فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة      المتحدث باسم الحكومة العراقية: سيتم توقيع 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم خلال زيارة أردوغان لبغداد      تنصيف بيتكوين Halving يدخل حيز التنفيذ.. ماذا يعني وما تأثيره؟      نائب رئيس المجلس العسكري الصيني: لا نعتزم الدخول في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة      هل إدمان القهوة مرتبط بجيناتك؟.. دراسة تجيب
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2016-02-13 09:53:11 |

أغرب البنود في عقود نجوم المستديرة


عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

نشرت صحيفة الماركا المدريدية قائمة بأغرب البنود الموجودة في عقود أبرز نجوم اللعبة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الكروي.

صاحب البند الأول لنجم نادي تشلسي الإنجليزي، فإنه حتى 29 أبريل المقبل يستطيع شراء راداميل فالكاو من موناكو مقابل 50 مليون يورو، والغريب أن موناكو لم يحصل على أي مقابل مالي من تشلسي لإتمام الإعارة بشرط أن يدفع الأخير راتب اللاعب بالكامل المقدر 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

أما برشلونة فإنه سيحصل على مليون يورو سنويا بموجب انضمام نيمار للفريق الكتالوني، من أجل الدعاية لنوع شامبو للشعر في اليابان والصين وتايوان ولا يقوم بأي دعاية لأي شامبو آخر.

من جانبه، دفع ريال مدريد 91 مليون يورو لتوتنهام لشراء غاريث بيل بالإضافة لعشرة مليون يورو تنازل عنها الريال لتوتنهام في صفقة بيع فان دير فارت للفريق اللندني.

ويستمر الفريق الملكي رابعا حين باع أوزيل لأرسنال مقابل 44 مليون يورو بالإضافة لستة مليون يورو أخرى حوافز مع وجود شرط منع رحيله لبرشلونة.

أيضا دفع ريال مدريد 25 مليون يورو لبايرن ميونخ لشراء توني كروس مع وجود راتب سنوي بعشرة مليون و800 ألف يورو وفي حال رحيله من الفريق هناك شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد بدوره تعاقد مع جاكسون مارتينيز مقابل 35 مليون يورو براتب سنوي 6 مليون يورو ونسبة 5 في المئة من قيمة بيعه لأي فريق آخر وهي النسبة التي حصل عليها بورتو بالفعل عندما تم بيع جاكسون لغوانزو في الصين.

مانشستر يونايتد دفع عشرين مليون يورو لشراء مارسيال وسيدفع 30 مليون يورو في يوليو المقبل، في حال إحراز 25 هدفا في أول ثلاثة مواسم مع اليونايتد سيدفع اليونايتد 10 مليون يورو آخرين، وفي حال لعب 25 مباراة دولية لفرنسا سيدفع 10 مليون يورو آخرين، وفي حال الترشح للكرة الذهبية سيدفع اليونايتد 10 مليون لتصبح قيمة الصفقة من الممكن أن تصل لـ80 مليون يورو.

البند الثامن والأخير كان في صفقة دي خيا، إذ في حال انضمامه للريال سيحصل على 11 مليون و800 ألف يورو بينما 50 في المئة من حقوق الدعاية للاعب سيحصل عليها الريال.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5804 ثانية