تطويب المطران الشهيد مار فلابيانوس ميخائيل ملكي/ لبنان      اعلان الى الطلبة العراقيين النازحين المتواجدين في الاردن      البطريرك لحام: نسبة الهجرة في لبنان وسوريا مخيفة      القس دوكلاص البازي: المسيحيون العراقيون تعرَّضوا لحملة إبادة بشرية      حفل تخرج طلبة دورة "مار نرساي قيثارة الروح" لكنيسة مار يوحنا المعمدان الآشورية في عنكاوا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية كوري كافانا      زيارة منظمة بيث نهرين للمرأة الى اخوية المحبة (الكاريتاس)      البطريرك ساكو يبعث رسالة الى الرئاسات الثلاث في العراق والى رئيس برلمان إقليم كوردستان      الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية الى لبنان      مجلس النواب يصوت بالزام الجهات التنفيذية بصرف رواتب الموظفين النازحين      استياء واسع بين اقباط النمسا بعد وضع علامة داعش على مقر الكنيسة فى فيينا      العبادي يعين عددا من القادة العسكريين الجدد      "داعش" يعدم 20 من عناصره خمسة منهم هاجموا "والي الموصل"      أزمة اللاجئين: الأمم المتحدة تدعو إلى "عدم اجبار" المهاجرين على العودة إلى مناطق الصراع      تخوف من 11 سبتمبر فرنسي      أهم مطالب المتظاهرين في المحافظات العراقية لهذا اليوم      المرجعية تفوض الحكومة والبرلمان والقضاء بتحقيق الاصلاحات بقرارات مقنعة للشعب      في الدوري الفرنسي .. باريس يحل ضيفا على موناكو .. ومارسيليا وليون وبوردو في مواقف صعبة      مؤسسة المطران ميخائيل الجَميل للحوار والثقافة: لتذكر جهود العلاّمة ميخائيل الجميل في تفعيل ملف تطويب المطران الشهيد ملكي      العثور على جثث عدد كبير من اللاجئين داخل شاحنة في النمسا
| مشاهدات : 2771 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4095 ثانية