الى ممثلي احزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في المانيا ... جلسة حوارية في المانيا      كلمة غبطة البطريرك ساكو في اعمال مؤتمر الازهر ومجلس حكماء المسلمين في القاهرة      العثور على قصر " لم يمسسه بشر" منذ 600 عام قبل الميلاد في الموصل يعود لعصر الإمبراطورية الآشورية      البطريرك لحام يقترح عقد قمة مسيحية إسلامية عالمية      البابا تواضروس يدعو إلى تقديم القيم الدينية في صورة مستنيرة      د. روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يزور المديرية العامة للثقافة والفنون التركمانية      (كابني) توزع الحقائب والقرطاسية على تلاميذ المدارس في العمادية وبيرستك      المركز الثقافي في الرابطة السريانية يبحث قضيّة "المسيحيين في الشرق الجديد"      نداء من الأمانة العامة لهيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق للتضامن مع شعب مصر وأقباطه ضد جرائم قوى الإرهاب وأضاليلهم      البطريرك ساكو يزور الكاردينال انطونيوس نجيب والبطريرك ابراهيم اسحاق للاقباط الكاثوليك في القاهرة      البغدادي يوجه خطاباً لانصاره يقر فيه بهزيمة تنظيمه ويدعوهم للتوجه للمناطق الجبلية      تقنية الليزر تثبت أن الديناصورات كانت تطير      مدرب برشلونة "يحرم" رونالدو من لقبه      ترامب سيزيل العراق من قائمة حظر السفر الى اميركا      الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يستذكر رحيل رمز الشعب الكوردي والكوردستاني ( البارزاني الخالد)      قوباد الطالباني: بدأنا بإجراء إصلاحات حقيقية      ماكرون يدعو أوروبا للاستعداد للمزيد من موجات الهجرة الجماعية      "الأجانب".. أشرس مسلحي داعش غربي الموصل      بالأرقام.. تعرف على رواتب ومخصصات النواب العراقيين      ترامب يهاجم إضاعة 6 تريليونات في الشرق الأوسط ويزيد الإنفاق العسكري بـ54 مليارا
| مشاهدات : 662 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 16:49:54 |

القوات العراقية تحرر حيي الأطباء شرقي الموصل

© AP Photo/ Marko Drobnjakovic



عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

حررت القوات العراقية، مساء اليوم السبت، حيي الأطباء الأولى والأطباء الثانية على المحور الشرقي لمدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي، وسيطرت على التقاطع المؤدي إلى الجسر الرابع على نهر دجلة.

وقال قائد عمليات "قادمون يا نينوى"، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، في بيان، إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب حررت حي الأطباء الأولى وحي الأطباء الثانية، وقامت برفع العلم العراقي فوق بناياتهما بعد أن طهرتهما من مسلحي تنظيم "داعش".

وأشار يار الله إلى أنه تمت السيطرة على التقاطع المؤدي إلى الجسر الرابع على نهر دجلة.

واستطاعت القوات العراقية أن تقتلع تنظيم "داعش" من أجزاء واسعة من نينوى، والتوغل في مركزها الموصل في عمليات أطلق عليها "قادمون يا نينوى" بدأت يوم 17 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3327 ثانية