بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1599 | مشاركات: 0 | 2016-02-02 18:56:15 |

النائبة وحيدة ياقو تزور عدداً من مقرات الاحزاب ومؤسسات شعبنا في كل من القوش والشيخان


عشتارتيفي كوم/ 


قامت النائبة في برلمان إقليم كوردستان عن كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري وحيدة ياقو برفقة عضو المجلس الشعبي غزوان القس يونان بجولة شملت كلاً من ألقوش والشيخان، وزارت خلالها عدداً من مقرات الأحزاب ومؤسسات شعبنا هناك، في بداية الجولة زارت النائبة وحيدة ياقو أبرشية ألقوش للكلدان وكان باستقبالها رئيس الأبرشية سيادة المطران ميخائيل مقدسي وجرى خلال اللقاء حديث تناول أوضاع شعبنا والرعية في ألقوش، كما زارت النائبة وحيدة ياقو لجنة محلية ألقوش للحزب الديموقراطي الكوردستاني، وكان باستتقبالها مسؤول اللجنة نذير سركلي.

 وجرى خلال اللقاء حديث بين الجانبين تناول أوضاع المواطنين في ألقوش ودور لجنة محلية ألقوش في متابعة أوضاع الأهالي والنازحين الساكنين فيها، كما زارت النائبة ياقو مديرية تربية تلكيف التابعة للمديرية العامة لتربية دهوك والتقت بعددٍ من المسؤولين في المديرية وبحثت معهم الامور التربوية وأوضاع الطلبة والمدارس هناك، وضمن الجولة أيضاً زارت النائبة وحيدة ياقو مديرية ناحية ألقوش وكان باستقبالها مدير الناحية فائز عبد ميخا وخلال اللقاء استفسرت النائبة ياقو عن أوضاع بلدة ألقوش ودور مديرية الناحية في تقديم الخدمات للمواطنين فيها، بعد ذلك قامت النائبة وحيدة ياقو بزيارة قضاء الشيخان والتقت مسؤول الفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكوردستاني علي عوني وجرى خلال اللقاء حديث تناول أوضاع ابناء شعبنا من جميع النواحي الخدمية والتربوية وبحضور عدد من كوادر الفرع.

 























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6553 ثانية