المؤتمر العام الاول للرابطة الكلدانية في العراق والعالم في عنكاوا      البطريركية الكلدانية ردا على تصريح لجمعية كاثوليكية ايطالية: ان المسيحيين باقون في ارضهم ومتمسكون بحقوقهم ومتعاونون في عودة السلام والاستقرار والاعمار      التقرير النصف سنوي الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان لعام 2016 من 1/1/2016 الى 30/6/2016 رصد ميداني ومتابعة وتوثيق عن حالة حقوق الانسان في العراق      مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعاً دوريًا لهيئته الإدارية ويناقش أوضاع شعبنا      السكرتير العام للمجلس القومي الكلداني يستقبل نائب رئيس الاتحاد العالمي للأدباء والكتاب الكلدان      بيان حول تسجيل وتشكيل هيئات مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية      مستقبل المسيحيين في العراق… هل يكون الحل بيد المسلمين؟      مؤتمـر الاعلام المسـيحي فـي الشرق تحت عنوان «قضية واحدة ورؤية واحدة»      جمعية كاثوليكية ايطالية تعطي رؤية سوداوية عن مستقبل المسيحيين في العراق      د.منى يوخنا ياقو: " نعاني من خلل كبير و ضعف في الترويج لقضيتنا"      الجربا: الحدود الادارية لنينوى ستبقى على ماكانت عليه في عام ٢٠٠٣ بقرار برلماني      القوات العراقية تعتقل “والي” الشرقاط متنكرا بزي نساء      نائب يطالب الحكومة بالضغط اقتصادياً على تركيا لإيقاف بناء سد أليسو      القبض على أشهر مهربي البشر الى استراليا      روني خارج حسابات مورينيو بتأييد من محللين كرويين ولاعبين      نائب كوردي لـ(باسنيوز) : ماضون نحو الإستقلال من دون أستفتاء      القوات العراقية تقتحم وكر "جهنم" لـ"داعش"      الفيفا يرفض السماح بإقامة المباريات الودية في العراق      قوات احتياط من البيشمركة والجيش تتأهب لمعركة الموصل      قتلى وجرحى في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية واشنطن
| مشاهدات : 3069 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4835 ثانية