سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في الوقفة التضامنية لضحايا الموصل      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 1576 | مشاركات: 0 | 2016-05-09 09:24:08 |

جمعية الرحمة الكلدانية تحتفل باليوبيل الفضي والذهبي للزواج

 

 عشتار تيفي كوم - ستيفان شاني/

ضمن نشاطاتها للاحتفال بسنة الرحمة الالهية احتفلت (الجمعية) مساء يوم السبت 7/5/2016 باليوبيل الفضي والذهبي للمتزوجين الذين مضى على زواجهم (25 و 50) سنة اذ احتفل سيادة المطران ماربشار متي وردة راعي ايبارشية اربيل الكلدانية بالقداس الالهي الذي اقيم في كنيسة ماركوركيس في عنكاوا، وشاركه كل من الابوين د .سالم ساكا ودنحا توما، وحضر الاحتفال ايضاً بالاضافة للمحتفى بهم العديد من اقاربهم واصدقائهم. وقد بلغ عدد المحتفى بهم (68) زوجا وزوجة ، وبعد القداس توجه الجميع الى قاعة الكنيسة حيث القى رئيس الجمعية الشماس حكمت صليوا كلمة الجمعية رحب فيها بالحضور وتطرق حول كلمة القديس يوحنا بولس الثاني : "إن مستقبل البشرية يتوقف على العائلة". والعائلة تشارك في حياة الكنيسة ورسالتها. فهي تؤمن وتنشر الإنجيل. ومن خلال الصلاة تقيم الحوار مع الله. هي كنيسة بيتية صغرى  تبشر بالإنجيل وتواصل التربية على الإيمان.

عقب ذلك القى الأب د .سالم ساكا مرشد الجمعية كلمة بهذه المناسبة شكرفيها رئيس واعضاء الهيئة الادارية للجمعية لاقامة مثل هذه الاحتفالات في سنة الرحمة الالهية وقال : إنّ تبادل الرضى في سر الزواج المقدّس من خلال "النعم" التي قلتموها  أمام نظر الرب يسوع المسيح الذي منذ خمسة وعشرون وخمسون سنة هو الشاهد الأساسي على الزواج، يعطيكم القوة كي تستمر عائلاتكم متحدة في مواجهة كل الصعوبات التي تعترض مسيرة حياتنا على هذه الأرض وفي الختام قدم سيادة المطران هدية صورة أم المعونة الدائمة لكل العوائل المشاركة وبعد ذلك تقاسم الجميع حلوى الاحتفال في حدائق الكنيسة .

 

 



















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4970 ثانية