قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 2125 | مشاركات: 0 | 2016-05-22 11:54:29 |

المجلس الشعبي يشارك في الإفطار والصلاة الكاثوليكية الوطنية في واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في الإفطار والصلاة الكاثوليكية الوطنية في واشنطن الذي يقام كل سنة من قبل المؤسسات الكاثوليكية وبدعم من قداسة البابا في فاتيكان لغرض التضامن والتصالح ومطالبة بركة الله والصلاة من أجل أن يعم السلام في جميع انحاء العالم، وإنهاء اضطهاد المسيحيين في الشرق الأوسط وافريقيا.

حيث شارك في هذا الإفطار أكثر من ألف شخصية من جميع أنحاء العالم، ومن بينهم ممثلي حكومات الدول الأوربية وأستراليا وكندا وافريقيا والشرق الأوسط ، وحضره أيضا عدد كبير من أعضاء الكونغرس الأمريكي والإدارة الأمريكية ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان وحرية الدين بالإضافة إلى رجال الدين من مختلف المذاهب الكاثوليك والبروتستانت والإنجيلين.

وخلال مراسيم الإفطار قام الجميع بالصلاة معاً وألقيت هناك كلمات عدة من قبل العديد من الشخصيات ومن بينهم رئيس الكونغرس الأمريكي بول راين، والذي قال في كلمته (علينا أن نتحد ونتصالح فيما بيننا مهما كانت اختلافاتنا السياسية والمذهبية والدينية، لأن العالم يواجه شراً لم يشهده منذ مئات السنين، ونحن الأن في القرن الواحد والعشرين ومازال المسيحيين يضطهدون في العالم وخاصة في الشرق الأوسط وافريقيا، لذلك علينا ومن خلال صلواتنا وبذل الجهود معاً يجب أن ننهي هذا الشر الذي يعم عدد كبير من بلدان العالم لأن الخير والسلام ينتصران دائماً) .

 

















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5707 ثانية