بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1120 | مشاركات: 0 | 2015-07-02 19:48:44 |

إطلاق نار في مجمع البحرية الأمريكية بواشنطن


عشتارتيفي كوم- الآن/

أفادت صحيفة واشنطن بوست بأن إطلاقا للنار سمع في أحد مباني المجمع التابعِّ لسلاح البحرية الأمريكية (نيفي يارد) في واشنطن صباح اليوم . وتحركت السلطات في المجمع للتحقق من الأمر، فيما أعلنت إجراءات الطوارئ في المجمع وتم اغلاق جميع مداخله ، وطـُلب من المتواجدين فيه البقاء في مواقعهم. ولم تؤكِد السلطات وجود مُطلِق للنار في المجمع، أو وقوع ضحايا جراء اطلاق النار.

وأظهرت صور نشرت على تويتر، تواجدا أمنيا كثيفا في محيط المجمع
هذا وتعيش معظم الولايات المتحدة حالة من عدم الاستقرار بسبب معاملة الشرطة للسود بطريقة عنصرية، فضلا عن الحرائق الهائلة التي نشبت في في كنائس يرتادها السود في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية صباح أمس، الأربعاء، وهو الأحدث في سلسلة الحرائق التي نشبت في 7 كنائس، بدأت قبل أسبوعين بعد حادث إطلاق النار على كنيسة للسود في الولاية.

وكانت الأزمة قد بدات قبل حوالي أسبوعين عندما أطلق مسلح أبيض يدعى ديلان روف، 21 عاما، النار في كنيسة ميثودية تاريخية يرتادها السود في مدينة تشارلستون، وقتل 9 أشخاص، وهو الحادث الذي وصفته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بأنه أكبر حادث قتل جماعي بالرصاص في دار للعبادة منذ عام 1991.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7055 ثانية