أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 707 | مشاركات: 0 | 2014-07-29 11:57:14 |

الرئيس بارزاني يتفقد قوات البيشمركة في محور كركوك


عشتارتيفي كوم(PNA)- /

في أول أيام عيد الفطر المبارك تفقد مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم الاثنين الخطوط الأمامية لقوات البيشمركة في محور كركوك، حيث زار أحد مقراتها في منطقة دوبز، واستقبل هناك من قبل مسؤوليين سياسيين وقيادات عسكرية كان في مقدمتهم مصطفى سيد قادر وزير البيشمركة ومحمد حاجي قادر مسؤول محور كركوك لقوات بيشمركة كوردستان والشيخ جعفر الشيخ مصطفى وعدد آخر من القيادات العسكرية.

وقد عقد الرئيس بارزاني اجتماعا ضم قادة قوات البيشمركة في محور كركوك، حيث رحب بسيادته وزير البيشمركة مشيرا خلال كلمته المقتضبة الى ان قوات البيشمركة في أتم الاستعداد من أجل الدفاع ببسالة عن كوردستان، بعد ذلك أشار الرئيس بارزاني قائلا:
"
لقد رأيت من واجبي أن أقوم بزيارتكم في أول أيام عيد الفطر المبارك وأتقدم اليكم بجزيل شكري وامتناني وأن أهنئكم بمناسبة العيد نيابة عن شعب كوردستان."
وتحدث الرئيس عن دور قوات البيشمركة مشيرا الى انها تسطر اليوم تاريخا وتبني مستقبلا للشعب وهذا بحد ذاته شرف كبير وقال :
"
انتم تضحون بارواحكم ليعيش شعبكم الكوردستاني بحرية واستقلال ".
هذا وقد شكر الرئيس بارزاني قوات البيشمركة لجهودها وبطولاتها، مؤكدا على ان هذه البطولات هي التي تضمن حرية واستقلال أجيالنا القادمة، لأنها هي التي تتصدى وتقدم التضحيات من أجل قضيتنا العادلة، وهذا يعني هزيمة وفشل كل المحاولات التي تهدف الى احباط الكورد وجعلهم لا يثقون بأنفسهم، كما اكد على قدسية مهمة البيشمركة، وان الشعب الكوردستاني قد وصل الى مرحلة متقدمة، وإن انتصاره النهائي بات قريبا.
كما أوضح الرئيس بارزاني انه كان يرغب في زيارة كافة المحاور ومواقع البيشمركة من شنكال الى جلولاء، مؤكدا دعمه ومساندته بكل قوة لقوات البيشمركة وتقديم كل ما أمكن لها.
هذا وقد أطلعت القيادات الميدانية لقوات البيشمركة سيادته على مجمل الأوضاع في الخطوط الأمامية ومستلزمات واحتياجات قوات البيشمركة في محور كركوك.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6019 ثانية