الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1520 | مشاركات: 0 | 2014-04-16 09:43:27 |

ندوة جماهيرية لأبناء النهرين في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية

عشتارتيفي كوم- لجنة الثقافة والإعلام

ضمن الحملة الانتخابية لقائمة ابناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة، أقيمت مساء يوم الأحد 13 ـ 4 ـ 2014 ندوة لكيان أبناء النهرين على قاعة أميركان رويال بالاس في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية حضرها جمع غفير من أبناء شعبنا في المدينة وعدد من السادة ممثلي الأحزاب والمؤسسات القومية وعدد آخر من الشخصيات والواجهات الاجتماعية في المدينة.

وتحدث في الندوة الوفد القيادي لكيان أبناء النهرين القادم من الوطن والذي يضم كلا من السيدة كاليتا شابا رئيس الكيان والسيد شمائيل ننو عضو المجلس السياسي واللذان يزوران الولايات من أجل التعريف بالقائمة وبرنامجها وبالكيان عموما وأسباب انطلاقته والأهداف التي يؤمن بها والوسائل التي يتبناها من أجل الرقي بقضية شعبنا الى مستوى الطموح على طريق تحقيق مطالبه المشروعة على أرض الآباء والأجداد.

وقد فصَّل كل من السيدة شابا والسيد ننو في تناول هذه الجوانب، وتحدثا على الإيمان الكامل بالعمل القومي المشترك واحترام كافة مؤسسات شعبنا القومية والدينية واعتبار التدخل في شؤونها الداخلية عمل يسيء إلى شعبنا وقضيته القومية.

وقد تفاعل السادة الحضور بحماسة مع المفاهيم التي تم طرحها، وتداخلوا بالتصفيق مرات عديدة.

كما أجاب عضوا الوفد القيادي للكيان على جميع الأسئلة التي طرحها عدد من السادة الحضور بكل صراحة وشفافية.

وقد قام بتقديم عضوا الوفد للسادة الحضور وشاركهما في المنصة السادة اسخريا اسخريا وصبري منصور وآيزك توما وهم من الناشطين القوميين من أبناء شعبنا. واستمرت الندوة زهاء ثلاثة ساعات.





























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6954 ثانية