بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 510 | مشاركات: 0 | 2015-03-30 09:59:50 |

ألمانيا: أكثر من 70 سيدة سافرن إلى سوريا والعراق


عشتار تيفي كوم – الشرق الاوسط/

أوضحت هيئة حماية الدستور (جهاز أمن الدولة بألمانيا) أن أكثر من 70 من النساء الألمانيات ذوات خلفية إسلامية سافرن إلى مناطق النزاع في سوريا والعراق. وقال رئيس الهيئة، هانز - جورج مآسن، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: «نحو 40 في المائة من هؤلاء النساء تقل أعمارهن عن 25 عاما، وهناك 9 منهن فتيات قاصرات». وبشكل إجمالي سافر حتى الآن نحو 650 من الإسلاميين من ألمانيا إلى سوريا والعراق، وفقا للهيئة. وأشار مآسن إلى أنه على الرغم من أن سفر الفتيات الصغار والسيدات إلى مناطق الأزمات لا يعد ظاهرة جديدة، فإن الهيئة تتابع بقلق متزايد الدعاية الموجهة من تنظيم داعش إلى السيدات والفتيات الصغار. وقال: «يروج في شبكة الإنترنت نوعية من الإرشاد للنساء تمنحهن معلومات عن الطريقة المثلى للسفر كنساء. ويتم التواصل على نحو هادف مع النساء اللائي يعلن عن أنفسهن على الإنترنت كمتعاطفات مع تنظيم داعش، من أجل حثهن على السفر والزواج بالمتطرفين فيما بعد». وأضاف رئيس هيئة حماية الدستور الألمانية: «هناك حاليا مفكرات يومية على شبكات التواصل الاجتماعي توضح السمات الرومانسية للحياة هناك. ويتم إيهامهن بحياة مثالية هناك، ولكنهن لا يعرفن ما ينتظرهن حقا هناك». وأوضح أنه يتم أخذ جوازات السفر والهواتف الجوالة من الفتيات والسيدات هناك، وقال: «يصبحن في عزلة تامة».
وكانت النيابة الفيدرالية الألمانية ذكرت أن عدد التحقيقات مع أشخاص يشتبه بأنهم قاتلوا مع تنظيم «داعش»، وعادوا إلى ألمانيا، قد ارتفع بشكل كبير خلال عام ليصل إلى نحو 70 تحقيقا. وأعلن رئيس النيابة الفيدرالية هارالد رينغ، أنه «يجري التحقيق في ألمانيا حاليا مع نحو 106 أشخاص يشتبه بأنهم قاتلوا في صفوف التنظيم المتطرف في إطار 68 تحقيقا أوليا أو جنائيا»، وقال: «إن العدد لم يكن يتجاوز بداية العام الماضي 5 تحقيقات مع 8 مشتبه بهم»، مضيفا أنه يتوقع ارتفاع العدد مع تكثيف السلطات جهودها ضد المشتبه بهم. وتستطيع السلطات الألمانية مصادرة جوازات سفر المتطرفين المعروفين، وستتمكن بموجب قانون جديد كذلك من سحب بطاقات الهوية الألمانية منهم والتي يمكنهم استخدامها للتوجه إلى تركيا وداخل منطقة الـ«شنغن».










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6096 ثانية