الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 977 | مشاركات: 0 | 2016-12-28 11:25:27 |

كريستيانو رونالدو يفوز بلقب أحسن لاعب في العالم في استفتاء "غلوب سوكر"

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

حصل نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو على لقب أحسن لاعب في العالم وذلك في الدورة السادسة لجائزة مؤسسة "غلوب سوكر" التي أقيمت في دبي.

وأعلن عن الجائزة فلورينتينو لوبيز رئيس ريال مدريد الذي قال عند فتح المظروف "أحسن لاعب في العالم هو ...كريستيانو رونالدو بالطبع".

واستندت المؤسسة في اختيارها على مساهمة اللاعب مع منتخب بلاده في الفوز بكأس الامم الاوروبية لكرة القدم لأول مرة في تاريخ بلاده خلال البطولة التي استضافتها فرنسا قبل أشهر.

وعلاوة على ذلك ساهم اللاعب في فوز ناديه ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا لنفس الموسم ما رفع عدد القاب الفريق في البطولة إلى 11 لقبا.

وفي رسالة مصورة عرضت خلال الحفل قال رونالدو "ربما يكون هذا الموسم هو الأفضل في حياتي على الإطلاق".

وأضاف "بعض الناس يشككون في وفي ريال مدريد والمنتخب لكننا هذا الموسم تمكنا من تحقيق الفوز في كل المنافسات إنه فعلا موسم مميز جدا وأنا أشعر بالسعادة".

وكان رونالدو قد فاز قبل نحو 3 أسابيع بلقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في تاريخه حسب تقدير مجلة فرانس فوتبول.

أما جائزة أحسن مدير فني ففاز بها المدير الفني للمنخب البرتغالي فرناندو سانتوس الذي تمكن من حصد لقب بطولة كأس أمم أوروبا في كرة القدم مع منتخب بلاده.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6720 ثانية