أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1011 | مشاركات: 0 | 2015-01-28 10:53:45 |

نصب تذكاري للاعب الدولي يونس محمود في الديوانية


عشتار تيفي كوم – روداوو/

أوعز محافظ الديوانية عمار المدني، الاربعاء، الى بلدية الديوانية بتشييد نصب تذكاري للاعب الدولي يونس محمود امام احدى المنشآت الرياضية في المحافظة.

وقال المدني في بيان صحفي تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه: " بعد الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني بفوزه الثمين على منتخب ايران ضمن بطولة كأس امم أسيا واحتفاءاً بمسيرة اللاعب الدولي يونس محمود الكروية في المحافل الدولية من خلال مشواره الرياضي وانجازاته الرياضية التي استطاع بها توحيد قلوب العراقيين وزرع البسمة على شفاههم جميعا ودعمه اللآ محدود لإنجاح الوحدة الوطنية في البلاد فقد قررنا تشييد نصب تذكاري امام احدى المنشآت الرياضية في المحافظة".

ويونس محمود من مواليد 3 فبراير 1983 في الدبس، كركوك، العراق وهو لاعب كرة قدم عراقي وبدأ لعب كرة القدم مع نادي الدبس في عام 1997، وفي عام 1999 انتقل إلى نادي كركوك، وفي عام 2001 انتقل إلى نادي الطلبة العراقي، وفي موسم 2003–2004 انتقل إلى نادي الوحدة الإماراتي، وفي عام 2004 انتقل إلى نادي الخور القطري، وفي عام 2006 انتقل إلى نادي الغرافة القطري ثم أعير إلى نادي العربي القطري وفي عام 2008 رجع إلى نادي الغرافة القطري بدلاً من اللاعب هاكان ياكين وفي آب من عام 2011 انتقل ليلعب لنادي الوكرة القطري ثم انتقل في 2013 إلى نادي السد القطري وأعلن بعدها اعتزاله عن كرة القدم ثم تراجع عن هذا القرار ولعب لمده قصيره مع الأهلي السعودي.

واصطدم الحلم العراقي في تكرار إنجاز 2007 بالحاجز الكوري الجنوبي، وانتهى مشوار "أسود الرافدين" عند الدور نصف النهائي لكأس آسيا، لكن ذلك لا يعني نهاية الطريق بالنسبة للقائد يونس محمود.

وأكد محمود - الذي أصبح في أستراليا أول لاعب يسجل هدفا على الأقل في أربع نسخ متتالية لكأس آسيا- أنه حتى إن توج منتخب العراق بالكأس فذلك لم يكن يعني نهاية مشواره مع المنتخب.

وبعد أن أشار إلى أن المباراة مع الإمارات يوم الجمعة المقبل ستكون آخر مبارياته في كأس آسيا لأن النسخة المقبلة بعد أربعة أعوام من الآن وسيكون حينها في الـ36 من عمره، أوضح محمود أنه سيسهم في الجهود القائمة حاليا لتكوين جيل جديد من اللاعبين بمنتخب العراق ورسم صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع العراق بـ 163 مباراة، لنفسه هدف المشاركة في التصفيات المقبلة المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويأمل "السفاح" أن يواصل مشواره مع بلاده من أجل تحطيم الرقم القياسي بعدد الأهداف، إذ يملك حاليا 53 هدفا في المركز الثاني بفارق ثمانية أهداف فقط عن حسين سعيد (61 هدفا في 126 مباراة من 1977 حتى 1990) .

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5904 ثانية