أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 713 | مشاركات: 0 | 2015-03-05 11:48:38 |

مجلس وزراء اقليم كوردستان يهنيء الكوردستانيين بمناسبة الذكرى السنوية للإنتفاضة


عشتار تيفي كوم – موقع حكومة اقليم كوردستان/

يا جماهير كوردستان المناضلة..
أيها المواطنون الأعزاء.. 

تمر علينا اليوم في مثل هذه الأوقات الحرجة والتأريخية، الذكرى السنوية الـ 24 لإندلاع إنتفاضة آذار 1991 المجيدة لشعبنا، وفي مثل هذه الأوقات التي يقف فيها الكوردستانيون  في خنادق الدفاع لتحارب أعنف قوة للظلام، ومن جانب آخر يواجهون ضغوط مالية وسياسية وحرباً نفسية.

الإنتفاضة التي تعتبر أكبر تعبير عن رغبة  وإرادة الكوردستانيين في التحرر ورفض السلطة الدكتاتورية ونهج التسلط على الإرادة القومية والوطنية، فهي تحمل بالنسبة لنا الكثير من المعاني والعبر الغنية، وأهمها هي ضرورة وحدة صفوفنا، مع وجود إرادة المقاومة وروح التحدي والصمود، من أجل  العزة والكرامة.

ايها الكوردستانيون الأعزاء..

أن روح المقاومة والتصدي فيكم، هي نفس روحية إنتفاضتنا العظيمة مقابل هذه الحرب المفروضة من قبل داعش من جهة، وتلك الأزمة الصعبة التي يواجهها إقليم كوردستان من جهة أخرى، هي خير دليل على إخلاصكم للأرض والوطن ووفائكم لدماء الشهداء الأبرار. أن موقفكم هذا، دليل على الإستمرارية وأسلوب آخر للنضال العادل لشعبنا، جنباً إلى جنب مع النضال السياسي والدبلوماسي والبناء وإعمار كوردستان. ونحن على ثقة  بأن النصر  سيكون حتماً حليف هذا الشعب المحب للحرية والتحرر، الذي حاز على مستوى العالم  على سمعة رفيعة والكثير من الأصدقاء.

وبهذه المناسبة المباركة نتوجه بأحر وأجمل التهاني والتبريكات إلى جميع عوائل شهداء طريق التحرر والبيشمركة الأبطال وجميع المواطنين الصامدين في كوردستان وجميع الأخوات والأخوة في الأجزاء الأخرى من كوردستان والمهجر.

لتكون ذكرى الإنتفاضة حافزاً في رفع معنوياتنا وطاقاتنا للصمود والدفاع عن إرادتنا وتطلعاتنا القومية.

عاشت  ذكرى الإنتفاضة العظيمة لشعبنا..

المجد والخلود لشهداء الإنتفاضة وجميع شهداء طريق التحرر وعزة كوردستان..

 

مجلس وزراء إقليم كوردستان

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5982 ثانية