قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1971 | مشاركات: 0 | 2014-12-23 15:34:07 |

تقرير جوي: انخفاض درجات الحرارة اليوم لتصل الى الانجماد مع تساقط للثلوج في شمال العراق


عشتارتيفي كوم- أين/


توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي انخفاض درجات الحرارة في العراق اليوم الثلاثاء لتصل في شمال البلاد الى دون الصفر المئوي [وهي درجة الانجماد].

وذكر بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "من المتوقع ان تتاثر المنطقتان الشمالية والوسطى ومن ضمنها العاصمة بغداد يوم غد فقط بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا يسبب تساقط الأمطار فيهما وحدوث عواصف رعدية أحياناً، وتكون الأمطار بين المعتدلة والغزيرة في المنطقة الشمالية مع احتمال تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها  في حين تكون بين الخفيفة والمعتدلة في المنطقة الوسطى ، ثم يتحسن الطقس فيهما مساءً ليتحول الى صحو مع قطع من الغيوم".

وأضاف "اما المنطقة الجنوبية فتتاثر اليوم الثلاثاء بامتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط وعليه سيكون الطقس فيها صحوا مع قطع من الغيوم، ثم يبدأ مساءً تاثر مناطق العراق كافة بامتداد مرتفع جوي من شمال تركيا يسبب فيها طقس صحو مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب في اماكن متعددة من البلاد يزول تدريجياً خلال النهار وتستمر هذه الحالة الجوية حتى يوم الجمعة المقبلة".

ولفتت هيئة الانواء الجوية الى انه "من المتوقع ان ترافق المرتفع الجوي القادم من شمال تركيا والذي سيؤثر على العراق ابتداءً من مساء اليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة ستسبب انخفاض درجات الحرارة في عموم البلاد وبشكل تدريجي لتصل الى أقل من معدلاتها العامة بعدة درجات ومن المحتمل ان تصل الى الصفر المئوي في اماكن متعددة من المنطقة الشمالية".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5931 ثانية