بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 6486 | مشاركات: 0 | 2014-02-01 11:58:01 |

احتفالية برور وتللسقف في يوم عيد استراليا

عشتارتيفي كوم/

احتفلت جمعيتا برور الأشورية الخيرية ومار كوركيس تللسقف الكلدانية يوم الأحد الموافق 26-1-2014 في سيدني – استراليا وبمناسبة يوم استراليا وهو يوم عيد وطني استرالي جرت الأحتفالية في منطقة ( FAIRFIELD-SHOWGROUND) ضمن بلدية فير فيلد. يقول السيد جمال اليشاع رئيس جمعية تللسقف :هذه هي السنة الثانية لأقامة هذه الأحتفالية من خلال جمعيتي ( برور وتللسقف ) حيث نستقطب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري لنعبر عن صدق امتناننا لهذا البلد الذي قبلنا كمواطنين وأحتضننا بعد مرارة تهجيرنا ووفر لنا سبل العيش الكريم والأمن والسلام ورغم كل شئ نتمنى ان تنتقل هذه  الطمأنينة الى ابناء شعبنا في الوطن الأم .

لقد شارك هذه السنة نخبة من المطربين الذين حضروا الى استراليا كضيوف وأخرون هم من نجوم استراليا اضافة الى مطربينا المعروفين في جاليتنا مثل عمانوئيل سايمون وجوني طليا وجورج مايكل ونديم الألقوشي وبسام الريكاني والمتألقة كارميلان جودو.

اما السيد الياس شمعون رئيس جمعية برو الأشورية الخيرية فيقول:ابعث من خلالكم بخالص الحب والتقدير الى ابناء شعبنا في الداخل والخارج والمنتشرون في كافة ارجاء المعمورة وأقول لهم اقتدوا بنا نحن جمعيتا ( برور وتلسقف ) فقد تم صهر نشاطنا للسنين السبعة الماضية وأصبح السهل والجبل مكون واحد وبسهولة وانسيابية شفافة وبمحبة حقيقية تغلبنا خلال هذه السنين من اذلال كل الصعاب لأننا امة واحدة وهذه الحقيقة لا يختلف عليها اي عاقل .

 هذه هي الأحتفالية الثانية للمشاركة في يوم الوطني الأسترالي وقد وجهنا الدعوات الى ابناء شعبنا العراقي للمشاركة وقد حضرالتحالف المدني الديمقراطي الذي يضم اكثر من عشرين كيان سياسي  مشكورا واعتذر من لم يستطيع .

بدأت الأحتفالية بتقديم من السيدين شماشة روني اسرائيل والسيد ليث صاحب مؤسسة (M2Z )لتصويرالأعراس والمناسبات  في الساعة الثانية بعد الظهر وانتهت في الساعة العاشرة ليلا بعد ان تمتعنا بعرض جميل من الألعاب النارية في الساحة الخلفية وقد حضر السيد اندري روهان عضو برلمان منطقة سميث فيلد والقى كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد باري اوفاريل رئيس ولاية نيو ساوث ويلز .

مع كل الحب والتقدير للجمعتين ( برور وتللسقف ) تم تسجيل الأحتفالية بفديو وفوتو فضائية عشتار .

            المخرج 

     غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب عشتار

       سيدني- استراليا

 





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8459 ثانية