بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1195 | مشاركات: 0 | 2014-10-18 11:03:29 |

دعوة لابناء شعبنا للمشاركة في لقاءات البرلمان والسفارتين الروسية والارجنتينية في كوبنهاغن


موتوا دانمارك يدعو كافة أبناء شعبنا من الراغبين والمتمكنين لغوياً للمشاركة معاً في لقاءاتنا مع اللجنة الخارجية في البرلمان الدانماركي، تلك اللجنة التي تقرر كامل سياسة الدانمارك الخارجية. وهكذا في لقاءاتنا مع سفارة الارجنتين لمتابعة طلبنا المقدم من 550 نينوايا ملئوا استمارة المطاليب، وفي لقاءنا مع ألسفارة الروسية ومتابعة 3 ملفات ارسلناها لهم وهي ملف الاسرى والمفقودين، ملف مهجري شعبنا من الموصل وسهل نينوى، وملف 100 عام على نضال شعبنا في اعادة حقوقه التي لم تنصفها اتفاقيات أنهاء الحرب العالمية الاولى.

ونتوخى من كافة ابناء شعبنا ان يكونوا قدر المسؤولية اكراماً لشعبنا المهجر. ومثلما كتبنا سابقاً، أن على ابناء شعبنا ان يختارو اين يجب ان يقفوا اليوم، وكيف يرصوا صفوفهم. وكيف يقيموا الاعمال الجيدة التي تصب لخدمة قضايا شعبناالوطنية والقومية. وأن ينهوا عقدة الاحزاب القومية السيادية والثانوية. اليوم يجب ان يصطف شعبنا فقط مع الاعمال الجيدة التي تقوم بها أحزابنا ومؤسساتنا اي كانت. هذا يجب ان يكون معيار المقاييس.

والمطلوب اليوم دور وشعور وعمل من الجميع ومع الجميع.

لذا مثلما كان المجلس دائماً ابوابه مشرعة للجميع. ندعو هنا ايضا كافة الراغبين المشاركة ضمن الوفد، الكتابة لنا على الايميل ادناه. واخر موعد للتسجيل يوم 21. 10. 2014. ونرجو ان تحثوا ابناءكم من طلبة الجامعات والمتحدثين للمشاركة دعماً لاقرانهم، وأنماء الشعور بواجبهم تجاه محنة شعبهم في الوطن. ونستقبل كافة مقترحات ابناء شعبنا المهجر ومقترحات الجميع. ونرجو الاستمرار في الكتابة لنا حول المعضلات التي تواجهونها يومياً، والية التوزيع والاقامة. ونحث ألاستمرار في ملئ أستمارة المطاليب والتعداد من على الرابط التالي لمن لم يقم بملئها حتى الان. ونستقبل كافة القصص، وذوي الاحتياجات الخاصة والصور وما تمرون به يومياً من أوضاع الحياة الصعبة، لنقلها الى هذه الجهات التي هي في موقع الحدث لانهاء احتلال داعش لمناطقنا وبقية مناطق شعبنا العراقي.

https://docs.google.com/forms/d/1aXJ1sqLmjqnLg7ikRheEsxe6qWO8zfirBN091P5sFoc/edit#

موتوا دانمارك

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa denmark

17 10 2014











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6019 ثانية