الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1792 | مشاركات: 0 | 2016-04-28 09:45:39 |

مسؤول شؤون الاقليات في السفارة الامريكية للنائب رائد اسحق تحرير الموصل وسهل نينوى سيكون قبل نهاية 2016

 

 عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

بحث النائب رائد اسحق متي عضو مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي موضوع تحرير الموصل وسهل نينوى مع مسؤول شؤون الاقليات في السفارة الامريكية السيد ماثيو بوشيل في اللقاء الذي جرى بينهما في مبنى السفارة في بغداد الاربعاء 20 نيسان الجاري . ونقل النائب اسحق للمسؤول الامريكي الاوضاع الصعبة التي يعيشها النازحون من المسيحيين وغيرهم تحت ظروف التهجير وحالة اليأس التي وصلت بالمسيحيين بسبب التأخير في عمليات تحرير مناطقهم مما دفع العديد منهم للهجرة الى خارج البلاد .

وأكد المسؤول الامريكي ان عملية تحرير الموصل وسهل نينوى لن تتجاوز نهاية العام الحالي . وذكر بان هذا ما أكده ايضا وزير الدفاع الامريكي آش كارتر لرئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي خلال زيارته الاخيرة للعراق .

وأضاف المسؤول الامريكي ان وزير الدفاع الامريكي أكد في لقائه أيضا على ان الرئيس باراك أوباما حريص على تحرير الموصل وسهل نينوى ومستعد لتلبية أي طلب بخصوص ذلك .

وأضاف الدبلوماسي الامريكي أيضا . تأكيدا على ذلك فان الولايات المتحدة تقوم بزيادة عدد قواتها في العراق وفي تقديم الدعم والمشورة عن طريق زيادة عدد المستشارين الذين هم قريبين من الخطوط الامامية .

وأشار المسؤول الامريكي الى ان حكومته حريصة على ان يكون هناك تنسيقا بين جميع الاطراف التي ستشارك في عملية التحرير وفي تحديد دور كل منها .

وأطلع النائب رائد اسحق مسؤول شؤون الاقليات في السفارة الامريكية على آخر ما تم التوصل اليه في أروقة البرلمان والحكومة العراقية بخصوص البطاقة الوطنية والمادة 26 منها تحديدا ومقترح التعديل المقدم من قبل نواب المكونات الى رئاسة مجلس النواب  .

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6484 ثانية