رقود المثلث الرحمات المطران مار نرسي توما على رجاء القيامة      رسالة موتوا دانمارك الى الرؤساء فؤاد معصوم، سليم الجبوري ود. حيدر العبادي      راعي خورنة مارت شموني في تلكيف يتفقد ابناء رعيته المهجرين الى دهوك والقرى التابعة لها      لبحث تطورات أوضاع شعبنا: نائب رئيس كيان أبناء النهرين يلتقي القنصل الأميركي العام في أربيل      وفاة ثلاثة مسنين في بغديدا/ قره قوش ودفنهم دون صلاة الجناز      الدعوة لملاذ آمن: المئات تتجمع أمام مبنى برلمان استراليا      منطقة حكم ذاتي محدود للمسيحيين في العراق؟      ريتا.. تعود من المهجر لتقع في قبضة داعش      الكيكي وهداية يزوران بعثة الاتحاد الاوربي لدى العراق      السيد وزير الثقافة والشباب في حكومة اقليم كوردستان يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية والدوائر التابعة لها      اتفاق شبه نهائي على توزيع الوزارات الخمس السيادية بين الكتل الرئيسة      المجلس الأعلى: العبادي تعهد بالالتزام بحل الخلافات مع كردستان      العاهل السعودي: الإرهاب سيطال الجميع ما لم تتم محاربته      داود أوغلو يعلن أسماء التشكيلة الوزارية الجديدة      الأمم المتحدة تطالب بالإفراج الفوري وغير المشروط عن الجنود المختطفين في الجولان      كردستان تدعو النازحين الى تجنب تكرار التسجيل على المنحة الحكومية      مليون و600 الف نازح عراقي في 2014 بينهم 850 هذا الشهر      البيشمركة تستعيد السيطرة على 5 قرى اخرى تابعة لزمار      السيستاني يحذر من تداعيات منح حقائب لوزراء فشلوا سابقًا      مسؤول في الديمقراطي الكوردستاني: مقتل العشرات من مسلحي داعش في هجوم الپیشمرگه‌ الواسع غربي الموصل
| مشاهدات : 2429 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2371 ثانية