العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم      سان جيرمان يعبر برشلونة إلى نصف نهائي أبطال أوروبا      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم
| مشاهدات : 960 | مشاركات: 0 | 2015-04-01 10:06:23 |

المنتخب الاولمبي العراقي يتأهل لكأس آسيا بعد تعادله بهدفين مقابل هدفين مع الاولمبي العماني


عشتار تيفي كوم – عراق برس/

تأهل المنتخب الاولمبي العراقي لنهائي كأس آسيا التي تقاه في الدوحة بتعادله مع نظيره العماني بهدفين لكل منهما الليلة الماضية في مباراة جرت في سلطنة عمان، وإنتهت نتيجة مباراة العراق وعمان في الشوط الأول من المباراة، بتقدم المنتخب العراقي بنتيجة هدف دون رد.
في الشوط الأول، حيث دخل المنتخب الأولمبي العراقي الدقائق الأولي من المباراة، من أجل البحث على التقدم في نتيجة المباراة، ليتمكن من ذلك في حدود الدقيقة الرابعة، عن طريق اللاعب أيمن حسين، لتصبح نتيجة مباراة العراق وعمان الأولمبي .
تشير إلى تقدم المنتخب العراقي الأولمبي ، بنتيجة هدف مقابل صفر، في حدود الدقيقة العاشرة، لتبقي الأمور على حالها إلى غاية صفرة الحكم التي أعلن من خلالها على نهاية الشوط الأول من المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة العراق وعمان الأولمبي في الجزء الأول من المباراة ، بتقدم المنتخب العراقي بنتيجة هدف مقابل صفر.
ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المباراة، ليكون المنتخب العراقي قريب من بلوغ كأس أسيا للشباب بعد نهاية الخمسة والأربعون دقيقة الأولي.وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن المنتخب الأولمبي العراقي، من تسجيل هدفه الثاني في المباراة .
وذلك في حدود الدقيقة 47 من المبراة، عن طريق اللاعب مهدي كامل، لتصبح نتيجة مباراة العراق وعمان الأولمبي، تشير إلى تقدم المنتخب العراقي الأولمبي بنتيجة هدفين مقابل صفر، في حدود الدقيقة 65 من المباراة، وفي حدود الدقيقة 67 من المباراة، كان المنتخب العماني قريب من العودة في نتيجة المباراة.
لكن اللاعب سعود الفارسي لم يتمكن من تحول ضربة الجزاء إلى الهدف الأول للمنتخب العماني، وفي حدود الدقيقة 78 أضاع نفس اللاعب ضربة جزاء ثانية للمنتخب العماني، فيما تمكن المتخب العماني تقليص نتيجة المباراة، لتصبح نتيجة مباراة العراق وعمان ، تشير إلى تقدم المنتخب الأولمبي العراقي.
وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، لتبقي الأمور على حلها إلى غاية الدقيقة 88 من المباراة، التي تمكن من خلالها المنتخب العماني، من تعديل نتيجة المباراة، لتصبح نتيجة مباراة العراق وعمان الأولمبي ، تشير إلى التعادل الإيجابي بين المنتخبين، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في حدود الدقائق الأخيرة من المباراة.
لتبقي الأمور على حالها إلى غاية نهاية المباراة، لتنتهي نتيجة مباراة العراق وعمان الأولمبي ، بنتيجة التعادل الإيجابي بين المنتخبين، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدفيبن، ليتأهل المنتخب العراقي مباشرة إلى كأس أسيا للشباب القادمة في قطر.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6218 ثانية