الإعلان عن تشكيل الهيئة العامة للشعب الكلداني السرياني الآشوري في الجزيرة السورية      الأمير تشارلز: مسيحيو الشرق أثبتوا أنهم يبنون الجسور بين الديانات المختلفة      نازحـون تركـوا ديارهـم واحلامهـم ليجـدوا انفسهـم بخيمـة في العـراء.. قصص محزنة من مخيم “مارت شموني” في عينكاوة      كتاب أسود عن إضطهاد المسيحيين في العالم      لمتابعة موضوع طرق منطقة نهلة وأراضي مجمع كوجينا: وفد من أبناء النهرين يلتقي قائممقام قضاء عقرة      أربيل: أبناء النهرين يستقبل رئيس هيئة حقوق الإنسان ووفد من المجلس القومي الكلداني      الأمطار الغزيرة تشل حياة النازحين في محافظة دهوك      كامل زومايا مسؤول مكتب المجلس الشعبي في المانيا يسلم رسالة لانجيلا ميركل      السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي يسلّم رئيس حكومة العراق رسالة بمطالب شعبنا      اجتماع الهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان في برطللي      قوات البيشمركة تدخل مركز ناحية زمار      طائرات التحالف تقصف داعش في الموصل      داود أوغلو ينتقد وقوف المعارضة التركية إلى جانب الأسد      مقتل شخصيْن وإصابة 4 آخرين بجروح في إطلاق نار عشوائي داخل ثانوية أمريكية      حالة الطواريء وحظر التجوال في شمال سيناء واغلاق معبر رفح      "داعش" يرفع "أسم جمهورية العراق" من الكتب الرسمية ويلغي عدداً من الكليات والأقسام في جامعة الموصل      هل تبقى الموصل عاماً كاملاً في قبضة داعش؟      مجلس الانبار: الخبراء الاجانب غادروا المحافظة دون معرفة الاسباب      قصف جوي في سنجار والبيشمركة تصيب مواقع "داعش"      "مباشرة الوزراء الكورد ليست كافية لارسال الرواتب"
| مشاهدات : 1216 | مشاركات: 0 | 2013-06-04 10:39:09 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداساً في بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور في هانكينك روك


عشتارتيفي كوم- مكتب الاعلام للكنيسة/

بتاريخ 26/5/2013 اقام غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، أستراليا نيوزيلندة ولبنان، قداساً في بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور الطوباويان في منطقة هانكينك روك.

في عظة القداس، تطرق غبطته، الى التذكارات التي تحييها الكنيسة للقديسين ومن ضمنها مار زيا الطوباوي الذي خصصت الكنيسة له تذكارات سنوية، وعن كيفية الاحتفال بهذا التذكار في السابق، مباركاً بيت الصلاة وداعيا من الرب القدير ان يكون ينبوع بركات لكل قاصديه. وتحدث ايضاً عن دلالات الاحتفال بمجمل التذكارات الاخرى للكنيسة وتاثير ذلك على مجمل اسس الحياة الكنسية للمؤمنين وعقائدهم، وما يفيضه الله من خلال قديسيه من بركات روحية تشمل الجميع. وتطرق ايضاً الى مكانة القديسة مريم العذراء في كنيسة المشرق الآشورية التي خصصت لها خمس تذكارات سنوية والتي يسير اكرامها حسب خطى الرب ووصاياه.  

يذكر ان بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور الطوباويين في منطقة هانكينك روك والتي تبعد مسافة 114 كيلومترا جنوب مدينة سيدني،  قد افتتحته الكنيسة بجهود ابنائها الخيرين بتاريخ 9/9/2012 

 والرب يبارك الجميع

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية - سيدني

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3701 ثانية