قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1000 | مشاركات: 0 | 2015-05-21 10:38:03 |

صحيفة: الحشد الشعبي يقرر استهداف كل طائرة تابعة للتحالف الدولي تحاول القاء اسلحة لـ″داعش″


عشتار تيفي كوم - المعلومة/

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، الخميس، عن اتخاذ الحشد الشعبي قرارا باستهداف كل طائرة تابعة للتحالف تحاول القاء اسلحة لتنظيم "داعش"، مشيرة إلى أن الحشد سيستخدم اسلحة تدخل للخدمة لأول مرة.
وقالت الصحيفة في تقرير بعددها الصادر اليوم واطلعت عليه /المعلومة/، إن "الحشد الشعبي اتخذ قراراً باستهداف أي طائرة تابعة للتحالف الدولي تقوم بإلقاء أسلحة ومساعدات لـداعش في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، وهي اتهامات لطالما جرى الحديث عنها في الآونة الأخيرة".
ونقلت الصحيفة عن مصدر بالحشد قوله، إن "قراراً داخلياً (قد يعلن خلال الساعات المقبلة) صدر باستهداف أي طائرة أميركية أو تابعة للتحالف الدولي تقوم أو تحاول إلقاء مساعدات أو أسلحة لداعش في مناطق الصراع مهما كان الأمر، ومهما كانت التداعيات، وذلك بعد نحو يومين من قيام طائرة أميركية بإلقاء مظلات محمّلة بالأسلحة على منطقة في مدينة الفلوجة تخضع لسيطرة داعش".
واشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن "الأسلحة التي سيقوم الحشد باستخدامها ستكون حديثة وتدخل الخدمة للمرة الأولى وستفاجئ الأصدقاء قبل الأعداء"،مبينة أن "قياديا بالحشد ابلغها بأنه لن تكون هناك أي خطوط حمراء على استخدام أي نوع من الأسلحة لكسب معركة الرمادي".
وطالب عدد من السياسين والكتل السياسية بايقاف التعاون مع القوات الامريكية فيما يتعلق بالحرب ضد الارهاب، وفتح قنوات تعاون مع روسيا والصين وغيرها من الدول فيما يخص التسليح والمدربين والمستشارين.
وعمدت الولايات المتحدة الامريكية على اطالة أمد الحرب مع "داعش" الاجرامي، بعد العاشر من حزيران 2014، من خلال عدم الايفاء بعقود التسليح مع العراق، لاسيما صفقات الطائرات سواء F16 أو الاباتشي، وتزويد التنيظمات الارهابية بالعتاد والمؤمن من خلال القاءها على المناطق التي تقع تحت نفوذ الارهاب.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5994 ثانية