أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1046 | مشاركات: 0 | 2016-09-28 09:54:44 |

برقيات عاجلة ...

منصور سناطي

 

+ السيد حيدر العبادي: الإنتصارت على داعش عززّت مكانتك ، ولكن ذلك لا يكفي إذا لم يقترن ذلك بمحاسبة الفاسدين ، وخاصة الرؤوس الكبيرة لإعادة الأموال المنهوبة .

+ السيد إبراهيم الجعفري: جاء دورك للتنحي قبل أن يقيلك البرلمان ، فتكون فضيحتك (بجلاجل) كما يقول المثل المصري ، لإن الخارجية في عهدك من سيء إلى أسوأ .

+ السيد وزير الكهرباء : المليارات التي صرفت على الكهرباء كانت كافية لإنارة نصف أفريقيا ، لقد أشرف الصيف اللأهب على الإنتهاء ولم تنتهي مشكلة الكهرباء ،ألا يجدر بك الإستقالة حفظاً على ماء الوجه .

+السيد نوري المالكي: دق الإسفين بين الأحزاب الكردستانية من قبلك لم يفلح ، أنت دأبت على تخريب ما هو صالح وهذا ديدنك ، ألا يكفيك ما فعلت بالعراق في عهدك المشؤوم لدورتين ، ( أنت لا ترحم ولا تخلي رحمة الله تنزل )، إنزوي يا رجل وإرحم العراقيين.

+السيد مسعود البارزاني: تحرير الموصل يجب أن يشارك بذلك كل العراقيين ، وأما لمن تكون المناطق المحررة من داعش والمسماة ( المتنازع عليها) فذلك يحسمه الإستفتاء حسب الدستور ، والبيشمركه أثبتوا إنهم الأجدر والأكفأ من بقية القوات الأمنية لأنهم موحدين .

+السيد اوباما : عهدك كان بلا طعم أو رائحة  ، فقد تخلت أميركا عن تعهداتها وعن حلفائها وهذا قوّض مكانتها كدولة عظمى ، وبالمقابل روسيا ربحت الكثير ، فإرحل غير المأسوف عليك ، ودع الأمريكيين يختارون من هو الأصلح والأكفأ ، فلا تتدخل فهو الأفضل لك .

+ السيدة هيلاري كلنتون: كنت وزيرة الخارجية في عهد أوباما الأول ، وكان الإرهاب ضعيفاً ، ولكن الإرهاب توحش بفضل السياسة غير الحكيمة بالإنسحاب من العراق ،وترك الساحة لإيران لتسرح وتمرح في معظم الشرق الأوسط ، وإذا نجحتِ في الإنتخابات فعلى  أميركا وحلفائها السلام .

+السيد اردوغان التركي: الهجوم البري في سوريا لا يطيل ايام حكمك ، فالشعب الذي قاد الإنقلاب ضدك في الآونة الأخيرة ، دليل على المعارضة القوية لممارساتك الدكتاتورية التي طالت الإعلام والتربية والجيش والأمن  ومختلف مؤسسات الدولة ، وحرف الأنظار إلى الخارج ، لا يغيّب ذاكرة الناس عن أفعالك ، فالثورة قادمة كالنار تحت الرماد إن شاء الله.

+جلالة الملك السعودي: أوباما حسين مارس حق الفيتو الرئاسي ضد الشكوى التي تبناها الكونكرس ضد السعودية لرعايتها الإرهاب حيث 15 من 18 كانوا سعوديين في كارثة 11 سسبتمبر ، والرئيس القادم ليس ملزما بما رفضه اوباما حسين ،  والسعودية يجب أن تدفع ثمن ما إقترفت من جرائم بحق الأبرياء إلى عوائل الضحايا .










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7292 ثانية