الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 4772 | مشاركات: 0 | 2014-09-16 16:11:15 |

نيجيرفان بارزاني يتفقد جبهات القتال في محور الخازر


عشتارتيفي كوم- موقع حكومة الاقليم/

اجرى السيد نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان، ظهر يوم الأثنين 15 أيلول 2014 جولة تفقدية لجبهات القتال ضد تنظيم داعش الإرهابي في محور الخازر ـ زرتك برفقة د. روز نوري شاويس قائد عمليات المحور، حيث تفقدوا مواقع وثكنات البيشمركة في جبل زرتك.

وخلال هذه الزيارة، إطلع رئيس الوزراء عن كثب على آخر المستجدات في المحور المذكور وأوضاع المنطقة بشكل عام، كما بحث مع المسؤولين إحتياجات البيشمركة وجبهات القتال. وفي كلمته التي وجهها لقوات البيشمركة؛ جدد رئيس الوزراء على أن بيشمركة كوردستان كما كانت في التأريخ حامية الشعب والوطن وضحت بدمائها وأرواحها من أجل الحرية وتحرير أرض كوردستان، نرى اليوم وبنفس الشكل بأن قوات البيشمركة في كافة أنحاء إقليم كوردستان وجميع المحاور تقاوم بروح الفداء وتدافع عن الأرض وحرية الكوردستانيين.

كما أعلن السيد نيجيرفان بارزاني؛ بأن البيشمركة كانت دائماً رمزا المقاومة والوقوف بوجه الأحتلال والإستبداد، لذلك نلت أعلى درحات الفخر وإعتزاز الكوردستانيين، وأن شعب كوردستان يفتخر دائماً بقوات البيشمركة ويعتز بها، واليوم أيضاً البيشمركة في جميع المحاور وفي جميع المناطق الكوردستانية، من شنكال وإلى الكوير ومخمور وإلى جلولاء والسعدية وحمرين، يسجل يومياً ملاحم العز والكرامة، ويسطر تأريخاً مليئاً بالانتصارات والعزة للكوردستانيين. والذي نعتبره محل فخرنا  وفخر أجيالنا الصاعدة.

ووصف رئيس الوزراء بان المعنويات العالية وإستعداد البيشمركة للفداء في جبهات القتال بأساس النصر وتنظيف أرض كوردستان من الإرهابيين، كما جدد على أن المعنويات العالية ومقاومة البيشمركة ورغبة وتطلعات البيشمركة في إحراز التقدم وإخراج الإرهابيين، تعتبر بمثابة عقيدة ثابتة وقوية، والتي تؤدي بدورها إلى رفع معنويات وثقة المواطنين الكوردستانيين. وأضاف أن التقارير العالمية نوهت إلى إسم البيشمركة ووصفتهم بالابطال ورمزاً للحرية وحماية مكونات المجتمع الكوردستاني ورفعت إسمهم في جميع أنحاء العالم، وعلى ضوء ذلك فان البيشمركة باتت اليوم تعرف كحامية للقيم الإنسانية في العالم، وهذا بحد ذاته يعتبر مفخرة لأي فرد كوردستاني. وفي ختام هذه الزيارة التفقدية، أعرب السيد رئيس الوزراء عن أمله بالنصر النهائي للبيشمركة والضباط والمراتب وقادة البيشمركة.













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5995 ثانية