حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: نطالب الدولة اللبنانية باعتبار السريانية لغة وطنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تستقبل الناشط السياسي اوميد الجاف في اربيل      فريق اغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع 60 سلة صحية من المنظفات على عوائل سورية نازحة تتخذ من أربيل مأوى لها      بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      النتائج الأولية للإستفتاء في مدن ومحافظات كوردستان      أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز      العراق.. تفاصيل جديدة عن "مدينة الإسكندر المفقودة"      العلماء يكشفون لغز بناء أعظم أهرامات الجيزة      اكتشاف علمي جديد للتخلص من الندوب الجلدية      الكنيسة السريانية الكاثوليكية الملنكارية تقيم حفل استقبال رسمي وشعبي على شرف غبطة أبينا البطريرك      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 16:44:25 |

تركيا توافق على سحب قواتها من بعشيقة العراقية

حيدر العبادي وبن علي يلدرم

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

وصل اليوم السبت، رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم إلى بغداد، في زيارة التقى خلالها برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وقادا معاً اجتماع اللجنة العراقية التركية العليا.

ونقل التلفزيون العراقي عن العبادي تأكيده "التوصل لاتفاق مع تركيا بشأن مطلب عراقي بانسحاب القوات التركية من بعشيقة".

ومن المرتقب أن يجتمع يلدرم أيضاً برئيس الجمهورية فؤاد معصوم، قبل التوجه للقاء رئيس البرلمان سليم الجبوري.

كما سيلتقي يلدرم في بغداد مسؤولين حزبيين، وسياسيين وعدد من قادة الرأي وممثلي تركمان العراق.

وعقب انتهاء مباحثاته في بغداد سيتوجّه يلدرم إلى أربيل، عاصمة الإقليم الكردي في العراق، ليلتقي فيها رئيس الإقليم مسعود بارزاني، ورئيس وزرائه نيجيرفان بارزاني.

ويرافق يلدرم خلال الزيارة الرسمية، وزراء الدفاع فكري إشيق، والتربية عصمت يلماز، والطاقة والموارد البشرية براءت ألبيرق، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6192 ثانية