بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 3981 | مشاركات: 0 | 2015-06-27 10:05:25 |

داعش يصدر بيان يهدد فيه بتطهير أحياء القدس من المسيحيين خلال شهر رمضان والبطريرك صباح: تهديد داعش لا يخيفنا


عشتار تيفي كوم - لينغا - MCN/

في بيان يُنسب الى الدولة الاسلامية في العراق والشام، يهنئ فيه أهالي القدس المسلمين بحلول شهر رمضان ويطالبهم بالابلاغ عن بيوت المسيحيين (النصارى) لتطهير الاحياء الاسلامية منهم خلال شهر رمضان. وجاء في البيان: الى أهلنا في القدس الشريف، تهنئكم الدولة الاسلامية في العراق والشام بحلول شهر رمضان المبارك الذي سيكون باذن الله وبالا على الصهاينة والحكام العرب الخونة ومنهم، بل واخونهم، المدعو محمود عباس رضا، ذلك البهائي المارق الذي مكن اليهود والنصارى في أرض المسلمين. يا أهلنا المسلمين، نحيي صمودكم وجهادكم ونطلب اليكم، الابلاغ، كل في موقعه، عن النصارى المقيمين بينكم، والذين يعملون عملاء للصهاينة ودول الغرب، فهم كلهم في سفارات هذه الدول وجمعياتها الخائنة التي تعمل على نشر الفسق والعلمانية وابعاد المسلمين عن دينهم. ان اهل دولتكم، الدولة الاسلامية، يعرفون اين يسكن معظم هؤلاء النصارى وقد تم رصدهم لكن ليس كلهم. وستعمل القوات الضاربة – مجموعة السيوف الصوارم – على تطير الأحياء الاسلامية من هؤلاء النصارى خلال شهر رمضان المبارك، كي يأتي عيد الفطر، لتصبح الاحياء نظيفة تماما. وسنبدأ بأحياء بيت حنينا، ثم شعفاط ثم الى باقي الاحياء كي نصل الى البلدة القديمة وكنيسة القيامة لنطهرها ممن خانوا العهدة العمرية. ونقول للنصارى الكفرة، عليكم الرحيل فورا والا فستذبحون مع اشراقة عيد الفطر كالخراف... شهر واحد أكثر من كاف كي ترحلون.
 من جهته طالب بطريرك القدس السابق ميشيل صبّاح، مسيحيي القدس، بعدم الخوف أو الاضطراب من البيان المنسوب للدولة الإسلامية "داعش" والذي يهدد المسيحيين بالذبح إن لم يخرجوا من مدينة القدس قبل عيد الفطر. مؤكدًا "نحن باقون على أرضنا، ولا نخاف، ولا نريد حماية من أحد".

وقال البطريرك صبّاح "إنه إذا كان هذا تهديدًا حقيقيًا من قبل من يريدون تسميتهم بـ’داعش‘، فأهلاً وسهلاً"، مضيفًا "إلى جميع أبناء شعبنا، المسيحي والمسلم، لا تضطربوا ولا تتبعوا الفتنة".



 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5932 ثانية