ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 16:44:25 |

تركيا توافق على سحب قواتها من بعشيقة العراقية

حيدر العبادي وبن علي يلدرم

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

وصل اليوم السبت، رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم إلى بغداد، في زيارة التقى خلالها برئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وقادا معاً اجتماع اللجنة العراقية التركية العليا.

ونقل التلفزيون العراقي عن العبادي تأكيده "التوصل لاتفاق مع تركيا بشأن مطلب عراقي بانسحاب القوات التركية من بعشيقة".

ومن المرتقب أن يجتمع يلدرم أيضاً برئيس الجمهورية فؤاد معصوم، قبل التوجه للقاء رئيس البرلمان سليم الجبوري.

كما سيلتقي يلدرم في بغداد مسؤولين حزبيين، وسياسيين وعدد من قادة الرأي وممثلي تركمان العراق.

وعقب انتهاء مباحثاته في بغداد سيتوجّه يلدرم إلى أربيل، عاصمة الإقليم الكردي في العراق، ليلتقي فيها رئيس الإقليم مسعود بارزاني، ورئيس وزرائه نيجيرفان بارزاني.

ويرافق يلدرم خلال الزيارة الرسمية، وزراء الدفاع فكري إشيق، والتربية عصمت يلماز، والطاقة والموارد البشرية براءت ألبيرق، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6148 ثانية