إحصائيات عن مسيحيي الشرق الأوسط... جرح في الخاصرة (انفوجرافيك)      رويترز: البابا يزور تركيا مع فرار مسيحيين بالمنطقة من اضطهاد الدولة الاسلامية      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في كوردستان.. توزيع مساعدات على النازحين      تنفيذ مجمع وقتي لسكن الراهبات في أربيل / عنكاوا      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحتفل بالذكرى ( 15 ) لتأسيسها      لقاء أعضاءُ مجلسِ أساقفةِ وممَثِّلو الكنائسِ الشرقيَّة في استراليا ونيوزيلاندا      لقاء اذاعة (SBS) الاسترالية مع وليم ورد      من جديد.. سقوط قذائف هاون على بلدة تللسقف      كهنة يهبون لإنقاذ مخطوطات تراثية من أيدي الجهاديين      الملك: ما يحدث للمسيحيين في العراق وسوريا "كارثة"      التايمز تقول إن "روج آفا" ستغير خارطة الشرق الاوسط      "داعش" لاهالي الموصل: العام الدراسي سيبدأ في الاول من محرم      سقوط 6 قذائف هاون على السفارة الامريكية في بغداد      قائد الشرطة البريطاني محذرا: 5 بريطانيين ينضمون اسبوعيا لداعش وعودتهم خطر علينا      هارف: الموافقة على عبور "البيشمركه" لـ"كوباني" مساهمة هامة لدعم قوات التحالف      برلمان اقليم كردستان العراق يصوت لارسال قوات من البشمركة لمساندة كوباني      واشنطن تحقق في احتمال وصول أسلحة أمريكية لتنظيم "الدولة" بالخطأ      الطيران يدمر رتلا ومركبات لتنظيم الدولة      هل سيعود العراق كما كان "عراق المكونات والطوائف المتنوعة"؟      داعش يهجم على اربع قرى قرب ناحية زمار والبيشمركة تصدهم بقوة
| مشاهدات : 2496 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4935 ثانية