أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 2818 | مشاركات: 0 | 2014-09-14 11:34:10 |

توضيح من موتوا دانمارك لابناء شعبنا المهجرين من الموصل وسهلها حول ملئ أستمارة المطاليب والتعداد


  رابط الاستمارة http://www.ishtartv.com/viewarticle,55981.html

نود أن نرعي انتابه الاخوة اللذين يملؤون الاستمارة أن يتم ذكر اسماء الزوجة الكامل وكذلك الاطفال في الاستمارة التي يمليها رب العائلة. كما نوهنا الى انه يجب ملئ أستمارة لكل نفر في العائلة، أي استمارة للوالدة التي تقيم معه، أستمارة للوالد الذي يقيم معه، أستمارة لزوجته، أستمارة لكل طفل من أطفاله، وممكن في الحقول التي تتعلق بكيفية التهجير والامور التي ستتكرر ان يذكر فقط مثلاً حسب استمارة الاب الفلاني، او الابن الفلاني او الزوج الفلاني اي يذكر الاسم الثلاثي الكامل لصاحب الاستمارة الاصل اي رب العائلة. وذلك لاغراض التعداد، حتى نستطيع ان نفرد رقم لكل  فرد، فهو يشكل رقم في التعداد، ولن يكون فقط أبن فلان او والدة فلان او زوجة فلان.

وسنعلن مستقبلاً الاعداد المسجلة، والعدد المسجل من كل ناحية، قصبة، قضاء ومدن. ونرجو من كافة ابناء شعبنا المهجرين من كافة مناطق العراق منذ السقوط حتى الان ملئ الاستمارة، حتى اللذين هاجرواالى خارج البلد، والمتواجدين في بلدان الغرب الاوروبي والعالمي، ومن هم في محطات الانتظار في تركيا، الاردن، لبنان وباقي الدول.

ونرجو من مؤسساتنا كنائسنا، احزابنا، وقرانا، والقائمين على رعاية وتقديم الدعم الانساني لدعم مشروعنا، الذي سيعود في النهاية لصالح شعبنا المهجر لاجل ان لاتسلب حقوقه، ويكون لنا وثيقة منظمة تقنية علمية مستقبلاً نستند عليها. ويكون كل فرد من شعبنا ليس فقط مجرد نفر مسيحي في معادلة تهجير المسيحيين. وأنم له وجود، كيان، هوية، أسم وتاريخ لن نسمح ان يسلبه احد منه، وانما سنطالب بأعادته له.

وبعد تدوين الجميع في الاستمارات سنتباحث مع كنائسنا كافة وممثلي شعبنا، احزابه ومؤسساته، ألية وجهات المطالبة، لانصاف وتعويض مقدمي الطلب من ابناء شعبنا السوراية المهجر من مناطقة التاريخية، التي يمتلك حقوقه فيها، ابتداءاً من حكومة المركز في بغداد، والاقليم في كردستان، مجلس الامن الدولي وعلى رأسهم امريكا، لدعم مطاليب أبناء سهل نينوى.

ان أستمارة مطاليب ابناء شعبنا هي استمارة علمية، ألكترونية، مبرمجة، وممغنطة، يتم فيه تصنيف المعلومات بكافة الاشكال التي نود تشكيل بيانات منها. كمثال عدد الاطفال ذو الفئة العمرية 5 سن،عدد الشباب، المسنين، النساء، أعداد برطلة، بغديدا، كرملش، عدد الطلبة، المهندسين، الكفاءات الاخرى. وهكذا ممكن كتابة كامل تاريخ شعب تم تهجيره من مناطقه بليلة وضحاها. فهل سيكتب له الضياع، ام هي مسؤولية الجميع لتوثيقه، صيانته، والمحافظة على ارجاعه.

وسنقوم تباعاً بتعديل الاستمارة، واذا كان هناك حقول تعتقدون يجب اضافتها لها، فنرجو الكتابة لنا. ونود أن ننبه الى ان بعض الاخوة لم يذكروا ايميل لهم، ونرجو المحاولة لعمل ايميل او ارسال ايميل لشخص معرفة وله ثقه به، في حالة ضرورة الاتصال به مستقبلاً، او أيميل الرعية، الكاهن، الكنيسة، مجلس الاعيان، الذي يتبعه.

 http://www.ishtartv.com/viewarticle,55981.html

موتوا دانمارك

motowadk@hotmail.com

13 09 2014











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6451 ثانية