أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1494 | مشاركات: 0 | 2015-09-28 16:53:52 |

زيارة السيد حكمت صباغ (رئيس فرع اسكانديناڤيا في الاتحاد الآشـوري العالمي) إلى أرمينيا


عشتارتيفي كوم/

ستوكهولم، ٢٧ أيلول. ٢٠١٥


قـام السيد صبّاغ بزيارة أبناء شـعبنا في أرمينيا وتفقد أوضاعهم عن كثب وذلك ما بين: ٣-١١ أيلول ٢٠١٥

 

الرابع من أيلول: زيارة مقر جمعية آشـور في العاصمة يريڤان حيث كان في استقباله الأخ أرسين ميخائيلوف مسؤول الاتحاد الآشوري العالمي في أرمينيا الذي قام بشرح مفصل عن أوضاع وظروف الجمعية والآشـوريـين. حيث غطى السيد صبّاغ بعض المصاريف الضرورية آنذاك.

الخامس من أيلول: زيارة للروضة (مدرسة) في مدينة. أرزنـي حيث كانت في الاستقبال مديرة المدرسة السيدة شوشن ألكسانوف والمربيات. بالإشارة إلى أن السيد أرسين ميخائيلوف رافق السيد حكمت صباغ في كل زياراته. هنا أيضاً وضعت الزائر في ظروف وحاجيات الروضة.

السادس من أيلول: زيارة إلى ضريح الشهيد الآشـوري في العاصمة يريڤان مع وفد شعبي وحضور أرسين والسيدة شوشن والمخرج والممثل الآشوري في أرمينيا رازميك خوسروف.

السابع من أيلول: زيارة إلى كنيسة مار توما في مدينة ديڤين وحضور القداس الإلهي الذي ترأسه الأب نيقوديموس يوخنايوف، بعد القداس عقد اجتماع بالأب نيقوديموس وعدد من أبناء المدينة حيث شرح الأب أوضاع شعبنا هناك ومؤسساته واحتياجاته لا سيما الكتب المدرسية.

الثامن من أيلول: زيارة إلى ضريح المخرجة السينمائية المرحومة لينـا ياقوبوڤا وذلك في مدينة ديميتروف وتم وضع إكليل من الزهور على الضريح.

التاسع من أيلول: زيارة إلى ثانوية (مدرسة) ديڤين بناءً لدعوة من مديرتها السيدة أَيـدا لازاروفا والتي قامت بشرح مفصل لأوضاع المدرسة وحاجياتها لا سيما من ناحية الترميم والكتب المدرسية. حيث قدّم السيد حكمت صباغ مساعدة مالية ساعدت في إعادة طبع الكتب الدراسية بلغة الأم تأليف المرحوم كورش بنيامين.

العاشر من أيلول: زيارة لمدرسة (ثانوية) في أرزنـي وهو مبنى كبير ومنظم جداً وذلك برفقة الأخ أرسين والسيدة شوشن حيث كان في استقبالنا مديرة المدرسة السيدة صوفيا سيمونوفا، تم خلال الزيارة تفقد جميع الصفوف والتوقف عند حاجياتها الضرورية. وفي نفس اليوم بعد الظهر تم وضع إكليل من الزهور على ضريح شهداء ١٩١٥ في مدينة أرزنـي الواقع بالقرب من كنيسة العذراء الآشورية.

الزيارة كانت ناجحة والجميع كان مسروراً بها، وهنا ينتهز السيد صبّاغ الفرصة ليقدم شكره مجدداً للجميع لحسن الضيافة والاستقبال.

بعض الصوَر أثناء الزيارة:

 


















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6320 ثانية