جولة كاميرات قناة عشتار في مدينة النمرود الاثرية 17-1-2017      رئيس الطائفة القبطية في العراق: اقليم كوردستان العراق نموذج رائع لتعايش المكونات والمسيحيون لايشعرون فيه بالغربة      البيشمركة تشكل أفواجا من الكورد الشبك والايزيديين، ومن المسيحيين لحماية مناطقهم      منظمة " شلومو" للتوثيق تقيم ورشة عمل بالتعريف بالإبادة الجماعية " الجينو سايد"      انطلاق أعمال "شبكة مكونات كوردستان للأديان" في أربيل      وفد من منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا يزور قناة عشتار الفضائية      مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعا لهيئته الادارية ويناقش أهم المستجدات      إنزال العقوبة التأديبية بحق نائب أرمني بسبب ذكره الإبادة الأرمنية في البرلمان التركي      هل يعود المسيحيّون إلى مناطقهم المحرّرة في سهل نينوى؟      تقرير دولي: المغرب أفضل بلدان الجوار لاستقرار المسيحيين      المستشفيات الحكومية لم تعد قادرة على علاج العراقيين      لماذا يجند "داعش" مواطني دول آسيا الوسطى؟      القوات العراقية تعلن تحرير الجانب الشرقي من الموصل      ماركا: إدارة برشلونة تلعب بالنار مع ميسي      المطران مار شليمون وردوني يقيم الذبيحة الالهية في كنيسة مار ميخا وبمشاركة جماعة المحبة والفرح      المستشار الإعلامي لرئيس إقليم كردستان: العلاقة بين بغداد وأربيل ستخضع لإعادة صياغة      ماذا يجب عليك تناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية؟      بريطانيا: ماي تعلن الانفصال "التام" عن الاتحاد الأوروبي      فان غال يعلن اعتزاله التدريب      احباط هجوم "كبير" لداعش على كركوك
| مشاهدات : 894 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 09:32:37 |

(كابني ) تدعم برنامج مواهب القوش للاطفال

 

عشتار تيفي كوم/

منظمة (كابني ) –الاعلام

بدعم من منظمة (كابني ) ،اختتم مؤخرا في ناحية (القوش ) التابعة لمحافظة نينوى ،برنامج خاص لرعاية مواهب الاطفال ،تحت عنوان (مواهب القوش )..وضمت اللجنة المشرفة على البرنامج كلا من (كارمن جورج) و(ريمان ابلحد) و(داني سلام) ..

وذكرت اللجنة المشرفة على البرنامج ،ان الاعلان عن البرنامج ودعوة الاطفال الموهوبين ،تم عن طريق انشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، حيث كانت تحت اشراف الإعلامي (كرم الالقوشي )،مضيفة بان اعداد الاطفال الراغبين بالمشاركة بالبرنامج ،بدأت بالتزايد حيث بلغت 185 طفلا ،وارتفع عدد المشاركين ليصبح في الحلقة النهائية التي جرت بتاريخ 16 كانون الاول (ديسمبر) من العام الماضي نحو 215 طفل وطفلة  من عمر 7 لغاية 13 سنة ..

وجرى استقطاب الاطفال الموهوبين للمشاركة بفعاليات البرنامج  في مجالات الغناء والتمثيل اضافة للالعاب الرياضية ،حيث تم تحديد 16منشط من كلا الجنسين من الشباب والشابات لغرض البحث عن المواهب ، فضلا عن الاستعانة بـ13 منظم  لتنظيم حلقات البرنامج التي جرت على قاعة مسرح منتدى شباب ورياضة القوش ..

وقام المنظمين بتقسيم مجاميع الاطفال  الى 8 فرق وكل فرقة تضم 18 طفل بمواهب مختلفة وحملت كل فرق من الفرق الثمان اسم بلدة من بلداتنا الحبيبة في سهل نينوى ، وهي فرق (باقوفة) و(تللسقف) و(الشرفية) و(تلكيف) و(باطنايا )و(برطلي) و(كرمليس) بالاضافة لبلدة (بغديدا )..

وجرى احتساب النقاط لكل فعالية من فعاليات البرنامج حيث حاز فريق قرية (باقوفة) على المركز الاول حيث ثمنت اللجنة المشرفة جهود المتعاونين بانجاح برنامج مواهب القوش للاطفال لاسيما الجهة الداعمة ممثلة بمنظمة (كابني )..

 

 

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5261 ثانية