قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 872 | مشاركات: 0 | 2015-05-06 09:23:42 |

المجلس الشعبي يشكر رئيس وزراء كندا لمواقفه خلال زيارته الأخيرة للعراق

 

 

عشتار تيفي كوم - كندا /

قدم المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري فرع كندا شكره وتقديره للسيد ستيفن هاربر رئيس وزراء كندا لمواقفه الشجاعة التي أبداها خلال زيارته الأخيرة للعراق .. جاء ذلك في رسالة بعث بها السيد مظلوم مروكي ممثل المجلس في كندا للسيد هاربر فيما يلي نصها :

 

السيد ستيفن هاربر رئيس وزراء كندا المحترم

تحية طيبة ..

لقد نلتم اعجاب العراقيين المقيمين في كندا من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ايما اعجاب ، ومثله بل أكثر من ابناء شعبنا في العراق لشجاعتكم الكبيرة وشخصيتكم الرصينة وتصميمكم رغم ما يعانيه بلدنا من نكبات واعمال القتل والتهجير القسري ، وتحديتم التفجيرات اليومية وافرازات الحرب الدائرة في العراق ، واثبتم للعالم أجمع بانكم الشخصية الوحيدة من بين رؤساء وزعماء دول العالم التي تفوقت بشجاعتها على اقتحام الصعاب .

لقد أكدتم سيادة رئيس الوزراء ، من خلال زيارتكم الرسمية لبلدنا الجريح بأنكم الصديق الوفي والصادق بوعوده ن ونحن نتقدم لكم بالشكر من اعماقنا متمنين لحكومتكم المثالية التي نفخر بها وببلدنا كندا البلد الثاني لنا نحن العراقيين المقيمين فيها كل خير وتقدم ، ان هذه الزيارة ستسجل لكم كمبادرة رائعة وسيدخل اسمكم التاريخ من اوسع ابوابه لاسيما وانتم الذين وافقتم على ارسال مساعدات طبية وانسانية وعسكرية للعراق ، لمحاربة الارهاب الذي استشرى في جسد العراق فاخذ ينزف دما كل يوم ويهجر ابناؤه عنوة وتباح حرائره ويحرم أطفاله من أبسط أمور المعيشة ، ولا شك انكم لمستم من خلال زيارتكم ما يجري لشعبنا الساكنين في الكرفانات والخيام .

سيدي رئيس الوزراء ..

ان شعبنا ليعجز عن تقديم الشكر والثناء حين أيدتم مقرح انشاء منطقة آمنة لشعبنا الذي لا حول له ولا قوة ، وان شخصكم الكريم وحكومتكم الموقرة مع تأمين العيش الرغيد والآمن له ، وهنا نعلن تأييدنا المطلق لكم من خلال دعمنا اللامحدود عند اللزوم من خلال الانتخابات والأامور الأخرى ونثني على زيثارتكم ومواقفكم مرة اخرى لشجاعتكم وكرمكم اللامتناهي ..

وختاما ، نبتهل من الرب القدير أن يمدكم بالعمر الطويل والموفقية والنجاح في تسيير امور بلدنا الثاني كندا ، الذي نكن له كل المودة والاحترام والاخلاص .. ودمتم سيدي الكريم .

مظلوم مروكي – ممثل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في كندا











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6194 ثانية