العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 997 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 10:01:55 |

القوات العراقية تحرر منصة الاحتفالات في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

اعلنت قيادة عمليات نينوى تحرير منصة الاحتفالات في الساحل الأيسر التي تعد اعلى منطقة في الموصل و رفعَ العلم العراقي عليها مع إستمرار تقدم القوات العراقية الامنية لاقتحام منطقة المجموعة الثقافية المجاورة , بالتزامن مع إشتباكات عنيفة في منطقة نركال شمالي المدينة بين مسلحي داعش و قوات مكافحة الارهاب خلال توغلها في هذه المنطقة.

وكان داعش واصل سياسة تفجير الجسور الرابطة بين ضفتي نهر دجلة بهدف عرقلة تقدم القوات العراقية نحو آخر معقل للتنظيم في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، وأقدم التنظيم، بعد تفجيره للجسر الذي يعرف اصطلاحاً بالجسر الرابع، على تفجير جسري الخامس والحديدي من جهة الساحل الأيمن من النهر، ليصل بذلك عدد الجسور التي دمرها المتطرفون في الموصل حتى الآن إلى ثلاثة من أصل خمسة في المنطقة.

وأفادت مصادر عسكرية عراقية، في وقت سابق، بأن القوات المشتركة اقتحمت حي الحدباء شمالي الموصل، لاستعادة الحي من احتلال  داعش.

من جهته، ذكر الناطق باسم حرس نينوى، زهير الجبوري، أن قوات من الفرقة 16 والفرقة 15 اقتحمت حي الحدباء، بإسناد من مقاتلات التحالف الدولي، بهدف السيطرة على الحي الشمالي والالتحام مع قوات مكافحة الإرهاب المتمركزة في المنطقة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2963 ثانية