بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 516 | مشاركات: 0 | 2015-01-28 10:52:06 |

تنسيق عالي المستوى بين لجنتي التحكيم الكروية العراقية والمصرية

عشتار تيفي كوم – PUKmedia /

يواصل حكام الكرة الدوليين العراقيين تدريباتهم النظرية والعملية في المعسكر التدريبي المقام حاليا في احد المنتجعات في العاصمة المصرية القاهرة بالتنسيق والتعاون بين لجنتي الحكام في الاتحادين الشقيقين العراقي والمصري .
وقد حضر مراسيم افتتاح المعسكر التدريبي للحكام الدوليين العراقيين في مصر عضو الاتحاد المصري رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح الذي اكد على ترحيبه باسمه وباسم الاتحاد المصري بكرة القدم بهذه الكوكبة من حكام الكرة العراقيين الدوليين الذين لهم باع طويل ومتميز مع التحكيم على المستوى الوطني والعربي والاقليمي والدولي .
واشار عبد الفتاح بان الحكم العراقي يتميز بالتصرف المسؤول والمهني والعادل خلال المباريات الودية والرسمية لكونه يمتلك عنصر الخبرة والمهارة واللياقة البدنية العالية  كذك امتلاكه عنصر الحرص على ان يرفع اسم بلاده في المحافل العربية والاقليمية والدولية .
واضاف عصام عبد الفتاح بان لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم لا تدخر جهدا في سبيل تزويد حكام الكرة الدوليين العراقيين بالمعلومات الجديدة في عالم التحكيم وتوفير كل الامكانيات المتاحة من محاضرين ومدربي لياقة بدنية لاجل تبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبيبن .
وبشان تفعيل العلاقات الثنائية بين لجنتي التحكيم في الاتحادين العراقي والمصري قال (عبد الفتاح ) نحن على اتم الاستعداد لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بهذا الصدد وسيتم مناقشتها  عند وصول السيد طارق احمد علي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم الى مصر يوم السبت المقبل ان شاء الله  .
من جانبه اكد الحكم الدولي السابق عادل حسين عباس القصاب نائب رئيس الوفد العراقي بان المعسكر التدريبي للحكام الدوليين العراقيين الذب انطلق يوم الخامس والعشرين من شهر يناير 2015 الجاري ويستمر لمدة عشرة ايام مهم جدا من كافة النواحي البدنية والمهارية والعلمية والنفسية وبالتاكيد سيكون المعسكر التدريبي الحالي ذات فوائد كثيرة للحكام المتحمسين للاستزادة من علم التحكيم الكروي ورفع درجة لياقتهم البدنية والمهارية على اسس واساليب حديثة وبالتعاون والتنسيق مع الاشقاء في لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم .
ومن الجدير بالذكر بان وفد حكام الكرة العراقيين الدوليين يتالف من ( عادل حسين عباس – حازم حسين – نجم عبود – الدكتور صباح قاسم – طارق عبد الحافظ – سمير شبيب – فالح حسن – محمد عرب- محمد صاحب – احمد عبد الحسين – حسن مدحت – عمار عبد الهادي – لؤي صبحي – صباح عبد – فلاح عبد - علي صباح – علي زيدان – جليل صيفي – ميثم خماط –واثق احمد – مهند قاسم – واثق مدلل – حسين تركي – مؤيد محمد عليجهاد عطية – امير داود ).











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5756 ثانية