العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم      سان جيرمان يعبر برشلونة إلى نصف نهائي أبطال أوروبا      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم
| مشاهدات : 1393 | مشاركات: 0 | 2014-10-29 12:32:30 |

في حدث نوعي.. مانشستر يونايتد الإنكليزي يعترف رسميا بنادي المشجعين العراقي


عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

أعلنت مؤسسة مانشستر يونايتد الإنكليزي الاعتراف رسميا بنادي المشجعين في العراق، في حدث هو الأول من نوعه منذ عقود من جهة وفي ظروف استثنائية داخل البلاد من جهة أخرى.

وقال رئيس نادي مشجعي مانشستر يونايتد في العراق علاء سعدي لـ"شفق نيوز"، إن "نادي المشجعين تأسس في 14 شباط/ فبراير 2014 وهو موعد اول تجمع لأعضائه وكانوا وقتها قرابة الـ30 عضوا، عندها تمت مراسلة النادي من اجل الحصول على الاعتراف الرسمي".

وأضاف أن "نادي المشجعين قام بـ17 تجمعاً، ماعدا تجمعات الهيئة الإدارية. وبعد موافقة النادي مبدئيا حصولنا على الاعتراف الرسمي تم العمل على جمع 75 دولارا اشتراكات الأعضاء الرسميين وتم ذلك لـ56 عضواً، تشمل بكج كامل من النادي مكون من (باج عضوية رسمي من النادي فيه الاسم والتسلسل، وشهادة تقديرية من النادي لتشجيعه للفريق، مرفق بقلم ومدالية، وازرار قميص، إضافة إلى كتاب للنادي يسرد احداث الموسم المنصرم، وكتيب خاص بقوانين نوادي المشجعين، كتيب لفوائد العضوية، جدول مباريات الفريق، قرص فيه كل أحداث الموسم أذا كان اليونايتد حصل على بطوله في الموسم نفسه".

وعن فوائد العضوية تحدث سعدي أنه سيتم بموجب ذلك "خصم 5 باوند من سعر تذكرة كل مباراة في ملعب الاولد ترافورد، حضور مباريات الرديف، الأولوية في الحصول على التذاكر الموسمية واي مباراة، إضافة إلى خصم نصف السعر في دخول معرض النادي ومركزه الرياضي، خصم 10 % عند شراء تجهيزات النادي سواء عن طريق الانترنت او عن طريق المتجر، 10 % خصم عند دخول الريد كافيه، الحصول على مجلتين موسميآ مجلة انسايد يونايتد بعد أول سنه من اشتراكك، المشاركة في مسابقات شهرية للحصول على جوائز من النادي كتجهيزات وغيرها".

وعن المراحل التي سبقت الحصول على الاعتراف الرسمي، قال سعدي رئيس نادي مشجعي مانشستر يونايتد في العراق، "بعد تسلم الطرود من انكلترا قمنا بإرسال ملف كامل فيه نبذه عن نادي المشجعين اسم النادي الشعار العضوية شروطها عدد الاعضاء واسمائهم ومعلوماتهم والهيئة الادارية وواجباتها وواجبات كل إضافة الى اهداف النادي ومشاريعه وقوانينه وطريقة تنظيم كل تجمع وامور اخرى في ملف من 12 صفحة"، مشيرا إلى ان إدارة النادي الإنكليزي "اعجبت بالملف ووصفته بالاحترافي، عندها تمت الاجابة عليهبعد اقل من 20 يوما وهو امر استثنائي ليتم بعدها الاعتراف رسيما بنادي المشجعين وابلغتنا برغبتها اللقاء بنا والعمل بما يخدم النادي".

وتابع سعدي ان الهدف القادم يتمثل بالتحصل على اعتراف رسمي من وزارة الشباب والرياضة كمنظمة مجتمع مدني، وتم الترتيب للقاءات مع مسؤولين ببغداد بهذا الخصوص.

واختتم حديثه بالقول إن الهدف الأهم من كل ذلك توحيد الشباب العراقي في وضع البلد الصعب عبر العربي والكردي والمسلم والمسيحي وزيادة القاعدة الجماهيرية للنادي، ومساعدة اندية المشجعين الأخرى وتم ذلك بالفعل بمساعدة مصر بالتحصل على الاعتراف الرسمي، ويتم ذلك مع الاردن وتونس والمغرب.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5862 ثانية