مكتب المجلس الشعبي والوفد الضيف يزوران نيافة المطران مارميلس زيا      تلاميذ مدرسة مار كيوركيس في مدينة ملبورن، يحتفلون بيوم اللغة الآشورية      فيديو... "عيد البيض" يوّحد المسيحيين والدروز في إبل السقي- لبنان      مداخلة لرئيس الأساقفة أوزا حول الحريات الدينية والدفاع عن حقوق الأقليات في الشرق الأوسط      فيديو... نجوى طعمة باسيل ( صديقة الكنيسة في العراق) تتحدث عن وضع المسيحيين في العراق      مكتب المجلس الشعبي والوفد الضيف يزوران نيافة المطران اميل نونا      الدكتور كريكوري ستانتون الرئيس المؤسس للتحالف المناهض للإبادة الجماعية يشيد بدور منظمة حمورابي لحقوق الإنسان المهني الحقوقي الميداني      المجلس القومي الكلداني يصدر بياناً في الذكرى الرابعة عشرة لتأسيسه ويعلق احتفاله واستقباله للمهنئين      مجموعة من الاحزاب تصدر ايضاحاً حول التجاوزات على اراضي في قرية هزار جوت      الاستاذ سركيس اغاجان يستقبل الدكتور كريكوري ستانتن الرئيس المؤسس لمراقبة الابادة الجماعية في الولايات المتحدة الامريكية      فنلندا : 7رحلات جوية تعيد لاجئين عراقيين لبلدهم      فيليب لي: الشرق الأوسط في بداية طريق مليء بالحروب الدينية      العراق: "داعش" يجني الملايين من معارض سيارات ومزارع سمك      ليفربول ملزم بدفع "تعويض كبير"      وفد القوى السياسية في بغداد – الكرخ يزور البطريركية الكلدانية      نيجيرفان بارزانی: حكومة اقليم كوردستان تريد ان تعتمد في كافة القطاعات الخدمية العامة على القطاع الخاص      الإدعاء العام: إحالة 76 ضابطاً بمختلف الرتب للمحاكم العسكرية بقضية سقوط الموصل      كارتر: التحالف سيرسل قوات خاصة للعراق وسوريا      مجلس النواب العراقي يلتئم اليوم للتصويت على وزراء العبادي      "القنبلة الكومبيوترية" استراتيجية واشنطن الجديدة لمحاربة داعش
| مشاهدات : 2942 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5228 ثانية