الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1458 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:04:38 |

وفد من قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا) يلتقي في أربيل قيادة كيان أبناء النهرين

 

عشتار تيفي كوم/

لجنة الثقافة والإعلام

 التقى وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا) والقادم من سوريا.. مساء الأربعاء 7 كانون الأول 2016 وفدا من قيادة كيان أبناء النهرين في أربيل.

وضم وفد المنظمة السيد غبرئيل موشي مسؤول المكتب السياسي للمنظمة والدكتور ملك يعقوب عضو قيادة المنظمة، فيما ضم وفد قيادة الكيان السيدة كاليتا شابا رئيس الكيان والدكتور سرود سليم عضو برلمان إقليم كوردستان العراق عن قائمة أبناء النهرين والسيد سامي سبنيا عضو قيادة الكيان.

وفي مستهل اللقاء قدم السيد موشي باسمه وباسم قيادة وأعضاء المنظمة تعازيهم الحارة لقيادة وأعضاء الكيان بفقيد الراحل المناضل شمائيل ننو بنيامين عضو المجلس السياسي للكيان.. متحدثا بكلمة رثاء للفقيد الراحل ومستذكرا جوانب من مسيرته النضالية في العمل القومي من أجل قضايا وحقوق شعبنا.

بدورهم تقدم قياديي الكيان بالتهنئة للسيد موشي لنيله الحرية قبل بضعة أشهر عقب اعتقاله في سورية لنحو ثلاث سنوات، مثمنين عاليا ما قدمه ويقدمه من تضحيات في العمل الوطني والقومي.

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات السياسية بشكل عام في كل من العراق وسوريا، وأوضاع أبناء شعبنا في البلدين، ورؤية الطرفين لمستقبل التطورات القائمة اليوم ومستقبل شعبنا وبعض التفاصيل بشأن ما هو مطروح من أفكار بهذا الاتجاه في خضم هذه التطورات والمستجدات والأحداث، وأهمية توحيد جهود مختلف الأطراف على طريق إيجاد سبل تثبيت وإقرار حقوق شعبنا في البلدين بما يخدهم بقائهم ووجودهم في أرض الآباء والأجداد.

 وعقب نهاية اللقاء قام وفد قيادة المنظمة برفقة وفد قيادة الكيان بزيارة أسرة الفقيد الراحل شمائيل ننو بنيامين في عنكاوا بأربيل لتقديم التعازي برحيل الفقيد المناضل، حيث تحدث كل من السيد غبرئيل موشي والدكتور ملك يعقوب بكلمة رثاء واستعراض لمواقف الراحل ومسيرته الطويلة في العمل القومي وما خلفه من مباديء وأفكار سيلتزمها أبناؤه ورفاقه من بعده.














أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6334 ثانية