الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 740 | مشاركات: 0 | 2015-11-26 10:51:00 |

"الظاهرة" رونالدو: نيمار سيتفوق على ميسي وكريستيانو

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

توقع رونالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية، أن يتفوق مواطنه نيمار مهاجم برشلونة الإسباني، على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي العام المقبل.

وقال رونالدو الملقب بـ"الظاهرة" لـ"رويترز" الأربعاء: "أستطيع أن أراهن على نيمار العام المقبل. أعتقد أنه لا يزال ينضج كثيرا بينما وصل نضج كريستيانو وميسي للحد النهائي".

وأضاف: "ربما يستمر الاثنان لعام واحد أو عامين، لكن أعتقد أنه من الطبيعي أن يهيمن نيمار على جائزة الكرة الذهبية التي طالما فازت بها البرازيل".

وسينشر الاتحاد الدولي (فيفا) الاثنين، القائمة النهائة للمرشحين الثلاثة لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، على أن يتم اختيار الفائز يوم 11 يناير من 2016.

وسيطر لاعبو البرازيل بقوة على الجائزة في آخر 20 عاما بعدما حصل عليها روماريو وريفالدو ورونالدو ورونالدينيو وكاكا 8 مرات، بين أعوام 1994 و2007.

لكن كريستيانو وميسي هيمنا على الجائزة منذ 2008، بعدما فاز بها قائد البرتغال 3 مرات في 2008 و2013 و2014، بينما حصل عليها مهاجم الأرجنتين 4 مرات متتالية بين 2009 و2012.

وأكد رونالدو أنه كان يتمنى أن يكسر نيمار الاحتكار الثنائي هذا العام، لكنه غير واثق من وصول اللاعب للقائمة النهائية بسبب المنافسة القوية.

وقال رونالدو المهاجم السابق لريال مدريد وبرشلونة وميلان وإنتر ميلانو: "أريد حقا أن يفوز نيمار ويكسر احتكار كريستيانو رونالدو وميسي. أعتقد أن الجائزة ستنحصر هذا العام بين الاثنين مرة أخرى. لا أعلم اذا كان نيمار سيحتل المركز الثالث".

ومن بين المرشحين الأقوياء للجائزة أيضا، لويس سواريز مهاجم برشلونة والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6240 ثانية