحررة غرب الموصل وتصد هجوما شرقها      وكالة دولية تكرم أفضل ( 10 ) شخصيات إنسانية لعام 2014 في كوردستان      المالية النيابية تعلن خفض نفقات جميع الوزارات في الموازنة      انجلينا جولي تزور مخيمات النازحين في دهوك وتدعو المجتمع الدولي لتقديم مساعدات اكثر      ساجدة الريشاوي التي طلب تنظيم داعش إطلاق سراحها أهم متهمة بالإرهاب في الأردن      عضوان بالكونغرس الأمريكي يطالبان بالتواجد العسكري على الأرض في الشرق الأوسط
| مشاهدات : 2601 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3325 ثانية