الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2015-07-24 16:08:53 |

الجاف: شعب كوردستان سيصفع الذين يراهنون على تمزيق وحدته وسيقوض أحلامهم

احد عناصر البيشمركة يلوح بعلامة النصر


عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/


 وصفت النائب عن التحالف الكوردستاني اشواق الجاف، المراهنين على تمزيق وحدة أبناء الاقليم بانهم “واهمون وخاسرون”.

واوضحت الجاف في بيان لها ان “أبناء الاقليم ومثقفيه يعلمون جيداً من هو الذي يقف بمخطط اسود ضد حقوق أبناء كوردستان، ومن هو المدافع عنهم وبالتالي فهم  ليسوا بحاجة للواقفين ضد حقوقهم ويلعبون دور المدافع عنهم في الاعلام”.

وبيّنت عضو التحالف الكوردستاني، انه في “الوقت الذي نحتاج الى تكاتف وعلاقات اخوية بين أبناء الشعب العراقي وعلاقات دبلوماسية مع كل الدول لتجاوز الحرب ضد داعش بدعم العراق واقليم كوردستان، نجد النائبة عالية نصيف تهاجم الاقليم بتصريحاتها المتكررة”.

وخاطبت الجاف النائبة عالية نصيف، بأن السياسي او البرلماني يجب ان يخدم ناخبيه وجمهوره والفقراء من خلال العمل التشريعي الحقيقي ومراقبة اداء مؤسسات الدولة، وليس من خلال التطاول المستمر على ابناء كوردستان حكومة وشعباً، او طلبات نقل ضباط وفسخ عقود وتهديد بالهجوم بالاعلام وخلاف مصالح وزارة الدفاع كما جاء على لسان الوزير خالد العبيدي في حديثه لاحدى وسائل الاعلام المحلية مؤخراً”.

واضافت ، ان “مانسب لي من ادعاء بأن قطر هي الحامي للكورد والسنة فهو غير صحيح، ولم يكن سوى عدم دقة في نقل التصريح يتحمل الصحافي تبعاته القانونية ، وقد جاء في التصريح الموثق لي بأن العراق وإقليم كوردستان بحاجة الى دعم وتعاون اقليمي ودولي في حربه ضد داعش”.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6074 ثانية