الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 786 | مشاركات: 0 | 2016-04-30 10:44:06 |

الستي يحرم من مشاركة اهم لاعب امام ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

اكد مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن صانع اللعب ديفيد سيلفا سيغيب لفترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة وبالتالي لن يلعب أمام ريال مدريد في مباراة إياب دور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وعبر بليغريني عن أمله في تعافي اللاعب الدولي الإسباني حال تأهل سيتي إلى النهائي المقرر في ميلانو في 28 أيار.

وتأتي تلك الأنباء السيئة لسيتي في وقت عبر فيه بليغريني عن استيائه من خوض فريقه مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد أمام ساوثامبتون ما قد يؤثر على طموحه الأوروبي.

وخرج سيلفا مصابا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد الثلاثاء الماضي. وقال بليغريني ردا على سؤال عن موعد عودة سيلفا إلى المباريات الجمعة: “يعاني سيلفا من اصابة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية وسيحتاج لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتعافي.

وأضاف “سيلحق بالنهائي حال صعودنا.”وتحوم شكوك حول يايا توري بعد تعرضه أيضا لإصابة في العضلات.

وعن ذلك قال بليغريني “بدأ يايا العمل اليوم. نتابع الطريقة التي يتعافى بها وسننتظر معرفة إذا ما كان سيصبح لائقا لمباراة الأربعاء. في اللحظة الحالية لا ندري على وجه اليقين”.

وقال بليغريني إنه لا يفهم لماذا وسط كل هذا الجدول المزدحم من المباريات وفي وقت لا يزال فيها سيتي يقاتل لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل لم يعطه مسؤولو الدوري الممتاز الفرصة للعب السبت بدلا من الأحد.

وأضاف إن هذا الأمر كان سيمنح فريقه يوما اضافيا للاستعداد قبل السفر لملعب برنابيو.

وقال بليغريني “قلت من قبل إننا سنخوض ثماني مباريات خلال 30 يوما وهو حمل كبير جدا على هذه التشكيلة ولذلك أعتمد على سياسة تناوب اللاعبين في كل مباراة نخوضها”.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5927 ثانية