أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 862 | مشاركات: 0 | 2015-03-25 10:28:35 |

رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يدين إعدام 4 من البيشمركة الأسرى ويطالب بتقديم الجناة للعدالة


عشتار تيفي كوم – رووداو/

دان رئيس الجمهورية "بشدة" اقدام تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش على اعدام أربعة من مقاتلي البيشمركة الاسرى لديه، في أول رد فعل رسمي من مسؤول عراقي كبير في بغداد.

ونشر تنظيم داعش نهاية الاسبوع الماضي مقطع فيديو يظهر عمليه اعدامه ثلاثة من البيشمركة الاسرى لديه، اثنان منهم من أبناء جمجمال والثالث من كركوك، ثم بث في يوم الاثنين (23/3/2015)، شريط فيديو آخر يظهر عددا من العناصر الكورد ضمن التنظيم، يطلقون تهديدات للقيادة السياسية في إقليم كوردستان، ويقدمون على إعدام أحد الضباط في قوات البيشمركة.

وقال فؤاد معصوم في بيان رئاسي “ندين الجريمة النكراء بحق أربعة من أبطال شعبنا، وهم الشهداء هشام نبيل وبشتيوان عثمان ورزكار حمه صالح وأحمد ميرزا إبراهيم على ايدي تنظيم داعش الإرهابي، بهذه الطريقة الهمجية التي تفضح العقلية الاجرامية لتنظيم داعش".

وطالب معصوم "الجهات المختصة والسلطات الأمنية والقضائية العراقية ببذل أقصى الجهود في ملاحقة كل من شارك في هذه الجريمة وتقديمهم الى العدالة وتنفيذ أشد القصاص العادل بهم".

وأكد أن "بشاعة هذه الجريمة الجديدة ستشكل دافعا جديدا لقواتنا وأجهزتنا الأمنية وستزيد من عزمها في مطاردة الارهابيين حتى التطهير الكامل لمدننا من عصابات داعش، وعدم الصفح عن جريمة قتل هؤلاء الشهداء الغيارى وعن أي جريمة أخرى سفكت فيها دماء المواطنين الأبرياء"، مقدما "لأسر الشهداء وقوات البيشمركة ولأبناء الشعب العراقي أحر التعازي بهذا المصاب المؤلم".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5920 ثانية