رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2014-04-14 10:08:30 |

في بغديدا: إنطلاق الحملة الإنتخابية لقائمة إئتلاف بلاد النهرين الوطني (301)

عشتارتيفي كوم- الاعلام المركزي لحزب بيت نهرين الديمقراطي/

 إحتضنت مدينة بغديدا مساء يوم السبت 12 من نيسان الجاري، أولى الندوات التعريفية من سلسلة الندوات الجماهيرية المقرر أن تقيمها اللجنة الإعلامية العليا المشرفة على الحملة الإنتخابية لقائمة إئتلاف بلاد النهرين الوطني ذي الرقم 301 في مدن وقصبات أبناء شعبنا (الكلداني السرياني الاشوري).

وقد إفتتحت الندوة بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء العراق وشهداء أبناء شعبنا. ثم تمت قراءة البرنامج الإنتخابي للقائمة، وبعدها ألقى السيد روميو هكاري رئيس الإئتلاف كلمته والتي تحدث خلالها وبإسهاب عن ضروف تشكيل الإئتلاف وأهدافه، ومحاولات الأطراف المؤتلفة فيه للتنسيق مع أحزاب شعبنا الأخرى بغية تشكيل قائمة تحالفية قومية موحدة، تسعى لتحقيق كافة تطلعات وحقوق أبناء شعبنا، وتخفف من مشاكله التي أمست تثقل كاهله، إلا أن تغليب المصالح الضيقة الحزبية على الوطنية القومية حال دون ذلك، مشيراً في ذات الوقت بأنه لشرف لنا أن نكون القائمة الإتتلافية الوحيدة بين قوائم شعبنا المنافسة على المقاعد الخمسة المخصصة لأبناء شعبنا في مجلس النواب العراقي.

وبعدها جاء الدور على المرشحين الذين بدورهم عرفوا نفسهم للحاضرين، وتطرقوا إلى أبرز النقاط الواردة في برنامجهم والتي سيسعون لتنفيذها.

هذا وقد حضر الندوة السيد إلياس حنا متي رئيس إتحاد بيت نهرين الوطني، والسيد نيسان كرومي قائمقام قضاء بغديدا وعدد من أعضاء مجلس محافظة نينوى وممثلي منظمات المجتمع المدني وجمع من المثقفين والإعلاميين والناشطين السياسيين وحشد من أنصار ومؤازري القائمة.

 






















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5977 ثانية