أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 2501 | مشاركات: 0 | 2015-08-24 09:26:44 |

وفد من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة مسرور بارزاني يزور قائمة التجمع


عشتار تيفي كوم/

زار وفد رفيع المستوى من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة السيد مسرور بارزاني مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل السادة شمس الدين كوركيس / رئيس المجلس الشعبي و عمانوئيل خوشابا / الامين العام للحزب الوطني الاشوري و روميو هكاري / سكرتير عام حزب بيت نهرين الديمقراطي و سمير عزو / سكرتير عام المجلس القومي الكلداني.

وبعد ان رحب السيد رئيس المجلس الشعبي بالوفد الزائر تم التطرق الى الاوضاع العامة والمشاكل المتعلقة في الاقليم وخاصة مسألة رئاسة الاقليم واوضاع شعبنا، وثمن الوفد موقف قائمة التجمع في برلمان الاقليم بخصوص تجديد ولاية السيد مسعود بارزاني وذلك بناء على المصلحة العامة والظروف الاستثنائية التي يمر بها الاقليم سواء من ناحية الدفاع عن ارض كوردستان في هذه الظروف الغير مستقرة او غيرها، واكد التجمع ان هذا الموقف متأتي من وجهة نظر شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وقناعته المطلقة هي في الحفاظ على الامن والاستقرار في المنطقة .

واكد الوفد الزائر وقوفه الى جانب حقوق شعبنا واستحقاقاته سواءً في الدستور او في حكومة الاقليم، وبدوره اكد التجمع بان وجهة نظره جاءت لما افرزته الفترة السابقة من الاحترام المتبادل بين الشعبين الكلداني السرياني الاشوري والكوردي بما يتوافق مع تطلعات شعبنا ومطالبه بالاضافة الى النضال المشترك الذي رسخ مبدأ المحبة والتعاون المشترك بيننا.

كما اوضحت احزاب شعبنا والتي تمثل هذا الشعب بانه شعب اصيل وليس طارئاً على المنطقة وله رؤيته وكيانه وليس هنالك اية جهة تملي عليه مواقفه فهو بكامل ارادته وقناعته يعلم بان مصلحة كوردستان هي استمرار رئاسة الاقليم للسيد مسعود البارزاني وهذا صمام امان لاستمرار الامن والاستقرار في المنطقة بالاضافة الى انه الشخصية المناسبة لقيادة كوردستان في الوقت الحاضر.

اما بالنسبة الى موقف احزاب شعبنا مع بقية الاحزاب الكوردستانية فنحن نكن لجميعها الاحترام والتقدير وبقاء علاقاتنا معها ستستمر فلا مشكلة لدينا مع اي حزب او اية شخصية فالجميع متساوون بقدر الاحترام المتبادل بيننا.

كما سلمت احزاب شعبنا للوفد الزائر لائحة حقوق شعبنا في دستور اقليم كوردستان والاستحقاقات القومية الاخرى.    






















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5991 ثانية