الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1551 | مشاركات: 0 | 2015-10-02 17:21:33 |

النائب جوزيف صليوا يقدم تهنئة الى المؤتمر الثامن للانصار الشيوعيين العراقيين


عشتارتيفي كوم/


وجه النائب عن كتلة الوركاء الديمقراطية جوزيف صليوا سبي رسالة تهنئة إلى المؤتمر الثامن للانصار الشيوعيين العراقيين المقام اعماله في اربيل وهذه نص الرسالة : 
الى رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين 
تحية رفاقية
يسرني واعضاء كتلة الوركاء الديمقراطية ان نتقدم لكم باحر التهاني بمناسبة انعقاد مؤتمركم الثامن في مدينة اربيل . متمنين لاعمالـــه النجاح .

النصيرات العزيزات الانصار الاعزاء .

اليوم وانتم تعقدون مؤتمركم الثامن يمر العراق بظروف بالغة الصعوبة، واوضاع امنية شائكة، واجواء مكفهرة حيث الطائفية والفساد وهدر المال العام، وشعبُ مهجُر ونازحُ في داخل وطنهِ وخارجهِ، وثلث اراضيه محتلة من قبل عصابات مايسمى بالدولة الاسلامية ( داعش ). وبسبب عدم حصر السلاح بيد الحكومة استشرت الجريمة المنظمة والتي تحصد ارواح المواطنين،وتعبث بامن الدولة، حيث عمليات خطف وقتل وابتزاز المواطن تجرى على قدم و ساق كل يوم، كما يقبع ملايين العراقيين في فقرٍ متقع مع ازدياد هائل باعداد الايتام والارامل والمشردين في الشوارع دون مأوى، بالاضافة الى غياب الخدمات الانسانية البسيطة مثل الكهرباء والماء. 
ان الحراك المدني الذي يعم ساحة التحرير في العاصمة بغداد وساحات الحرية في كل محافظات العراق ضد النهج الطائفي والفساد ومطالبة الجماهير بالخبز والحرية والدولة المدنية . يعيد لنا الثقة بان دم الشهداء الذي روى جبال ووديان وسهول كردستان ايام الكفاح المسلح لم يذهب ادراج الرياح، بل هو الشعلة الوهاجة التي تنير الدرب للشباب الواعي وللمناضليين من اجل وطن حر وشعب سعيد . 
وفي الختام اسمحوا لي ان اعبر عن اعتزازي و فخري بنضالكم المشرف، فلولا نضالكم جنبا إلى جنب مع باقي القوى الديمقراطية و الداعية للتحرر ايها الشيوعيون الابطال، لما عرفنا معنى الحرية والديمقراطية ، ولما نلنا بعض المكتسبات التي جاءت نتيجة لتضحياتكم الباهضة والتي حقا ً لاتقدر بثمن. 
كلي امل بان تترسخ مفاهيم المواطنة و احترام القانون والحريات الشخصية ، والغاء الفوارق الطبقية، وسيادة العدالة الاجتماعية، في عراق حر ديمقراطي وان تصبح هذه المفاهيم اساساً لبناء مجتمعنا من الفاو حتى زاخو .مترفعين عن المصالح الشخصية و الحزبوية ،عاملين من اجل المصلحة العامة، ولخدمة شعبنا العراقي . 
المجد و الخلود لشهداء انصار الحزب الشيوعي .

• النائب جوزيف صليوا سبي عن كتلة الوركاء الديمقراطية

 

--

المكتب الاعلامي للنائب جوزيف صليوا سبي

كتلة الوركاء الديمقراطية 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6620 ثانية