الدعوة لملاذ آمن: المئات تتجمع أمام مبنى برلمان استراليا      منطقة حكم ذاتي محدود للمسيحيين في العراق؟      ريتا.. تعود من المهجر لتقع في قبضة داعش      الكيكي وهداية يزوران بعثة الاتحاد الاوربي لدى العراق      السيد وزير الثقافة والشباب في حكومة اقليم كوردستان يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية والدوائر التابعة لها      فيديو.. طفلة مهجرة: ماهو ذنبنا لنُشرد هكذا؟.. نريد العودة لبيوتنا؟.. نريد العودة لمدارسنا؟.. ساعدونا لنعود لم يبقى لنا شيء هنا؟      عمليات السرقة و النهب تتواصل في البلدات و القرى التي يسيطر عليها الإرهابيون المسلحون.. سكان تلسقف لم يترك الإرهابيون في بيوتنا شيئا ثميناً      فيديو.. المهجرين من سهل نينوى في مدينة السليمانية      بطاركة ورؤساء الكنائس الشرقية: الاعتداءات على المسيحيين "تحرم المجتمعات الاسلامية والعربية من ثروة إنسانية وثقافية وعلمية واقتصادية ووطنية كبرى"      ساكو يطالب بنشر قوات دولية في مناطق المسيحيين: أميركا والغرب شركاء في تهجيرنا      البيشمركة تستعيد السيطرة على 5 قرى اخرى تابعة لزمار      السيستاني يحذر من تداعيات منح حقائب لوزراء فشلوا سابقًا      مسؤول في الديمقراطي الكوردستاني: مقتل العشرات من مسلحي داعش في هجوم الپیشمرگه‌ الواسع غربي الموصل      الوفد الكردي للجعفري: سنقدم مرشحينا للحقائب الوزارية خلال الأيام القليلة المقبلة      نشطاء: البغدادي يقدم "منح" مالية للراغبين بالزواج من مليشياته      "أردوغان" يكلف "داود أوغلو" رسميا بتشكيل الحكومة الـ62 في تاريخ تركيا      الامم المتحدة تؤكد احتجاز 43 من عناصر قوات حفظ السلام في الجولان      مسلحو تنظيم الدولة الإسلامية "يذبحون كرديا" في العراق      أوباما: سنواصل ضرباتنا في العراق      البيشمركة تساندها طائرات عراقية واميركية تشن هجوما على زمار لاستعادتها من (داعش)
| مشاهدات : 1183 | مشاركات: 0 | 2013-06-04 10:39:09 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداساً في بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور في هانكينك روك


عشتارتيفي كوم- مكتب الاعلام للكنيسة/

بتاريخ 26/5/2013 اقام غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، أستراليا نيوزيلندة ولبنان، قداساً في بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور الطوباويان في منطقة هانكينك روك.

في عظة القداس، تطرق غبطته، الى التذكارات التي تحييها الكنيسة للقديسين ومن ضمنها مار زيا الطوباوي الذي خصصت الكنيسة له تذكارات سنوية، وعن كيفية الاحتفال بهذا التذكار في السابق، مباركاً بيت الصلاة وداعيا من الرب القدير ان يكون ينبوع بركات لكل قاصديه. وتحدث ايضاً عن دلالات الاحتفال بمجمل التذكارات الاخرى للكنيسة وتاثير ذلك على مجمل اسس الحياة الكنسية للمؤمنين وعقائدهم، وما يفيضه الله من خلال قديسيه من بركات روحية تشمل الجميع. وتطرق ايضاً الى مكانة القديسة مريم العذراء في كنيسة المشرق الآشورية التي خصصت لها خمس تذكارات سنوية والتي يسير اكرامها حسب خطى الرب ووصاياه.  

يذكر ان بيت صلاة القديسين مار زيا ومار تاور الطوباويين في منطقة هانكينك روك والتي تبعد مسافة 114 كيلومترا جنوب مدينة سيدني،  قد افتتحته الكنيسة بجهود ابنائها الخيرين بتاريخ 9/9/2012 

 والرب يبارك الجميع

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية - سيدني

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0546 ثانية