فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 1252 | مشاركات: 0 | 2016-09-25 12:36:34 |

بيان حول تسجيل وتشكيل هيئات مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية

 

عشتار تيفي كوم/

استكمالا للبيان التأسيسي الصادر في مطلع العام الحالي، وتحديدا في الثالث من كانون الثاني منه 2016، والقاضي بتشكيل مركز للدراسات المستقبلية تحت عنوان مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية، والهادف لمواكبة تطلعات واهداف شعبنا الانية والمستقبلية، والسعي لوضع خطط مستقبلية، واستراتيجية من خلال البحوث والدراسات المنهجية الرصينة، تم تسجيل المركز رسميا في ولاية فكتوريا – استراليا برقم  A0097033H بتاريخ 17 ايلول 2016 .

وإستنادا الى النظام الداخلي للمركز فقد تم تشكيل لجان ومكاتب وهيئات متعددة للعمل على تفعيل اهداف المركز، وهي:

١ -  مجلس إدارة المركز يتكون من السادة (بحسب التسلسل الابجدي(: ابريم شبيرا، اديب كوكا، البروفيسور افرام عيسى، إسكندر بيقاشا، الياس متى منصور، بطرس نباتي، د. رياض السندي، سلام مرقس،  سيزار هوزايا، عادل دنو، البروفيسور عبدالله رابي، فاضل كوركيس، د. فالح فرنسيس، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، مدحت البازي، نزار الديراني، د. يوسف الطوني.

٢-    المكتب التنفيذي يتكون من السادة: اديب كوكا، إسكندر بيقاشا، الياس متى منصور، سيزار هوزايا، عادل دنو، د. فالح فرنسيس، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، د. يوسف الطوني.

٣-    هيئة الخبراء تتكون من السادة: ابريم شبيرا، البروفيسور افرام عيسى، د. رياض السندي، البروفيسور عبدالله رابي، د. يوسف الطوني

٤- لجنة متابعةالبحوث والدراسات تتكون من السادة إسكندر بيقاشا، فاضل كوركيس، نزار الديراني.

٥- لجنة العلاقات العامة تتكون من السادة: الياس متى منصور، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، مدحت البازي.

٦- اللجنة التنسيقية من السادة: بطرس نباتي، سيزار هوزايا، كوركيس اوراها منصور

 ٧- لجنة الاعلام والنشر اديب كوكا، عادل دنو، مدحت البازي.

كما سيعلن المركز لاحقا عن اسماء اعضاء الهيئة الاستشارية.

للمركز اهداف متعددة، أهمها مواكبة متطلبات المراحل الراهنة والمستقبلية التي يمر بها شعبنا في الوطن الام والمهجر، ومحاولة تأطير الخيارات الممكنة والحلول المتاحة حين تدعو الحاجة اليها، والمبنية على اسس علمية اكاديمية متمثلة ببحوث ودراسات من ذوي الاختصاص والاهتمام.

كما يهدف المركز، من خلال الدراسات والبحوث والاستطلاعات، لأن يكون مدخلاً مهماً، ومرجعاً معتمداً ، يعمل مع جميع مؤسسات شعبنا في صناعة القرارات المستقبلية وايجاد السبل والحلول لما قد يتعرض له هذا الشعب من تحديات وأزمات.

سيتواصل المركز مع مؤسسات وافراد شعبنا من خلال موقع الكتروني خاص، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لإطلاعهم على نشاطاته وفعالياته وكيفية المساهمة فيها.

للتواصل مع المركز، او للمساهمة فيه من خلال الانضمام للعمل في اي من هيئاته يرجى الكتابة الى:

 

hozayacentre@hotmail.com  او hozayacentre@gmail.com

 

لجنة الاعلام في مركز يونان هوزايا

للدراسات المستقبلية

23 ايلول 2016

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6146 ثانية