الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1105 | مشاركات: 0 | 2014-04-18 10:22:27 |

اخبار ونشاطات كيان ابناء النهرين


عشتارتيفي كوم- لجنة الثقافة والإعلام

 

زيارة للمرجعيات.. أبناء النهرين يهنأ الأخوة الإيزيديين بعيد رأس السنة الإيزيدية

 

زار وفد من كيان أبناء النهرين يوم الأربعاء 16 ـ 4 ـ 2014 المرجعيات الإيزيدية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد رأس السنة الإيزيدية الجديدة.

وضم الوفد كل من السادة باسم بلو نائب رئيس الكيان، وميخائيل بنيامين ويوسف كوركيس عضوا الهيئة القيادية.. وعدد من كوادر الكيان.

فقد زار الوفد سيادة تحسين بك أمير الإيزيدية في العالم في مقر إقامته في قضاء الشيخان لتقديم التهاني بعيد (سه رى سالى)، (الأربعاء المقدس) رأس السنة الإيزيدية الذي يصادف يوم الأربعاء الأول من كل نيسان حسب التقويم الشرقي.

كما زار الوفد في ذات اليوم سماحة بابا شيخ المرجع الديني للإيزيدية في مقر اقامته في الشيخان لتقديم التهنئة بهذه المناسبة.

 

وكان كيان أبناء النهرين قد بعث برقية تهنئة إلى المرجعيات وعموم الأخوة الإيزيديين بهذه المناسبة، جاء فيها:

 

أصحاب السيادة والسماحة المرجعيات الإيزيدية الموقرة..

لمناسبة احتفالكم بعيد رأس السنة الإيزيدية الجديدة، نتقدم إلى سيادتكم ومن خلالكم إلى عموم الأخوة الإيزيديين في الوطن العراق وبلدان المهجر بأجمل التهاني وأزكى الأماني متمنين أن يُعاد عليكم باليمن والبركة، وأن تنعموا وعموم أبناء شعبنا في الوطن بالخير والسلام، في ظل روح عالية من الأخوة التي تجمع مختلف المكونات في الوطن للمساهمة معا في بنائه وتقدمه وازدهاره.. كل عام وأنتم بخير.

كيان أبناء النهرين

16 نيسان 2014

 

ندوة لأنباء النهرين في تورلك موديستو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة

 

 

عقد كيان أبناء النهرين ممثلا بالسيد شمائيل ننو عضو المجلس السياسي للكيان ندوة سياسية عامة لأبناء شعبنا في تورلك بمدينة موديستو في ولاية كاليفورنيا الأميركية مساء يوم الأربعاء 16 ـ 4 ـ 2014 حضرها ممثلو عدد من أحزاب ومؤسسات شعبنا وجمع من ابناء شعبنا في المدينة.

وقدم السيد ننو خلال الندوة شرحا لأسباب انطلاق كيان النهرين في ظل الواقع الراهن لأبناء شعبنا في الوطن، وأهداف الكيان وأولوياته وبرنامجه وتوصيات اجتماعه السنوي الأول ورؤيته لواقع الحال في الوطن على الصعيدين الوطني والقومي.. والآليات التي سيعتمدها لمتابعة قضايا وحقوق شعبنا.

كما قدم شرحا للبرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة ومرشحي القائمة.

واستمع السيد ننو خلال الندوة إلى المداخلات العديدة للسادة الحضور، كما أجاب عن أسئلتهم واستفساراتهم.

 

 

بمناسبة عيد القيامة المجيد: أبناء النهرين.. معرض تشكيلي وأمسية شعرية في بخديدا

بمناسبة عيد القيامة المجيد يقيم كيان أبناء النهرين في سهل نينوى معرضا تشكيليا لعدد من فناني بخديدا تتخلله أمسية شعرية لنخبة من الشعراء.. وذلك في الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 ـ 4 ـ 2014 وعلى قاعة نينوى مقابل رئاسة جامعة الحمدانية.

 





























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6099 ثانية