المرصد الآشوري : حركة أحرار الشام تعدم مواطن مسيحي وابنه في مدينة إدلب السورية      وصول الكردينال فيرناندو فيلوني موفد قداسة البابا فرنسيس الى بغداد      المطرانية الآشورية في لبنان تتقبل التعازي والمواساة بإنتقال قداسة ماردنخا الرابع الى الأخدار السماوية      اتحاد بيث نهرين الوطني يعزي برحيل البطريرك مار دنخا الرابع      صلاة خاصة على روح مثلث الرحمات قداسة البطريرك مار دنخا الرابع في سيدني      برقية تعزية من كنيسة مار يوحنا المعمدان- كركوك      برقية تعزية من تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية برحيل قداسة البطريرك مار دنخا الرابع الى الاخدار السماوية      مشاركة "مركز نينوى للبحث والتطوير" مع وفد مشترك في اجتماعات الدورة (28) لمجلس حقوق الانسان      حبيب أفرام: رسالة مفتوحة الى مجلس الأمن... أوقفوا الإبادة فوراً      اعــــــــــــــلان هام الى ابناء شعبنا من تجمع التنظيمات الكلدانية السريانية الاشورية      سيناتور أمريكي: أرسلوا الأسلحة إلى البيشمركة بشكل مباشر واجعلوا الكورد شركاء لكم      في "دولة داعش".. قانون جديد يحظر الولادة القيصرية.. و"لينا البريطانية" لـ"راحة اكثر"      فشل المفاوضات بين العبادي وقادة الحشد الشعبي بشأن عمليات تحرير تكريت      ″داعش″ يفجر مبنى مديرية مرور نينوى      داعش يستمر بأشراك الأطفال في عمليات الإعدام الجماعية      البرلمان الكندي يوافق على تمديد عمل البعثة العسكرية الكندية في العراق لمدة عام      قداس الهي بمناسبة جمعة لعازر لرعية مار كيوركيس التابعة لكنيسة المشرق الاشورية بدمشق      العبادي يأمر التحالف الدولي بإيقاف طلعاته الجوية على تكريت والأخير يسحب طائراته      مقتل المسؤول العسكري لـتنظيم «الدولة» في الموصل      قائد ميداني يؤكد ان تحركات داعش "اعلامية"، وآخر يشير الى "استفزازات" العشائر العربية شمال شنكال
| مشاهدات : 2663 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2677 ثانية