أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1347 | مشاركات: 0 | 2014-07-23 11:12:25 |

أقل من 5% ما وصل لمهجري شعبنا، من مئات مليارات التخصيصات لمجلس الوزراء العراقي لمساعدة منكوبي داعش واخواتها

تيريزا ايشو

من حصاد جلسات مجلس الوزراء العراقي العادية من اليوم المشؤوم 10 06 وحتى 17 07 2014، وخرق واضح للدستور العراقي وديباجته.

http://www.cabinet.iq/ArticleShow.aspx?ID=5011على الرابط التالي تجدون صفحة مجلس الوزراء

أنه لمن المؤسف والمخزي انه في خضم الاحداث التي تعصف ببلدنا العراقي، وفي خضم تهجير سكان الموصل المسيحيين والقوميات الاخرى غير المسلمة، ان لايقوم مجلس الوزراء ولا الى المرور العابر على الكارثة ويصدار بيان أستنكار ويتفاعل يومياً مع كل حدث جديد في الموصل منذ احتلالها يوم 10 06، ووضع فقرة متابعة خاصة بها في كل جلسة من جلسات مجلس الوزراء، وخصوصاً منذ 10 06 2014 وحتى اخر جلسة في 17 07 2014 الى ن تعود الامور الى نصابها.

وأذا كانت كل المبالغ التي خصصها مجلس الوزراء تذهب حلالاً زلالاً للمتضررين، هل كان وقف رجال ديننا اليوم وبعد 45 يوم، يطالبون الحكومة بتقديم الدعم المالي للعائلات التي تم تهجيرها قسراً. وهذا هو رابط ندائهم، وماذا عمل وزيرنا المسيحي تجاه ماحدث حتى الان على مر 45 يوم.

http://www.ishtartv.com/viewarticle,55090.html

ومن اول اولوياته الطارئة وعلى جدول أعماله، كان المفروض تخصيص ميزانية فورية وطارئة للمهجرين من الموصل وأمر بصرف مبالغ تكفي للحفاظ على كرامتهم وحقوقهم المحمية من الدولة، وأن تهيأ الارضية لهم فوراً للاستمرار والدعم، حتى وأن كان على الدولة ان تُسكن العوئل في الفنادق، القصور، دور الضيافة، وتشكل فريق الطوارئ الميداني، الاجتماعي، الطبي والنفسي، لتضمن لهم متطلبات العيش الانساني وتضع خطط بديل لهم لتنظيم حياتهم فوراً، لضمان أستمرارية حياة العوائل لمنع تأثيراتها النفسية المركبة على الاطفال والاهل مستقبلاً. وتشكيل غرف علاج نفسي ميدانية للعوائل المتأذية من الارهاب، لتحصل العوائل على اساليب علاجية تتعلم فيها كيف تتعامل مع الازمة النفسية وتأثيراتها وكيفية تقبل الامر الواقع بفقدانهم بيوتهم،انتماءهم وخصوصياتهم في مدينتهم.

وأهم حصاد جلسته يوم 17 07 كان وهذه واحدة منهم

(تشكيل مكتب استشاري يختص بتقديم الخدمات الاستشارية والتنفيذية للاعمال الهندسية والاعلامية(المرئي والمسموع والمقروء) لقاء مبالغ الى القنوات الاعلامية الخاصة والمكاتب الاعلامية في الوزارات وفقا للتعليمات النافذة باعتماد مبدأ المنافسة تتمثل في:
-
تجهيز ونصب الاستوديوهات الاذاعية والتلفزيونية وملحقاتها.
تجهيز ونصب المرسلات سواء كانت اذاعية او تلفزيونية.

 طبع الصحف والمجلات التي تصدر عن الوزارات والمنظمات والجهات الاخرى)

 

- يبدو ان هذا كل ما يهم المالكي ووزرائه ان يكون هناك تغطية كافية ومتابعة هندسية للاعلام لنقل الوجه الزائف والى ما أل اليه الوضع ووصلت اليه حكومتنا الرشية في عهد المالكي واحتكاره لمقاليد الحكم بيديه ألشيعية، التي لم تجلب غير السمعة الضعيفة ألتي لاتبيض الوجه الى ما أل اليه الوضع في حكم الشيعة. ولو كان عرف كيف يتصرف المالكي وأظهر خلال هذه الثمان سنوات أخوة وانفتاح وتقبل للاخر لما كانت الت اليه الامور الى ما الت اليه الان. ويتهم المالكي الان كامل الشعب من انه انفصالي وغير وطني ويريد تمزيق العراق، فيما هؤلاء الشيعة المنضويين اليه فهم فقط الوطنيين وكم نفر استطاع المالكي شراء ذممهم، في الوقت الذي انكر المالكي اي حق لاي عراقي غير الشيعي وغير حزبه وغير المأتمرين بأوامره. ولم يعتبر من تجربة السنة والبعث قبله على مدى اكثر من 35 عاماً لم يدخروا فيها اي نوع من اساليب التعذيب والقتل بحق كامل ألشعب العراقي فيما عدا السنة والموالين له. هل كان يجب على الشيعة ان يمارسو نفس اسلوب السنة والبعثيين في التعامل مع كافة مكونات الشعب العراقي غير الشيعية. أما تعلموا انهم حينما سارو في هذا الطريق فأن ذلك لن يخلق غير العنف المضاد، وسينقلب بالنهاية عليهم. في الوقت الذي كان ممكناً ان يكونوا هم صمام الامام وخاتمي التهميش والابعاد والاقصاء، وضامنين حقوق كامل فئات ومكونات الشعب العراقي بكل مذاهبه، طوائفه، قومياته، أديانه، لغاته. وأعطى كل ذي صاحب حق حقوقه، ووضع ثقته به، وفتح الباب للجميع للمساهمة في عملية البناء والاستفادة والعيش المترف في نعيم خيرات العراق. وماكان اعداءه وجدوا ثغرة للنيل منه. وكان الشعب بكل مكوناته حتى الاصوليين ألتهى بنعيم وعهد الحياة الجديدة وانشغلوا بعوائلهم.

وفي اجتماع تاريخ 10 07

كان كل مايهم المالكي هو استدعاء السفراء والموظفين العاملين في السفارة اللذين شاركو في التظاهرات والانتفاضات

http://www.cabinet.iq/ArticleShow.aspx?ID=4990

ومنح 500.000 دينار لكل عائلة نازحة من طوزخورماتو من مجموع 1 مليار دينار فقط هو كامل المبلغ الذي خصص للعوائل النازحة من طوزخورماتو

في جلسة مجلس الوزراء للجلسة رقم 26 في 7/6/ 2014

1/ قرر مجلس الوزراء تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء د.صالح المطلك ونيابة وزير الهجرة والمهجرين ومدير مركز العمليات الوطني اضافة الى ممثلين عن الوزارات الامنية والخدمية(الصحة والتجارة والنقل والاسكان والمالية والبلديات والداخلية والدفاع) بالتعاون مع خلية الازمة المدنية في مركز العمليات الوطني تتولى مهمة اغاثة وايواء العوائل النازحة من جراء العمليات الارهابية.

2/ تخول اللجنة صلاحيات مجلس الوزراء.

3/ يخصص مبلغ قدره(500) خمسمائة مليار دينار لاغراض اعمال اللجنة.

لمهجري طوزخورماتوا يمنح فقط 1مليار دينار مساعدات توزع عليهم وبمعدل 500.000 دينار لكل عائلة، ولكن القطط السمان في اللجنة يصرف لهم 500 مليار دينار لاغراض أعمال اللجنة. وأترك التعليق للقارئ.

http://www.cabinet.iq/ArticleShow.aspx?ID=4954 .

في جلسة مجلس الوزراء يوم 24 06 بعض منها

تصرف رواتب الموظفين في المناطق الساخنة الخاضعة لسيطرة الحكومة فقط بعد التنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة لتحديد تلك المناطق، اما الموظفين في المناطق غير الخاضعة لسيطرة الحكومة فتجمع وتصرف لهم لاحقا بعد انتهاء العمليات الحربية.

تصرف رواتب رئيس واعضاء مجلس محافظتي نينوى وصلاح الدين الذين يباشرون اعمالهم في مواقع بديلة وبتأييد من الجهات المختصة، وبقية الموظفين المساندين لعمل المجالس ويشمل ذلك مجالس الاقضية والنواحي. ولذلك وجد أعضاء مجالس محافظة نينوى اماكن عمل بديلة لهم في قرى وقصبات شعبنا..

لموافقة على تخويل وزير  وخول وزير النفط صلاحية صرف مكافأة لأبطال طيران الجيش وطيران القوة الجوية وقوة حماية وقوة حماية مصفى بيجي لمقاومتهم الباسلة للهجمات الشرسة التي تشنها العصابات الارهابية وكذلك بالنسبة للشهداء والجرحى، وبسقف(3000000) ثلاثة ملايين دينار ومن مبالغ الارباح المخصصة لموظفي وزارة النفط والتي تم احتسابها استنادا الى المادة(11) من قانون الشركات رقم22 لسنة 1997. واترك التعليق لكم، وهنا مؤكد لضمان المليارات التي تصرف للمالكي ولوزراءه وحماياتهم ورواتبهم ولجانهم، ومايصل المواطن منها هو فضلات موائدهم كمثال 500.000 دينار/ تقسيم 500.000.000.000.000 مليار دينار أي مليار مرة ضعف مخصص العائلة المهجرة هي مخصصات صرفيات لجنة المهجرين.

4-  الموافقة على مايأتي:

1/ قيام وزارة المالية بتامين مبلغ مقداره(100,000,000,000) دينار، فقط مائة مليار دينار من اجل توفير جميع مستلزمات العملية التربوية من شراء الكتب المدرسية والقرطاسية، على شكل سلفة الى وزارة التربية يتم تسويتها لاحقا بعد اقرار قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية/ 2014.

وهل خافي على احد بؤس مدارسنا وافتقارها لكل ماهو تعليمي. اين تذهب هذه اللهف ياأستاذعلي الاديب، الذي رغم كرم الدولة معكم الا انكم ابيتم الا ان تسقطوا الطلبة. ولماذا سلفة؟ واين الميزانية؟ ومؤكد في اجتماعات لاحقة سيتم الغاء السلفة وعمل دفتر بها، وتعفى الوزارة من ارجاعها. والله يعلم اين سينتهي بها المصير.

وفي جلسة يوم 17 06 البعض مما قرأنا

الموافقة على فتح استيراد المواد الغذائية حصرا وبدون اجازة استيراد والى اشعار آخر. فتخيلوا حجم البضائع الفاسدة التي ستدخل العراق وكم سيذهب منها سرقة، وساطة، عمالة، تلف ومفقودات..

2/ تخويل وزارة التجارة والموافقة على تحويل 65000 خمسة وستون الف طن من محصول الحنطة الاسترالية مستوردة لصالح البطاقة التموينية الى طحين درجة صفر وبيعها بسعر الكلفة عن طريق الشركة العامة لتصنيع الحبوب.

وهنا كان يجب على المالكي ان يذكر، بشرط ان لاتذهب ولا اي حصة منه الى الموصل. نعم ليس للداعشين مال عند الدولة العراقية. لنرى ان كان ولي نعمتهم تلك الدول الارهابية ستزودهم بالحطين الصفر ومفردات البطاقة التموينية او يطردوهم شر طردة مثلما طُرد النجيفي. وربما جعلوا السوق مفتوحة واغدقوا على المصالوة هؤلاء اللذين خانوا مدينتهم ويقيمون المؤائد للداعشين اليوم. ولكن سيأتي يوم سيندبون حالهم فيه.

وفي اجتماع يوم 10 06 ألمشؤوم، قرأنا مايلي في اجتماع مصغر لم يتم بتاتاً ذكر كلمة واحدة عن ما يجري في الموصل وانسحاب الجيش المخزي واحتلالها من قبل الزمرة الارهابية داعش هذا اليوم المشؤوم، وكأنه يوم وجلسة عادية من جلسات مجلسه

http://www.cabinet.iq/ArticleShow.aspx?ID=4843

الموافقة على مشروع قانون تصديق الاتفاقية المعدلة للتعاون العربي في مجال تنظيم وتيسير عمليات الاغاثة، المعد من قبل مجلس شورى الدولة، واحالته الى مجلس النواب، استنادا الى احكام المادتين(61/البند اولا) و(80/البند ثانيا) من الدستور.

تخصيص مبلغ قدره(10,000,000,000) دينار، فقط عشرة مليارات دينار من موازنة الطواريء لوزارة الهجرة والمهجرين لدعم ومساعدة اللاجئين السوريين في العراق وتحسين المخيمات والخدمات المقدمة لهم بما يتوافق مع المعايير الدولية. ويحصل لدى القارئ انطباعاً ربما انهم السوريين هم اللذين اخرجوا من سوريا هذا اليوم وليس المسيحيين من الموصل. وهنا لابد ان نتسائل ماهو دور الوزير لمسيحي سركون لازار لاجل ان لايثير هذا الموضوع ويطلب فوراً بتشكيل غرفة طوارئ وتخصيص مبالغ لانقاذ واستقبال وتهيئة مستلزمات العوائل المهجرة. في الوقت الذي لم يكف في المواقع عن أظهار نفسه وكأنه امير المؤمنين المنقد لشعبنا النازح، ويجري تمويه الحقائق عن ضعف وسلبية دورة في مثل هذا اليوم الكارثي لشعبنا.

- ونقرأ أيضاً، تعديل قرار مجلس الوزراء رقم(410) لسنة 2013 ليصبح بالشكل الآتي: يلغى مشروع اعادة اعمار مدينة الصدر(10 في 10 السكني) وتحول مجمل تخصيصاته البالغة(4,765,000,000,000) دينار، فقط اربعة تريليونات وسبعمائة وخمسة وستون مليار دينار الى مشروع بناء دور سكنية للفقراء المشمولين بتوزيع قطع الاراضي السكنية في العاصمة بغداد والمحافظات، والذي اقره مجلس الوزراء بموجب قراره رقم(254) لسنة 2013، على ان مناقلة التخصيص السنوي  البالغ(196,094,000,000) دينار، فقط مائة وستة وتسعون مليارا واربعة وتسعون مليون دينار حاليا من قبل الجهات ذات العلاقة، واجراء التخصيصات السنوية اللاحقة حسب التعاقدات التي يتم مستقبلا. تخيلو اربعة ترليونات و760 مليار دينار أين ستذهب بعد تحويلها من مشروع مدينة الصدر الى مشروع بناء الدور السكنية للفقراء المزعم، الذي استغل المالكي ذممهم للتصويت له، ووزع عليهم صكوك اراضي أهينوا فيها، وتم السطو عليها لاحقا بعد العد والفرز. ومن يدري بعد ان احيلت المبالغ الى هذا المشروع ستحال الى المقاولين الوهميين من الاقارب وتحتسب الوساطة ضمن سعر المقاولة، وثم يهرب المقاول في ثلث الطريق، بعد أن يعلن أفلاسه رسمياً وثم انهيار ما بناه بسبب سوء المواد المستخدمة والغش، وطز بتحسين مدينة الثورة (الصدر) وطز بمشروع تسكين الفقراء. غير لعبة مدبلجة ومدبلة 4 مرات..

وفي جلسة اجتماع 27 05 قرأنا مايلي

http://www.cabinet.iq/ArticleShow.aspx?ID=4783

قيام وزارة المالية بتخصيص مبلغ مقداره(10,000,000) دولار، فقط عشرة ملايين دولار لغرض علاج جرحى العمليات الارهابية خارج العراق من تخصيصات موازنة الطواريء لسنة 2014. ليس اكثر من 10 ممكن ان يتعالجوا بهذا المبلغ في الخارج. في الوقت الذي كلفت عملية بواسير خالد العطية 59 مليون دينار.

http://www.alnilin.com/news-action-show-id-70638.htm

 قيام وزارة المالية بتأمين مبلغ مقداره(9,690,000,000) دينار، فقط تسعة مليارات وستمائة وتسعون مليون دينار الى وزارة حقوق الانسان على شكل سلفة من تخصيصات الطواريء، لغرض تعويض المواطنين المتضررين جراء الامطار والسيول في محافظة بغداد. تذكروا هذه سلفة وليس منحة. فطز بالمواطن وليس من حقه ان يحصل على منحة كوارث طبيعية، ولازم يرجع المبلغ..

2/ تتم تسوية مبلغ السلفة لاحقا بشكل اصولي عند اصدار قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية/2014.

تخويل وزير الخارجية السيد(هوشيار محمود زيباري) صلاحية التفاوض والتوقيع على مشروع اتفاقية اعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية او الخاصة او الخدمة من سمة الدخول بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية ارمينيا استنادا الى احكام المادة(80/البند سادسا) من الدستور. مكاسب جديدة للنزهة والترفيه تعويضا عن الكد والمشقة في عملهم في مجلس النواب..

وننصح كافة ابناء شعبنا قراءة كافة مقررات اجتماعات مجلس الوزراء العراقي وامور اخرى في هذه التقارير ونترك لكم تقييم ضخامة الارقام مقابل قلة الارقام التي تصل الى الشريحة المقصودة والمتضررة من جماعير شعبنا. فما هي قيمة 500.000 دينار لعائلة فقدت كل ما تملكه من بيت واثاث وتحويشة العمر وكافة الاحتياجات الشخصية والمنزلية يادولة رئيس الوزراء. فأين هم الوزراء وما هو دورهم في أزمة تهجير المسيحيين والمكونات الاخرى من الموصل والانبار والمناطق الاخرى في وطننا المثخنة بالقصف والارهارب.

ولو نطلع فقط على ديباجة دستور العراق لعام 2005 ليحكم كل مواطن بنفسه على ماهية الامور التي طبقها المالكي على مر 8 سنوات.

http://www.cabinet.iq/PageViewer.aspx?id=2 أقرأ الديباجة على الرابط التالي واترك لكم رغبة اختيار وتقييم بقية فقرات الدستور فيه. ويجب ان يتم تعديل الديباجة وفقرات كثيرة منه في الدورة البرلمانية هذه. أذ انه لم يتم ذكر الكلدان السريان الاشوريين مع المكونات عربا وكوردا وتركمانا. ولم يتحدث عن سكان البلاد الاصليين، والمفروض ان يذكر اسم حمورابي في فقرة سن اول قانون وضعه الانسان. وتذكر الديباجة القمع الطائفي في الجنوب والانتفاضة الشعبانية والقمع القومي في جلبجة وبارزان، والتركمان في بشير والمنطقة الغربية، ولكن لاتذكر المذابح التي مورست بأبناء شعبنا ومنها سميل 1933، ولايتذكر سياسة التعريب ضد مكونات العراق الاصيلة.

الديباجة
بسم الله الرحمن الرحيم
{
ولقد كرمنا بني ادم}
نَحْنُ أبناء وادِي الرافدينِ، مَوْطِن الرُسُلِ وَالأنبياءِ، وَمَثْوىَ الأئِمَةِ الأطْهَارِ، وَمَهد الحضارةِ، وَصُنَّاع الكتابةِ، وَرواد الزراعة، وَوُضَّاع التَرقيمِ. عَلَى أرْضِنَا سُنَّ أولُ قانُونٍ وَضَعَهُ الإنْسَان، وفي وَطَنِنا خُطَّ أعْرَقُ عَهْدٍ عَادِلٍ لِسياسةِ الأوْطان، وَفَوقَ تُرابنا صَلَّى الصَحَابةُ والاولياءُ، ونَظَّرَ الفَلاسِفَةُ وَالعُلَمَاءُ،  وَأبدَعَ الأُدَباءُ والشُعراءُ.
 
عِرفاناً منَّا بحقِ اللهِ علينا، وتلبيةً لنداءِ وَطَنِنا وَمُواطِنينا، ........، نظام الحكم  فيها جمهوريٌ نيابيٌ (برلماني).

وننصح الجميع بقراءة: اتفاق الإطار الإستراتيجي لعلاقة الصداقة والتعاون بين جمهورية العراق  و الولايات المتحدة الأميركية

17/11/2008

ونقرأ ان قاعدة التشريعات العراقية

 قاعدة التشريعات العراقية هي من إنتاج ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وذلك بالتعاون مع مجلس القضاء الأعلى العراقي

القاعدة محدثة لغاية 1/4/2014

http://www.iraqld.com/

وهنا لابد ان نعرج على وثيقة الشرف وننصح كل مواطن بقرأتها، لنرى ماذا نفذ المالكي وحزبه والاحزاب الاخرى من هذه الوثيقة

http://www.cabinet.iq/uploads/pdf/Honor.pdf

فأعطنا ما عندك يالمالكي وبرر ما جد ووجد في أجتماعاتكم هذه الكارثية. واعطينا جداول بنسبة ما طبق منها على ارض الواقع.

مسكين هو شعب العرق المباح والمسروقة خيراته.

واقترح على جميع العراقيين أن يبرئوا ذمتهم من نفط العراق، ويتنازلوا عنه، وليكن هبة سم وزقنبوت على اعداءنا وسراقنا. فالعراقيين لو وضعوا ايديهم على التراب لحولوه الى ذهباً فهم مباركين منذ الازل. وسيخلقون من العراق جنة بدون نفطه مثلما ابدعوها في القديم، أصحاب اول حضارةعالمية على الاطلاق، والمشعوذين كافة الاحزاب الاسلامية المتطرفة اصحاب اول جحيم على الاطلاق على الارض.

 وسينجح العراقيين الشرفاء مرة اخرى وستنجح اناملهم وقوتهم الفكرية الابداعية العلمية ولحمتهم الوطنية في صد الغزوات الاسلامية السلفية الهمجية هذه المرة الى ما لارجعة.

قريباً سيتم تطهير العراق من كل ما دنسه رجس الاسلام المتطرف الجائر العفن.

فمحمد برئ منكم ومن أفعالكم. وعلى العالم الاسلامي المعتدل اليقظة والحذر والوقوف بحزم ضدهم وفضحهم والبدء بتشكيل جبهة واسعة في كامل البلدان العربية، والاسلامية، والا فالدور قادم اليهم ايضاً. واذاكانت فعلاً هذه تعاليم محمد فاي انسانية يملكلها المسلمون أذا قبلوا بها. هل فقدوا ارادة وصواب التفكير؟ هل ممكن أن يحولهم دينهم الى مجرمين وقتلة، ومغتصبين، ونكاحين، وقطاع طرق ولصوص، وسفاكين وذباحين للبشر، وناحري رؤوسهم. هل هذه الامور مارسها النبي محمد ورسله. وأذا كان، فهل ممكن أعتبار مثل هكذا أنسان نبي، لايعرف الرحمة على المدنيين، ويدعو الى الجريمة ويبغض بني الله.

اليوم اصبح أكثر ضرورة وبات أكثر ملحاً أن يتخذ العالم العربي والدول التي اجبرت على الاسلام بالسيف. أن تعيد التفكير وتطرد عملية غسل الادمغة التي رضعوا منها، ويستعيدوا شخصيتهم وكيانهم الانساني اولاً وليس فقط البشري. ويبنوا نظرة جديدة للعالم المحيط بهم، الذي قطع شوطاً يفوقهم بأكثر من 2000 عام نعم، ليس فقط بأكثر من 1300 عام فترة انتشار الاسلام. لان مايمارسه المسلمين المشعوذين المتطرفين الان يعود أيضاً الى عصور التخلف والجاهلية ماقبل الاسلام.

واذا كانوا لايقرون بكل ذلك ويقبلون بالامر الواقع، والقبول بأسلاميتهم على هذه الشاكلة، فهم ليسوا طبيعين وانما مختلين، ولايملكون ارادة تفكير منطق سليم، ومسلوبي الارادة والانسانية، وهم فقط دمى بشرية يتحكم بها الريموند كونترول الملالي والداعشي، القاعدي، السلفي، ألسني المتطرف، الشيعي المتطرف، الجهادي، الصفوي المتطرف، الجعفري، والامامي، وهؤلاء ليسوا بتاتاً من البشر، وليسوا من بني الله.

ان وزارة الهجرة والمهجرين هي الوزارة التي تعمل بمهنية في هذا الظرف، فبوركت جهود القائمين عليها ومن لايتفق معنا ليكتب لنا لنتزود بالحقائق.

http://www.momd.gov.iq/Default.aspx

ولنسمع أصوات بقية الوزراء النخبة، اللذين يخدمون الشعب وليس مصالحهم ولنسمع ماقاموابه لتخفيف محنة العراقي.

ولتعلم داعش ولقطائها من أبناء الموصل الخونة ومن ينضوي تحتم ممن يسمون أنفسهم بأحزاب اسلامية بتسميات حتى الله أكبر،عجز عنهم ومل منهم، أنهم ليسوا هم من يضعون برنامج وقوانين مدينة الموصل، هؤلاء اللصوص، ويفصلون على كيفهم ويطردون أبناءه متى شاؤو ويعيدوهم متى ارادو بجزية. أنهم بلداء أن يعتقدوا ان الامور ستسير مثلما يريدون، وقريباً سوف يتم كنسهم وأبادتهم عن بكرة أبيهم من مدينتنا العراقية نينوى الموصلية، وليخرج معهم من يعتز بهم، فلا مكان لهم في الموصل الغراء، فهم حثالات لو لم تكن قطعة السلاح بيدهم فهم لايساوون نملة تداس ونفاظة يبصق فيها. ولو كان هناك تكافئ بينهم وبين العزل لما استطاع داعش ان يضع قدمه في الموصل. أن شعبنا ليس لعبة بيديهم ولن يعود الا على أجثاثهم. ولن يدفعون ولا قرش، وأنما الدول التي أرتزقتهم ستدفع جزيتها صاغرة، حتى اخر فلس مستحقات فاشيتها الدينية الجاحدة والعاهرة. فقريباً ستُطهر الموصل منكم وتغسل من ارذالكم، فطوفان نوح قادم اليكم لامحال ليبتلعكم جحيمها الى الابد. فلن يفيدكم تراجعكم عن تهجير مسيحيي الموصل وسطوكم عليهم ووطائة انفسكم ألدنيئة حتى على ذهبهم،وستكون تلك الذهبات خناجر ورماح تحز رقابكم ورقاب زوجاتكم واطفالكم، لانها مال حرام عليكم لايحليه ولا يحلله ولا حتى الله اكبر نفسه، فهو ليس اله فسق وجور وظلم وعربدة ولا هو بالعاهر مثلكم أيها العهرة والمثليين. عسى ان يكون سماً زعافاً وزقنبوتاً تختنقون به. وأن تشربوا عذاباً في الدنيا والاخرة مليون مرة اضعاف ماسقيتم الابرياء من ذل وهوان.

وعلى الانتربول القيام بوظيفته الدولية لالقاء القبض على هذه الشرذمة واصدار اقسى العقوبات للبلدان التي تقف وراء تخريج هؤلاء اللصوص وأرسالهم لسرقة الدول والشعوب. أنهم قراصنة العهد الاسلامي الجديد. الذي سيكون لامحال نهايته هذه ألمرة الى الابد، أذا أستمرت تلك البلدان الاسلامية بتصدير نسخة مشوهة منه. هل هذا هو ما سيفتخر به الاسلام في القرن ال21 الديمقراطي التكنولوجي المتمدن. وعلى كافة العاملين المسيحيين من الخبراء، الموظفين، ألشغيلة من كافة البلدان العالم الاوروبية، الغربية، والاسيوية وبضمنهم ابناء شعبنا، العاملين في شركات ومؤسسات بلدان الفسق والجور والارهاب تلك تعليق اعمالهم وترك وظائفهم والعودة لبلدانهم. لتشل تلك البلدان، لنرى ان كانو قادرين ان يمشوا امور دولتهم بأنفسهم، وبناسها المحليين التي غسلت ادمغتهم ووجهتم للارهاب لتكون بمعزل عنهم وتضمن ان لايقوموا بثورات ضدها ولتسرق ما طاب لها وحلا من ثروات بلدانهم هؤلاء الحكام والملوك الخليجيين مرضى التخمة والسكري والسفلس. فهل سيرضى ابناء شعبنا مال يجنوه من وظائفهم مغموس بدماء الابرياء من شعبهم. هل سيكون لهم موقف تضامني شريف. نعم ويقع على عاتق كل فرد مشرقي مسيحي يعمل في تلك البلدان أنهاء خدماته فوراً وتأسيس موقع لهم للاحتجاج الجماعي والتهديد بشل العمل أذا لم تتوقف حكومات تلك البلدان عن التدخل السافر في شؤون اوطاننا وتسحب مرتزقته فوراً.

الى الجحيم وبئس المصير ياعبدة القتل والسيف

http://www.ankawa.com/index.php/ankawaforum/index.php?topic=746364.0

تيريزا أيشو

21 07 2014

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6116 ثانية