الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 831 | مشاركات: 0 | 2016-12-05 09:56:13 |

أربع مواجهات في الجولة العاشرة من دوري الكرة العراقي الممتاز

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

تنطلق على ملاعب بغداد والمحافظات، الاثنين، منافسات الجولة العاشرة من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي، إذ تشهد ملاعب العاصم بغداد والمحافظات إقامة أربع مواجهات بين فرق الدوري.

ففي بغداد وتحديدا على ملعب نادي الكرخ يلتقي أصحاب الارض بضيفهم النفط، في مباراة يريد من خلالها فريق الكرخ تحقيق نتيجة إيجابية بعد نتائجه المتواضعة وعدم تذوق طعم الفوز، بالمقابل فإن فريق النفط يسعى لخطف النقاط الثلاث مستفيدا من نشوة تحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين.

وفي جانب الرصافة من بغداد يشهد ملعب نادي القوة الجوية لقاء فريقي الحدود والبحري، حيث يطمح فريق الحدود لتقديم مباراة طيبة كما ظهر أمام فريق الشرطة، فيما يسعى الضيوف لأن يعودوا إلى البصرة بفوز وثلاث نقاط بعد أن تغلبوا في الجولة السابقة على ضيفهم الكرخ.

وفي المثنى يستقبل فريق السماوة ضيفه الميساني نفط ميسان، ويسعى فريق السماوة لكسب المباراة وتخحسين وضعه في لائحة الترتيب والابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيما ينظر نفط ميسان للمباراة بأهمية كبيرة إذ يسعى لتعويض خسارته أمام النفط من جانب والزحف نحو المراكز المتقدم والابتعاد عن منطقة الوسط.

وتشهد محافظة كربلاء لقاء مهما بين الجارين كربلاء ونفط الوسط، حيث تأتي المباراة على قدر كبير من الأهمية لكلا الطرفين، فصاحب الدار يرنو لتحقيق نتيجة تلبي طموحاته سيما بعد تحسن الأداء في المباريات الأخيرة، أما نفط الوسط فينظر للقاء فرصة لزيادة غلة النقاط والتمسك بصدارة الفرق بعد ان جمع 20 نقطة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6031 ثانية