الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1064 | مشاركات: 0 | 2015-04-16 10:11:48 |

داعش يزرع عيون الكترونية وبشرية "تدخن السكائر" في أحياء الموصل


عشتار تيفي كوم – الغد برس/

يراقب أهالي الموصل ما يقوم بها الدواعش في مدينتهم من نصب كاميرات مراقبة فضلا عن نشر عناصر بمظهر سكان عاديين، هدفهم مراقبة "المناهضين" له والمتعاونين مع القوات الأمنية.

ويقول المواطن محمد الموصلي لـ"الغد برس"، "بدأت في الآونة الأخيرة بمدينة الموصل ظاهرة الكتابات المناهضة لداعش، سيما على جدران المنازل التي يقطنها الدواعش"، مبينا أن "هذه الظاهرة أزعجت التنظيم وجعلتهم يقومون بنصب كاميرات مراقبة فضلا عن إنارة الشوارع".

ويضيف الموصلي أن "الأعمال المناهضة لداعش من استهداف عناصره عن طريق الاغتيالات الفردية دفعت التنظيم الى نصب كاميرات مراقبة على جميع المقرات التي يشغلها بالمدينة"، مؤكدا أن "بعضها مخبأ بين أغصان الأشجار".

من جهته يقول المواطن قيس صالح لـ"الغد برس"، إن "هناك قلق من بعض السكان تجاه هذه الكاميرات"، مستدركا "قد يكون لها استخدامات أخرى سيما وأن عدد كبير منها داخل الأحياء السكنية حيث يتواجد النساء والأطفال".

وقام تنظيم بنشر عدد من عناصره الأمنية المتنكرين بين المواطنين من أجل المراقبة وجمع المعلومات وكذلك استراق أحاديث السكان، مما دفع السكان إلى تحذير بعضهم البعض البعض الغرباء.

ويقول المواطن بشار عبد المحسن لـ"الغد برس"، أنه "في الآونة الأخيرة لوحظ وجود عدد من الأشخاص بلباس مدني يتابعون السكان الذين يتحدثون بكلام مناهض لداعش"، مؤكدا أن "هؤلاء تابعين للتنظيم وظيفتهم نقل ما يدور من أحاديث في المناطق السكنية إلى قياداتهم".

ويؤكد عبد المحسن أن "داعش يحمل عقيدة عسكرية دينية بإدارة بعثية نتج عنها جهاز امني يتقن أساليب الأجهزة الأمنية السابقة، من خلال زرع عيون له بمظاهر توحي لنا بأنهم مواطنين عاديين"، موضحا أنهم "حليقي اللحى ويشربون السكائر أمام الناس لدفع الشبهات عنهم".

ويلفت عبد المحسن إلى أن "هؤلاء الجواسيس يعمل كقسم منهم كسائقي سيارات الأجرة او بائعي للخضراوات، فضلا عن المتسولين".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7145 ثانية