الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2014-08-31 10:58:28 |

"تقدم بطيء" في عملية الجيش العراقي لفك الحصار عن بلدة آمرلي


عشتارتيفي كوم- بي بي سي/

حقق الجيش العراقي والميليشات الشيعية وقوات البيشمركة الكردية "تقدما بطيئا" في فك الحصار على بلدة آمرلي شمال العراق.

ويحاصر مسلحو تنظيم الدولة الاسلامية نحم 15 الف من التركمان الشيعة في آمرلي منذ شهرين.

وأعربت الامم المتحدة عن مخاوفها من وقوع مذبحة اذا تمكن تنظيم الدولة من اقتحام دفاعات البلدة الواقعة في المناطق التي يسيطر عليها اكراد العراق.

وفي الوقت ذاته شنت الولايات المتحدة هجمات جوية على تنظيم الدولة الاسلامية بالقرب من سد الموصل الاستراتيجي.

وقال الجيش الامريكي في بيان إن مركبة مدرعة واسلحة دمرت في الغارة.

وأضاف الجيش الامريكي أن الهجمات جاءت دعما للعمليات التي تقوم بها قوات الامن العراقية بالقرب من سد الموصل شمال العراق.

ويتهم تنظيم الدولة الاسلامية بارتكاب اعمال وحشية في المناطق التي تسيطر عليها في العراق وسوريا.

أعمال عنف

وفي تطورات أخرى، قتل عشرة أشخاص بينهم عسكريين صباح السبت وأصيب 25 آخرين عندما فجر انتحاري حزامه الناسف في نقطة تفتيش للجيش في قضاء اليوسفية جنوب بغداد.

كما قتل جنديان وأصيب 4 آخرون في انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق في اللطيفية جنوب بغداد أيضا أثناء مرور دورية للجيش العراقي.

وفي محافظة نينوى، ذكرت مصادر أمنية أن 5 مسلحين من تنظيم الدولة الاسلامية قتلوا وأصيب 8 آخرون في غارة جوية أمريكية استهدفت مقاتلي التنظيم في ناحية زمار شمال غربي الموصل صباح السبت .

كما اطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز تفتيش لتنظيم الدولة الاسلامية في حي المثنى شرقي الموصل مما أسفر عن مقتل 3 من مسلحي التنظيم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5636 ثانية