كنيسة المشرق الاشورية في سيدني، تطلق موقع مجلة كنيسة بيث كوخي أونلاين      كلام صارخ لبطريرك السريان الكاثوليك ضد أساقفة أوروبا…هذا ما حصل معه شخصياً!!!      النائب وحيدة ياقو تشارك في اجتماع بخصوص التجاوزات في قضاء زاخو      الشرطة البريطانية تدعو المسيحيين إلى توخي الحذر عقب الهجوم على كنيسة بفرنسا      البابا فرنسيس يصل إلى بولندا للاحتفال باليوم العالمي للشباب      البطريركية الكلدانية تدين الإعتداء على كنيسة سانت إتيان دو روفري شمال غرب فرنسا      اتحاد النساء الآشوري يستقبل وفد من منظمة كيشرو ويزور الأب انطوان لاجين كاهن رعية مار يوحنان في شيكاغو      (كابني) توزع مستحقات الشباب العاملين في الحقول والمزارع التابعة لقرى ناحية القوش      وفد من لواء حراسات سهل نينوى NPGF يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      حبيب افرام: لماذا لا يتظاهر العرب والمسلمون ضد ذبح الكهنة؟      ما حقيقة الحديث عن "مؤتمر الرياض" لإعلان إقليم للسنة في العراق؟      رفع العلم العراقي فوق مسجد "أبو بكر البغدادي" في الموصل      مصر: أزمة الحصول على تراخيص لبناء الكنائس تجبر المسيحيين على الصلاة في الشارع      احصائية للتخطيط: 600 ألف يتيم في العراق نتيجة الحروب      تفاصيل مهمة لا تعرفها عن حرب العراق 2003      ترشيح أول امرأة للرئاسة في تاريخ الولايات المتحدة      اقليم كوردستان في انتظار مبادرة سياسية جديدة من الرئيس بارزاني وممثله يجتمع بالاطراف الكوردستانية      الإعمار: أكثر من 23 مليار دولار خسائر العراق بعد سقوط الموصل      ألمانيا تتخوف من «إرهاب إسلامي» عبر لاجئين      فيديو... دور الرياضيين المسيحيين في رفد وتطوير الكرة العراقية
| مشاهدات : 3011 | مشاركات: 0 | 2012-09-29 11:01:56 |

الكرمليسي روني الشمالي يُؤدّي أغنية "لا خبر" على مسرح "أحلى صوت"

بيروت- mbc.net

"لم أرد أن يعود والدي خائباً إلى العراق"، بهذه الكلمات عبّر المشترك العراقي المقيم في لبنان روني الشمالي عن فرحته عندما إنضمّ إلى فريق الفنان كاظم الساهر إبن بلده، فحلم حياته كان أن يلتقي بالساهر، فكيف هي الحال اليوم وهو في فريقه ويتدرّب تحت إشرافه.

روني تمنّى أن يختاره كاظم فهو يعتبره مثاله الأعلى في الفن، وهكذا حصل، وقد عمّت الفرحة أهل روني الذين كانوا في إنتظاره ويُشاهدون ردود أفعال المدرّبين.

لم يستطع روني حبس دموعه وهو على المسرح يؤدّي أغنية "لا خبر" وقد رأى كاظم متفاعلاً معه وقد إلتفّ له، فلم يستطع أن يُتابع الأغنية من شدّة الفرحة. عاش روني يوماً مليئاً بالمفاجآت إذ لم يكن يتوقّع حضور والدته وقريبته من العراق لتشجيعه وطبعاً لم يكن ينتظر أن يجتاز مرحلة "الصوت وبس".

إنتقال روني إلى لبنان كان بعد إندلاع الحرب في العراق، فقرّر أن يتبع حلمه وطموحمه في أن يُصبح فناناً، رغم العديد من المشاكل التي واجهته في البداية إلّا أنه إستطاع تخطّيها. فهو يعمل في مجال الصيانة في النهار ويُحيي الحفلات الغنائية في الليل. وجميع زملائه في العمل يتحدّثون عن غنائه خلال أوقات العمل، ويشيدون بصوته.

يعد روني بتقديم أفضل ما عنده خلال حلقات البرنامج وهو واثق بأنّ إنضمامه إلى فريق الفنان كاظم الساهر سيُغني ثقافته الفنّية.

 

متابعة// يوسف قطا

الفيديو :

http://link.videoplatform.limelight....560&height=373












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2016
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5765 ثانية