أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1323 | مشاركات: 0 | 2014-09-10 16:41:00 |

"آبل" تكشف الستار عن آي فون 6 الجديد وساعة ذكية

عشتارتيفي كوم- ايلاف/

وأخيرًا... وبعد طول انتظار على الأعتاب والأرصفة، كشفت شركة "أبل" عن هاتفيها الجديدين "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس" ومعهما ساعة ذكية أيضًا وصفتها الشركة على أنها فصل جديد في تاريخها.

إيلاف - متابعة: بعد أسبوع أمضاه محبو آي فون على أبواب متاجر أبل حول العالم، ومنهم من أصر المبيت على الأرصفة وأعتاب المحال حتى يتمكنوا من الحصول على آي فون 6 المنتظر، أطلت الشركة بهاتفين بدلاً عن واحد ("آي فون 6" و"آي فون 6 بلس"( يتميزان بوضوح شديد وشاشة أكبر وساعة ذكية، قالت عنها "أبل" بأنها فصل جديد في تاريخها.

وساعة  "ابل ووتش" هي أول منتج جديد يجري تطويره والكشف عنه في عهد رئيس مجلس إدارة الشركة تيم كوك وتمزج بين متابعة الصحة واللياقة البدنية بالاتصالات، وينبغي استخدامها بمعية هاتف آي فون 6، لكن يمكن استخدامها أيضًا مع هواتف آي فون 5 أس وآي فون 5 سي وآي فون 5..
عوائد منتظرة من مبيع الساعة
وقدر توني ساكوناجي المحلل بمعهد برنستين البحثي أنه إذا باعت أبل 30 مليون ساعة بسعر 250 دولاراً للواحدة فستضيف إلى عوائدها 7.5 مليارات دولار. وكانت الضغوط تتزايد على "آبل" الشركة الأكبر في مجال التكنولوجيا كي تبهر الناس في كوبرتينو. واجتذبت الساعة قطاعات أوسع من الحضور أكثر مما هو معتاد، فحضر مشاهير وكبار الكتّاب في مجال صناعة الأزياء بل وحتى كبار القائمين على الأعمال في القطاع الصحي.
وجاء هاتفا "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس" بشاشة عرض 4.7 بوصة و 5.5 بوصة على الترتيب. وفي خطوة نادرة للشركة خططت "آبل" لبث الحفل مباشرة على الإنترنت مع وضع ترجمة فورية باللغة الصينية. لكن البث انقطع على الكثير من المستخدمين بعد نصف ساعة، وهو أمر دفع الكثيرين للتعبير عن إحباطهم على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الانترنت.

 















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6436 ثانية