رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 2505 | مشاركات: 0 | 2014-11-14 12:06:23 |

اخوية الصفا في كنيسة ام المعونة الدائمة تنظم لقاءا عاما لاخويات الايبارشية

 

عشتارتيفي كوم/

 

برعاية سيادة المطرن مار بشار متي وردة  رئيس اساقفة اربيل الكلدانية وباشراف مباشر من الاب لويس قاقوس راعي  كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوة  اقامت اخوية الصفا وهي شبيبة كنيسة ام المعونة في عنكاوة لقاءا عاما لاخويات اليبارشية  في يوم الاربعاء المصادف 12/11/2014 وتحت شعار ( وانا اقول لك انت صخر وعلى هذا الصخر ابني كنيستي وقوات الموت لن تقوى عليها – متى 18:13 ) وقد تضمن اللقاء محاضرة القاها سيادة المطران مار اميل نونا الجزيل الاحترام رئيس اساقفة ايبارشية الموصل الكلدانية  بعنوان  ( رسالة الانسان في الكنيسة ) وايضا بعض الالعاب والمسابقات وقد تطرق مار اميل في المحاضرة الى المحاور التالية :

1. وضعية الانسان في العالم والتي تتضمن المسؤولية الشخصية وبناء الانسان لشخصيته .

2. الكنيسة هي رؤية الصورة الحقيقية للانسان . والانسانية تكتمل داخل الكنيسة بشخص يسوع المسيح

3. كيف اعيش كانسان في الكنيسة وماهي رسالة الانسان ؟ والاستعداد لاخذ الاخر واخذ يسوع  . وانا مدعو لاخذ الانسانية من الاخر .

4. ان يكون لنا استعداد لاستقبال الاخر والتمتع بما يعطوننا الاخرين وان نستمتع بحبهم لنا.

5. لا يكفي ان تعطي بدون ان تاخذ واذا اخذت مع عطاؤك ستكون انسانا  منفتحا متواضعا قابلا لان تتغير وليس لان تغير الاخرين فقط .

6. رسالة الانسان الحقيقية في الكنيسة هي ان يكون مستعدا لان يتغير من خلال عطاؤه واستقباله للاخرين .

     وقد تخللت المحاضرة اسئلة ونقاشات عديدة

وقد حضر اللقاء سيادة المطران مار سعد سيروب عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت والمعاون البطريركي وعدد من الاباء الافاضل وعدد من الرهبان والراهبات والسيد جلال حبيب مدير ناحية عنكاوة وعدد كبير من شباب وشابات الايبارشية .

تشكر كنيسة ام المعونة جميع الحضور من اساقفة وكهنة ورهبان وراهبات وشمامسة وشباب وشابات  . كما وتشكر جميع القائمين على اعداد هذا اللقاء ... والرب يحفظ ويبارك الجميع ... 

 

الصور بعدسة / نور عنكاوي

 
































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7165 ثانية