بالصور.. جبل أرارات وجولة كاميرا عشتار في سوقي الفنانين والشعبي في جمهورية ارمينيا / يريفان      نقابة صحفيي كوردستان تعقد كونفرانساً في أربيل بمناسبة عيد الصحافة الكوردية وتـكرم عدداً من اعلاميي قناة عشتار الفضائية      بالصور... الطائفة الارمنية في القدس تحيي الذكرى المئوية لابادة الأرمن      (سيفو)... شهداء السريان أضاؤوا الصليب أنواراً      احتفالية خاصة بالذكرى المئوية للابادة الارمنية في كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      دمشق تحيي مئوية "المجازر الأرمنية"... رسائل إنسانية، وسياسية تستقي مفرداتها من الزمان والمكان      بالصور... الشعب الارمني وقناة عشتار الفضائية يضعون أكاليل من الورود والزهور على نصب الشهيد الارمني/ جمهورية أرمينيا/ يريفان      وفد من المجلس الشعبي يلتقي مع البرلمان الاوربي: بدون الحماية الدولية سوف يتواصل نزيف الهجرة، لما لهم من تجربة مريرة وما عانوه من الجيران      تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية... بيان بمناسبة الذكرى المئوية الاولى للإبادة الجماعية "سيفو"      رفع الصليب المقدس على قبة كنيسة مار كوركيس في الدورة بعد تدميرها من قبل الارهاب      مقابلة مع المنظمة التي تنقذ الفتيات في العراق من داعش وتعيدهن الى عائلاتهن!      اكرم سلمان: : مباراة أندنوسيا لاتهمني      الهجرة تطالب بريطانيا بالتريث باعادة العراقيين المهاجرين بصورة غير شرعية      اهالي الموصل يبايعون " العفري " خليفة داعش الجديد      تحذيرات من سقوط البغدادي بيد داعش      صحيفة أميركية: عودة المارينز للعراق بعد 3 سنوات من الانسحاب تكشف عدم انتهاء مهمتهم      إيطاليا تعتقل خلية من الباكستانيين على صلة بالقاعدة خططت لعمليات بينها مهاجمة الفاتيكان      البرلمان الألماني يعتبر قتل الأرمن "إبادة جماعية"      برلمان كوردستان يهدد برفض مشروع الموازنة بسبب السلف      لواء في الحشد الشعبي يسلم السياحة والآثار قطعاً تراثية يعود عمرها إلى{ 100 } سنة
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2013-03-23 09:18:27 |

الفوضى تعم ساحة التظاهرات في الانبار بعد دخول عدد من المندسين

عشتارتيفي كوم / راديو دجلة

عمت الفوضى ساحة التظاهرات في الرمادي ،يوم الجمعة، عندما انهال المحتجين بمحافظة الأنبار، بالضرب على عدد من الأشخاص المندسين لترديدهم شعارات طائفية، فيما سلموا أربعة منهم للشرطة.

وذكرت مصادر مطلعة ان "نحو عشرة اشخاص دخلوا ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي بعد انتهاء الصلاة وبدءوا بترديد شعارات طائفية منها "حربية حربية"،حسب تعبيرهم.

واوضحت ان" خلافا نشب بين سعيد الافي وعلي حاتم السلمان واحمد العلواني وخميس ابو ريشة على منصة التظاهرات بشان ترديد الشعارات الطائفية"،مبينة ان"المعتصمين طردوا علي حاتم السلمان وسعيد اللافي من ساحة التظاهرات".

من جانبه قال حميد الهايس ان"الاشتباكات وقعت بين المؤيدين للتفاوض وبين جماعة القاعدة و اسفرت عن اصابة عدد من المتظاهرين بجروح".

دعا امير عشائر الدليم ماجد السليمان القوات الامنية الى التدخل الفوري  وفض الاشتباكات القائمة بين المتظاهرين داخل ساحة الاعتصام في الانبار.

من جنبه نفى المتحدث باسم تظاهرات الانبار سعيد اللافي، حدوث إصابات أو اطلاق نار داخل ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي، مؤكدا تسليم أربعة من المندسين لقوات الشرطة.

هذا ونفت اللجان التنسيقية لمتظاهري قضاء الحويجة في كركوك ، اليوم الجمعة، وقوع اشتباكات بين المتظاهرين وقوات عمليات دجلة قرب ساحة الاعتصام.

وقال المتحدث باسم اللجان عبد الملك الجبوري إنه "بعض نقاط التفتيش قامت بالتضييق على القادمين للتظاهرات"،مبينا أن "التظاهرات تسير بشكل جيد"،حسب تعبيره.

واوضح الجبوري أن "قوة عسكرية طالبت بإبعاد السيارات من قرب الساحة واطلقت عيارات نارية في السماء لغرض ابعاد اصحاب المركبات"على حد قوله.

من جانبه قال أمام وخطيب الجمعة في مدينة الفلوجة فوزي نامق ، ان"التظاهرات ستبقى سلمية ولن تنحرف عن مسارها مهما طال بقاءها".

وطالب خلال خطبة صلاة الجمعة في ساحة التظاهر رئيس الوزراء نوري المالكي بتلبية مطالب المتظاهرين المشروعة.

وأضاف نامق"على الرغم من مرور ثلاثة أشهر على انطلاق هذه التظاهرات، إلا أنها لم تسجل أي خرق امني وهذا دليل كافي على سلميتها".

من جهته قال إمام وخطيب جامع في مدينة الفلوجة واحد منظمي التظاهرات خالد حمود ان"المتظاهرين لن يكونوا من أولئك الذين لعنهم التاريخ ويسجل أن في زمانهم قسم العراق"، لافتا إلى"أنهم سيسحقون المتحدثين بالطائفية، ولو كانت التظاهرات موجهة لمكون معين من الشعب العراقي لما جلسنا فيها لحظة واحدة"،حسب قوله.

واضاف أن "التظاهرات لن تنتهي حتى تتحقق مطالبنا، وعلى رئيس الوزراء نوري المالكي أن يحكم بين الناس بالعدل والمساواة"،حسب قوله.






شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3095 ثانية